الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ماذا تعني هذه الرئيسه؟

ماذا تعني هذه الرئيسه؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4428 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية abdu3abd
    abdu3abd

مبتعث فعال Active Member

abdu3abd الولايات المتحدة الأمريكية

abdu3abd , ذكر. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علاقات عامة , بجامعة جامعة الملك عبدالعزيز
    • جامعة الملك عبدالعزيز
    • علاقات عامة
    • ذكر
    • -, -
    • السعودية
    • Jun 2009
    المزيدl

February 13th, 2012, 02:24 AM

جاتني هذه الرساله في الصفحه الرئيسيه للبوابه ..
    سوف يتم إيقاف الصرف بتاريخ 03/24/2013 وذلك بسبب (ACCOUNTING (PAYROLL

هل فيه احد جاته هذه الرساله؟؟
    ماذا تعني؟؟
  2. مشكلتكم نفس مشكلتي .. كلها بسبب عدم رفع طلب العوده !! ووين نرفع هالطلب .. ما ادري !!!!!!!!!!!!
    لا مشرف يرد ولا مسؤول يرد وان ردو عطوك كلام غير مفهوم !! مو لو نشتغل بالملحقيه يكون افضل عالاقل نعرف رؤوس الاقلام اللي يقولونها ..
    7 "
  3. احتمال يكون انتهاء البعثه ولكن اتوقع انك تقدر تعرف السبب بالتفصيل بالطريقه هذي

تروح الخدمات الدراسيه بعدين اعادة الصرف ،، ادخل هناك وتلقى فيه جدول فيه الايقافات المعلقه لك ومن بينها الايقاف هذا وكاتبين في بوكس جنبه السبب ..

المشكله اللي نواجهها الحين طريقة التواصل معهم / لا رد على استفسارات ولا حتى اتصالات. المشكله انهم يطلبون نرسل استفسار .. طيب رد يا مال الوجع !!!!!!!!!! عندي 4 استفسارات معلقه في الملحقيه لها 3 اسابيع، ويوم اتصل وحطيت رساله صوتيه ابلغه بهالمووضوع رد على واحد من الاستفسارات كاتب :: عزيزي الطالب في حالة عدم الرد على الاستفسار ارسل استفسار اخر ّ!! اقطع نفسي يعني !! المشكله ما افااادني بأي شي الحين ولا رد على استفساري اللي ابيه .. اللي سويته الحين في اليوم الواحد ارسل له فوق 10 استفسارات __ بناء على طلبه في حالة عدم الرد ارسل ثاني وهذا اللي صاير معي الحين والله يصبرنا .. ما ودي اوصل لمرحلة اني انقز لهم واشنطن .. الله يعيننا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة WaHed NaFaR
    احتمال يكون انتهاء البعثه ولكن اتوقع انك تقدر تعرف السبب بالتفصيل بالطريقه هذي

تروح الخدمات الدراسيه بعدين اعادة الصرف ،، ادخل هناك وتلقى فيه جدول فيه الايقافات المعلقه لك ومن بينها الايقاف هذا وكاتبين في بوكس جنبه السبب ..

المشكله اللي نواجهها الحين طريقة التواصل معهم / لا رد على استفسارات ولا حتى اتصالات. المشكله انهم يطلبون نرسل استفسار .. طيب رد يا مال الوجع !!!!!!!!!! عندي 4 استفسارات معلقه في الملحقيه لها 3 اسابيع، ويوم اتصل وحطيت رساله صوتيه ابلغه بهالمووضوع رد على واحد من الاستفسارات كاتب :: عزيزي الطالب في حالة عدم الرد على الاستفسار ارسل استفسار اخر ّ!! اقطع نفسي يعني !! المشكله ما افااادني بأي شي الحين ولا رد على استفساري اللي ابيه .. اللي سويته الحين في اليوم الواحد ارسل له فوق 10 استفسارات __ بناء على طلبه في حالة عدم الرد ارسل ثاني وهذا اللي صاير معي الحين والله يصبرنا .. ما ودي اوصل لمرحلة اني انقز لهم واشنطن .. الله يعيننا
    من جد يا مال الوجع...
    محد يررررررد ...
    على فكرة الى الان مانزل لي مخصص شهر ربيع الاول ...
    و ايجار الشقه و الحضانه مافي غير غرامات تأخير
    مااقول الا عليهم من الله مايستحقون ...
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاكتفاء بالمزيد
    هذي اوتوماتيكيا مرسوله للجميع انا موجود معي انه راح يتوقف الصرف مع انتهاء مدة البعثه
    نعم هذا الامر صحيح بحيث يرسل النظام للمشرف التنبيه ايضا قبل الانتهاء من البعثه ليذكر بماهو مطلوب منك لكي يتم الصرف
    بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.