الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كل ما يخص حملة المكافاة ما تكفي ( مقالات - كاريكاتير- تغريدات ) ...تجديد مستمر ..!

كل ما يخص حملة المكافاة ما تكفي ( مقالات - كاريكاتير- تغريدات ) ...تجديد مستمر ..!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4451 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: هل تعتقدون أن المخصص الشهري "المكافآه" والمقدره بـ1847$ كافية ؟

المصوتون
210. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • كافية

11 5.24%
  • غير كافية

199 94.76%
  1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة F.c
    مرئياتي انا :
    1400 راحت المكافاه كلها يالطيب!
    شف لك سكن من 500-900 بالكثير
    انا ساكن بسكن الطلابي 750 شامل كهرب وضرايب وكل شي
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ياليتك ماتكلمت بس
    بكتب لك رد صآحب الحملة اظن يكفي :

للأشخاص الي يسألون ويستغربون ليه ساكن بـ1400 الرجاء منهم اعادة قراءة النص حيث من الواضح اني قلت 1400 و 200 زادوها بسبب التأخير لأن ماعنده فلوس كافيه للتسديد ،، واللي يتهكم ،، أقوله أذهب لولايه غير ولايتك كـ كاليفورنيا ونيويورك لأجزم أنك تجي تشتكي هنا ،،
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حملة المكافآه ماتكفي
    حيآك الله اختي سعودية ..

انا شآكر لك على التفآعل ..

ان شاء الله ما راح نحتاج لإضراب عن الدوام او اي نوع من الإضرابات ..

الحملة تبنتها الصحآفه ..

ونحتاج فقط انضمامكم للحملة من أجل نشر الحملة لإعلى مستوى ..

والله يوفقنا جميع ..

شكرأ يالغاليه

اذا بتعتمدون فقط فقط ع الصحافه فصدقني من هنا لسنين ماراح تنجح..!!
    وتذكر الحقوق تنتزع ولا تستجدى..
    فكروا بشي قوي يلفت النظر لكم..
    بتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعوديه اصيله
    اذا بتعتمدون فقط فقط ع الصحافه فصدقني من هنا لسنين ماراح تنجح..!!
    وتذكر الحقوق تنتزع ولا تستجدى..
    فكروا بشي قوي يلفت النظر لكم..
    بتوفيق

كثر الدق يفك اللحام يالغاليه ..
    وكل ما تكاتفنا مع بعض .. راح يوصل صوتنا وراح تتنفذ مطالبنا ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حملة المكافآه ماتكفي

للأشخاص الي يسألون ويستغربون ليه ساكن بـ1400 الرجاء منهم اعادة قراءة النص حيث من الواضح اني قلت 1400 و 200 زادوها بسبب التأخير لأن ماعنده فلوس كافيه للتسديد ،، واللي يتهكم ،، أقوله أذهب لولايه غير ولايتك كـ كاليفورنيا ونيويورك لأجزم أنك تجي تشتكي هنا ،،
    يعني تركت اكثر من 35 ولايه وجيت على الولايتين ذي ؟
    انا معك ان السكن في نيو يروك غالي واقل شي يمكن 1600 وطالع الولايه غااااليه مره
    وكاليفورينا موب كل مدنها غااليه ... عندك اسعار السكن في بعض المدن من 700-1200 شامل فوتير ....)
    وبعدين يا اخوي تركت كل امريكا وجيت تدرس في نيويورك! وفي مدينه غالي ؟

انا اقولك .. اعرف ناس ساكنين في ميزوري شاشه نت دي في دي فالينها ومكفيتهم ..
    واعرف ناس في اوكوهلاما يوفرون 800 دولار شهريا ... فهي تختلف من ولايه لولايه ومن شخص لشخص
    ولو قلنا ان المفروض يحطون لكل ولايه مكافاه
    مثلا انا وش يجلسني في ولايه رخيصه زي يوتا؟؟ اطلع لسانفرانسسيكو وادرس فيها دام ان كل ولايه لها مكافاه خاصه
    انا اتكلم عن البكالريوس العزابي ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حملة المكافآه ماتكفي

ولايتك كـ كاليفورنيا ونيويورك لأجزم أنك تجي تشتكي هنا ،،
    دامك جبت طاري الشكوى فخلني افظ فظ شوي
    انا طالع على حسابي الخاص عقب ما اقنعت الوالده انني ابطلع براا وياله وافقت لانها خايفه علي ولا تدري اني على حسابي
    يله خذ السالفه
    بالشهر تطلع لي
    سكن مع عائله ب 450 دولار
    مواصلات باص ب60 دولار ..لعلمك امشي كيلو ونص لين المحطه والجو ممطر ومتعب واجلس بالباص 40 دقيقه لحد ما اوصل للمعهد
    المعهد بالشهر 1100 دولار مع الكتب
    التامين الطبي مافيه
    جوال مافيه سياره مافيه ,,رحلات معهد ما اطلع معهم
    المعيشه (250) ,,عقب ما كنت بالرياض اتغدا من تشلز وطقته صرت اتغدا على خبزه وشاهي
    نظامي بيت مدرسه بيت...
    لا بغيت ارفه عن نفسي طلعت واخذت لي لفتين على الحي الي ساكن فيه وارجع
    اوقسم بالله ان الحاله زفففففت وانتظر متى انضم بس

والله انكم عايشين بنعمه ومن زود النعمه تدورون لكم سكن راقي ب 1400 دولار من غير الفواتير والضرايب
    وانا في غرفه 2×3 كانها قبر

قال ايش قال ادرس في نيو يورك وزيدو المكافاه !!
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة F.c
    يعني تركت اكثر من 35 ولايه وجيت على الولايتين ذي ؟
    انا معك ان السكن في نيو يروك غالي واقل شي يمكن 1600 وطالع الولايه غااااليه مره
    وكاليفورينا موب كل مدنها غااليه ... عندك اسعار السكن في بعض المدن من 700-1200 شامل فوتير ....)
    وبعدين يا اخوي تركت كل امريكا وجيت تدرس في نيويورك! وفي مدينه غالي ؟

انا اقولك .. اعرف ناس ساكنين في ميزوري شاشه نت دي في دي فالينها ومكفيتهم ..
    واعرف ناس في اوكوهلاما يوفرون 800 دولار شهريا ... فهي تختلف من ولايه لولايه ومن شخص لشخص
    ولو قلنا ان المفروض يحطون لكل ولايه مكافاه
    مثلا انا وش يجلسني في ولايه رخيصه زي يوتا؟؟ اطلع لسانفرانسسيكو وادرس فيها دام ان كل ولايه لها مكافاه خاصه
    انا اتكلم عن البكالريوس العزابي ..
    احترم وجهه نظرك وبرد على كلامك بنقاط
    - اولأ : المبتعث مخير في اختيار الولاية في بداية بعتثه . بعد الانتهاء من دراسة اللغة والبحث عن قبول جامعي, المبتعث يصبح مسير حسب شهاده الايلتس او التوفل وايضا ( الملحقية ) .
    - ثانيا : في مرحلة البحث عن الجامعة من الطبيعي انك تبحث عن جامعه تقبلك بغض النظر عن الامان-الغلاء المعيشي- والخ ... ونشوف ان اكثر الطلاب في ولايات ما يبونها .
    - ثالثا : وانا أجزم ان المبتعثين يرغبون بالدراسه في ميزوري - يوتا - نيو مكسيكو والولايات الرخيصة بحيث المكافاه تكون كافية . ولكن المثل يكون ( مجبر اخاك لا بطل ) .
    - رابعا : المبتعث يغامر بالمكافاه ويسكن في احياء غالية جدا من أجل ( الامان ) , ومثلك عارف اسعار الشقق في الولايات المتوسطه ما بين 700 حتى 1500 . وبالولايات الغاليه من 1000 حتى 3000 دولار .
    - خامسا : انا شخصيا كنت في ولايه كولورادو وساكن بدنفر وكنت ادفع 868 فقط للشقه ناهيك عن فواتير الماء والكهرباء وتامين السياره والتلفون وتكون المحصله 1300 دولار والسبب ارغب بـ ( الامان ) طبعا غير الكتب والخ .
    - سادسا : بإمكاني وإمكانك السكن في احدى الاحياء الخطره بمبلغ رمزي جدا. ولكن ما اظمن لي ولك ( السلامه ) .
    -سابعا : الحملة ماهي فقط للمبتعث العزابي . هي للجميع . ناهيك عن مشاكل الطالب المتزوج ولديه اطفال .. رسوم الحضانه ما يقارب 600 الى 900 .. والدولة حددت للطفل 200 دولارفقط ..
    -ثامنا : انت كنت بخير . غيرك مو( بخير ) .. وايضا من منطلق ( حب لأخيك ما تحب لنفسك ) .

المسآله ماهي مسآله سكن وفقط ..

شكرآ لوقتك . واعتذر عن الاطاله ..
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة F.c
    دامك جبت طاري الشكوى فخلني افظ فظ شوي
    انا طالع على حسابي الخاص عقب ما اقنعت الوالده انني ابطلع براا وياله وافقت لانها خايفه علي ولا تدري اني على حسابي
    ولايتي تكساس يله خذ السالفه
    بالشهر تطلع لي
    سكن مع عائله ب 450 دولار
    مواصلات باص ب60 دولار ..لعلمك امشي كيلو ونص لين المحطه والجو ممطر ومتعب واجلس بالباص 40 دقيقه لحد ما اوصل للمعهد
    المعهد بالشهر 1100 دولار مع الكتب
    التامين الطبي مافيه
    جوال مافيه سياره مافيه ,,رحلات معهد ما اطلع معهم
    المعيشه (250) ,,عقب ما كنت بالرياض اتغدا من تشلز وطقته صرت اتغدا على خبزه وشاهي
    نظامي بيت مدرسه بيت...
    لا بغيت ارفه عن نفسي طلعت واخذت لي لفتين على الحي الي ساكن فيه وارجع
    اوقسم بالله ان الحاله زفففففت وانتظر متى انضم بس

والله انكم عايشين بنعمه ومن زود النعمه تدورون لكم سكن راقي ب 1400 دولار من غير الفواتير والضرايب
    وانا في غرفه 2×3 كانها قبر

قال ايش قال ادرس في نيو يورك وزيدو المكافاه !!

رح ادرس في فلوريدا - كولورادو - نيويورك - سياتل- كاليفورينا-ميتشقن-واشنطن-والخ من الولايات اللى فيها الالاف من الطلبة , اللى اساسا مجبرين عليها حسب القبول الجامعي ,
    وعلمني كم تصرف لـ ( الشقه - السياره - الماء- الكهرباء- الحضانه- الهاتف- تامين السياره-كتب دراسية- ملابس - اكل والخ ) ..

اتمنى . انك ما تنظر لنفسك فقط .. وشوف اللى حولك من المبتعثين .. وعلى فكره انا عزابي .. مثلك .. بس نظرتي للجميع ماهي متوقفه علي فقط ..

شكرآ لك
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حملة المكافآه ماتكفي
    رح ادرس في فلوريدا - كولورادو - نيويورك - سياتل- كاليفورينا-ميتشقن-واشنطن-والخ من الولايات اللى فيها الالاف من الطلبة , اللى اساسا مجبرين عليها حسب القبول الجامعي ,
    وعلمني كم تصرف لـ ( الشقه - السياره - الماء- الكهرباء- الحضانه- الهاتف- تامين السياره-كتب دراسية- ملابس - اكل والخ ) ..

اتمنى . انك ما تنظر لنفسك فقط .. وشوف اللى حولك من المبتعثين .. وعلى فكره انا عزابي .. مثلك .. بس نظرتي للجميع ماهي متوقفه علي فقط ..

شكرآ لك
    بسم الله اول شهر سكن طلابي ب 750 دولار
    صرفت تقريبا اول شهر معيشه 500 دولار
    ثاني شهر دبرت لي عائله
    الدراسه 1100 مع الكتب
    السكن الحالي 450 دولار منطقه اماااان ومافيها شي وفواتير وكهرب ضرايب...الخ مالي دخل فيها انا ساكن مع عائله
    المصاريف الاكل 250 دولار
    طبعا الحلاقه والمعجون والشمبو والملابس كلها جايبها من اللرياض ومضبط وضعي مصاريف شخصيه
    ابشرك سياره ماعندي.. اطقها كعابي كيلو ونص للمحطه و40 دقيقه بالباص .
    حضانه قلت لك عزابي ماتفهم يالغالي؟
    ملابس شمبو معجون فرشة اسنان اكل على خفيف صابون ...الخ هذي جايبها من الرياض
    ____
    على فكره خويي يدرس بفلوريدا
    اسعار دراسته قريبه من اسعار دراستي وسكني بس هو يصر ف الله يهديه
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حملة المكافآه ماتكفي

شكرآ لك
    ابي اشوف الي حولي (اغلبهم)
    كل ويكند يا بارتي يايصرف دراهمه في بار
    ياله هذا الصدق وقلته
    وانا اشوف الي يستاهل الزياده هم حقين الحضانه والمتزوجين ....)

قلت لك نيويورك منيب دارس فيها
    اما الولايات الي قلتها لي كلها ماتفرق ذاااك الفرق الجامد
    7 "
  10. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حملة المكافآه ماتكفي
    احترم وجهه نظرك وبرد على كلامك بنقاط
    - اولأ : المبتعث مخير في اختيار الولاية في بداية بعتثه . بعد الانتهاء من دراسة اللغة والبحث عن قبول جامعي, المبتعث يصبح مسير حسب شهاده الايلتس او التوفل وايضا ( الملحقية ) .
    - ثانيا : في مرحلة البحث عن الجامعة من الطبيعي انك تبحث عن جامعه تقبلك بغض النظر عن الامان-الغلاء المعيشي- والخ ... ونشوف ان اكثر الطلاب في ولايات ما يبونها .
    - ثالثا : وانا أجزم ان المبتعثين يرغبون بالدراسه في ميزوري - يوتا - نيو مكسيكو والولايات الرخيصة بحيث المكافاه تكون كافية . ولكن المثل يكون ( مجبر اخاك لا بطل ) .
    - رابعا : المبتعث يغامر بالمكافاه ويسكن في احياء غالية جدا من أجل ( الامان ) , ومثلك عارف اسعار الشقق في الولايات المتوسطه ما بين 700 حتى 1500 . وبالولايات الغاليه من 1000 حتى 3000 دولار .
    - خامسا : انا شخصيا كنت في ولايه كولورادو وساكن بدنفر وكنت ادفع 868 فقط للشقه ناهيك عن فواتير الماء والكهرباء وتامين السياره والتلفون وتكون المحصله 1300 دولار والسبب ارغب بـ ( الامان ) طبعا غير الكتب والخ .
    - سادسا : بإمكاني وإمكانك السكن في احدى الاحياء الخطره بمبلغ رمزي جدا. ولكن ما اظمن لي ولك ( السلامه ) .
    -سابعا : الحملة ماهي فقط للمبتعث العزابي . هي للجميع . ناهيك عن مشاكل الطالب المتزوج ولديه اطفال .. رسوم الحضانه ما يقارب 600 الى 900 .. والدولة حددت للطفل 200 دولارفقط ..
    -ثامنا :
    انت كنت بخير . غيرك مو( بخير ) .. وايضا من منطلق ( حب لأخيك ما تحب لنفسك ) .

المسآله ماهي مسآله سكن وفقط ..

شكرآ لوقتك . واعتذر عن الاطاله ..
    الحق لازم ينقال .. والي يستاهل الزياده هم المتزوجين فيه حضانات وعائله.... فمن الصعب ان يجدو السكن المناسب لهم .
    انا جربت سكن الجامعه ...750 دولار شااامل كل شي والجامعه حولك مايبيلها باص ولا سياره .
    والحين ساكن مع عائله في منطقه بعيييده مره عن المعهد ومع ذلك مكافح وصابر
    مشكلتنا الوحيده اننا مدلعين بالرياض ويوم طلعنا توهقنا وانا اولهم .

وبعدين وشلون اذا كنت انا بخير ترا غيري موب بخير؟
    انا الحين معجبتني غرفه 2×3 وكلب يحوس بين رجولك وغيري ساكن شقه فخمه وامااان !!
    معجبني اطق مشوار كعابي كيلو ونص بالصبح مطر وبرد ما اوصل المحطه الا وانا ارطش مويه!!
    معجبني الوضع انني اتغدا يوم ورا يوم !!
    معجبني اني متكي بالبيت لا اتمشى ولا اشتري ملابس !!
    معجبني الوضع اني احلق دقني بنفسي والعب في وجهي !!
    معجبني الوضع بالويكند منطق بالبيت وغيري يتمشى في المدن الي حوله ويقول المكافاه ماتكفي!!
    معجبني الوضع انني اهوجس لاطفشت من المذاكره واحياننا تخنقني العبره!!
    الحين كلللللل هذا ومع كذا
    الحمد لله على كل حال بكرا انضم ويفتحها ربي

وما فيه انسان واعي عاقل لا يقبل بالزياده .. واتمنى وادعي ربي ان الرواتب تزيد
    لكن انني اركز على غير دراستي واسوي حمله واجهد نفسي وافتح ابواب عارف وش نتيجتها ومالي غير التعب والشقى على غير سنع
    7 "
4 من 26 صفحة 4 من 26 ... 3459 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.