الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كل ما يخص حملة المكافاة ما تكفي ( مقالات - كاريكاتير- تغريدات ) ...تجديد مستمر ..!

كل ما يخص حملة المكافاة ما تكفي ( مقالات - كاريكاتير- تغريدات ) ...تجديد مستمر ..!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4428 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: هل تعتقدون أن المخصص الشهري "المكافآه" والمقدره بـ1847$ كافية ؟

المصوتون
210. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • كافية

11 5.24%
  • غير كافية

199 94.76%
  1. يالحبييييييب انا على حسابي وانتظر الانضمام
    اقولك 1800 دولار ماشميت ريحتها للحين !!
    انا ابيها ابيها ابيها بس ضموني
    وصدقت ياخوي وعني اجلس في مدينه كئيبه واعيش مرتاح فيها ولا اعيش في مدينه فله واشوف نفسي حسره فيها
    بالنسبه لوضعك تكفا لا تجي مطفي النور وتطب فيني ... اتمنى انك تشاهد ردودي قبل وقلت وبقول اني اتكلم عن العزابي والمتزوجين الله يكون بعونهم وهم الي يستاهلون الزياده
    صدقني ما طبيت فيك ولا رديت عليك و ذكرت اسمك خصوصا الا لانك عجزت تفهم وضع المبتعثين الي بدت دراستهم الجامعيه .

ركز معي حبتين الله يخليك :

1840 - 1150 - 140 =550 دولار الباقي <<< هذا حال كل الطلاب الي معي في نفس الكلاس و نفس البدايه سواء متزوجين او عزاب

بقى معه 550 باللهي ممكن توزعها لي على ما تشوف على سكن عائله و الاكل توست وجبن و المواصلات باص او مشي و بدون اتصالات و فهمني كيف تكفي بدون ما تتسلف ؟؟؟

للمعلوميه كلفتني طباعه اوراق هذاك التيرم حوالي 50 دولار و طفرت لدرجه اني صرت اطبع وجه وقفى و السكانر اروح مع اي واحد للجامعه اسوي سكان وارجع اطبعها في طابعه السكن ارخص لي .

اذا كنت تبغاني اقصدك مخصوص والله في خاطري اقولك من اخ لأخو وبدون اي شيله في النفس والله العظيم هذي حمله ان المكافأه ما تكفي مهيب حمله الحاق بالابتعاث .

و يعلم الله اني كل يوم ادعي ان ربي يخفف وينصر اخوانا في كل مكان و يلحق الي على حسابهم الخاص .

انا كنت على حسابي الخاص و التحقت و افهم شعورك و انت ان شاء الله بتلتحق و تفهم شعورنا .

و اسف اذا كان ردي شوي لك عليه .
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة prestige10
    السكـن الجامعـي غير مناسـب للمتـزوج..والعـزابي غير ملزم بالسكـن فيـه.

أعيـد وأكـرر الـى أن تعـي وتفهـم المكتـوب, خيـارات أختيـار الجـامعـه محـدودهـ وفق متطلبـات معينـه وتختـلف من جامعـه الـى جامعـه ليسـت كمعـاهد اللغـه غالبـاً تكـون المتطلبـات متـوفرهـ فتستطيـع المفاضلـه بين الـولايـات.
    مثـال للتـوضيح :
    طالـب أنهـى دراسـة اللغـه وحصـل علـى معـدل 5.5 في الآيلتـس, بـرأيك كم جـامعه تقبـل هـذا المعـدل, لاشـك بأن العـدد قليـل, ولذلك الطـالب مضطـر لأختيـار الجامعه بغض النظـر عن المعيشـه في الولايـه لانه لا يملك خيـارات كثيرهـ.
    أرجـوك لا تعيـد الكـلام وتقـولي لي "هـذي غربـه إذا موب متحملهـا ليه متغرب !"

الله يسهـل لك أمر الانضمـام وبقيـة الطـلاب في القريب العاجـل
    يا حبيبي اتمنى انك تفهم انت
    قسم بالله ذكرتني بشايب اسولف معه
    اناقشه بسالفه ويرد علي بسالفه ثانيه
    قلت لك من اوووول انا اتكلم عن العزاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااابي العوائل هم الي يحتاجون الزياده
    ومن ذالمتزوج الي بيسكن في سكن الجامعه؟؟؟
    العزابي يقدر يسكن ب (1500 دولار و 1200 و 1000 و 800 )
    اذا يبي سكن فله خله ياخذب 1500 ويتحمل الباقي
    واذا هو واحدن يبي يدلع نفسه شوي ياخذ ابو 1200 واذا هو يبي يسلك ويمشي عمره ياخذ ب 800 ويرتاح بالباقي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة F.c
    يا حبيبي اتمنى انك تفهم انت
    قسم بالله ذكرتني بشايب اسولف معه
    اناقشه بسالفه ويرد علي بسالفه ثانيه
    قلت لك من اوووول انا اتكلم عن العزاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااابي العوائل هم الي يحتاجون الزياده
    ومن ذالمتزوج الي بيسكن في سكن الجامعه؟؟؟
    العزابي يقدر يسكن ب (1500 دولار و 1200 و 1000 و 800 )
    اذا يبي سكن فله خله ياخذب 1500 ويتحمل الباقي
    واذا هو واحدن يبي يدلع نفسه شوي ياخذ ابو 1200 واذا هو يبي يسلك ويمشي عمره ياخذ ب 800 ويرتاح بالباقي
    يبـدو لي أنك مغيّـب عن كثيـر من الـواقع وحديـث عهـد في الابتعـاث،،،ولذلك النقـاش معك ليـس منـه أي فـائدهـ مرجـوهـ.
    أعتـذر وشكراً على سعة صـدرك وأخلاقك العاليه التي اتضحـت من ردودك.
    في أمان الله
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالرحمن دحيم
    صدقني ما طبيت فيك ولا رديت عليك و ذكرت اسمك خصوصا الا لانك عجزت تفهم وضع المبتعثين الي بدت دراستهم الجامعيه .

ركز معي حبتين الله يخليك :

1840 - 1150 - 140 =550 دولار الباقي <<< هذا حال كل الطلاب الي معي في نفس الكلاس و نفس البدايه سواء متزوجين او عزاب

بقى معه 550 باللهي ممكن توزعها لي على ما تشوف على سكن عائله و الاكل توست وجبن و المواصلات باص او مشي و بدون اتصالات و فهمني كيف تكفي بدون ما تتسلف ؟؟؟

للمعلوميه كلفتني طباعه اوراق هذاك التيرم حوالي 50 دولار و طفرت لدرجه اني صرت اطبع وجه وقفى و السكانر اروح مع اي واحد للجامعه اسوي سكان وارجع اطبعها في طابعه السكن ارخص لي .

اذا كنت تبغاني اقصدك مخصوص والله في خاطري اقولك من اخ لأخو وبدون اي شيله في النفس والله العظيم هذي حمله ان المكافأه ما تكفي مهيب حمله الحاق بالابتعاث .

و يعلم الله اني كل يوم ادعي ان ربي يخفف وينصر اخوانا في كل مكان و يلحق الي على حسابهم الخاص .

انا كنت على حسابي الخاص و التحقت و افهم شعورك و انت ان شاء الله بتلتحق و تفهم شعورنا .

و اسف اذا كان ردي شوي لك عليه .
    طيب انا بقولك صرفيتي لا انضميت
    800 سكن بقط مع اخوياي
    250 كتب
    600 مصرووف اكل ...الخ)
    200 اغبيها عشان كل اربع شهور اسير على مدينه

وداري ان الموضوع مايخص الدراسين على حسابهم لكن ابيكم تعرفون ان فيه ناااس ماكلين تراب عشان لا تقارنون انفسكم بالي افضل منكم فقط
    وعاااادي خذ راحتك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة prestige10
    يبـدو لي أنك مغيّـب عن كثيـر من الـواقع وحديـث عهـد في الابتعـاث،،،ولذلك النقـاش معك ليـس منـه أي فـائدهـ مرجـوهـ.
    أعتـذر وشكراً على سعة صـدرك وأخلاقك العاليه التي اتضحـت من ردودك.
    في أمان الله
    يوب يوب توي طالب لغه وانشاء الله تهون في الايام الجايه
    وانا الي اعتذر منك يامهندس
    وانشالله ربي يعطيك قد صبرك وتعبك
    بالتوفيق
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة F.c
    طيب انا بقولك صرفيتي لا انضميت
    800 سكن بقط مع اخوياي
    250 كتب
    600 مصرووف اكل ...الخ)
    200 اغبيها عشان كل اربع شهور اسير على مدينه

وداري ان الموضوع مايخص الدراسين على حسابهم لكن ابيكم تعرفون ان فيه ناااس ماكلين تراب عشان لا تقارنون انفسكم بالي افضل منكم فقط
    وعاااادي خذ راحتك
    الله يرجك الموضوع يتكلم عن مكافأة الناس اللي يدرسوا مو المرافقين النائمين في بيوتهم و من فين جبت الكتب 250 دولار وأنت تقول طالب لغة >>>> هههههه
    وبعدين شكلك معاك طايره زي تروح فيها المعهد وين ياحبيبي مصرف الموصلات ؟؟!! >>>>>>>>>>>>> شكل المدرسين يجون لين عندك في البيت

بعدين تقولي 600 مصروف ... الخ .>>>> ويش هي الــــخ ؟!>>>>> ومنكم نستفيد

بعدين تقول 200 اغبيها عشان كل أربع شهور اسير على مدنية >>>>>>
    على بالك 800 دولار بتخليك تخرج من الحارة اللي سكنها تقول ما عندك سيارة طيب كيف راح تروح وبكم سعر التذكرة وبكم بتسكن وبكم راح تاكل وفين راح تتمشى >>> وبرضو منكم نستفيد

وبعدين الناس تحاول تفهك تقول لك السيارة مهمة ولا غنى عنها في معظم المدن وسكن الجامعة لا يمكن يستوعب كل الطلاب ويحتاج إلى حجر قبل فترة طويلة من قبل بداية الترم وبالعكس بعض السكن في الجامعة يكلف أكثر من السكن في الخارج بعض الجامعات السكن الداخلي يكلف في حدود 1200 دولار وبعض المدن يندر فيها السكن مع عوائل ومن الصعوبة أن تجد سكن مع عائلة وإذا وجدت سكن مع عائلة لا يقل سعرها عن من 900 دولار الى 1200 دولار .
    وهذا الكلام مو من رأسي ممكن ترجع لمواقع الجامعات ومواقع المدن وتشوف الأسعار وبعدين تتكلم ... اسمح لي أنت جالس تتكلم فراغ

قال ايه اغبيها ... شيء مضحك

تحياتي ,,,
    7 "
7 من 26 صفحة 7 من 26 ... 267812 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.