الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كل ما يخص حملة المكافاة ما تكفي ( مقالات - كاريكاتير- تغريدات ) ...تجديد مستمر ..!

كل ما يخص حملة المكافاة ما تكفي ( مقالات - كاريكاتير- تغريدات ) ...تجديد مستمر ..!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4447 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: هل تعتقدون أن المخصص الشهري "المكافآه" والمقدره بـ1847$ كافية ؟

المصوتون
210. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • كافية

11 5.24%
  • غير كافية

199 94.76%
  1. دخل الطالب المبتعث السعودي 22,164$ سنوياُ ،، وبالمقارنه مع اقل دخل فرد في امريكا وهي ولاية ميسيسيبي الفقيره جدا حيث دخل الفرد في هذه الولايه 31,164$ ،، والأدهى والأمر أن معدل دخل الفرد في امريكا هو 40,584$ !!والله مخجل أن نكون من أغنى بلدان العالم وهذا حالنا !! أموال المواطنين توزع على المسؤولين ونحن نعيش في الغربه مهمومين ومخصصاتنا تكاد تسد اشياء الحياة الأساسيه ،،هذا رابط والمصدر الداعم لكلامي في مسألة دخل الفرد ،، مخجل مخجل مخجل !!

المصدر
    7 "
  2. رساله وصلت لمؤسس الحملة ،،

يقول صاحبها /أخوي سلطان ابشرك نزل الراتب بس الحمدلله دفعت السكن 1400 دولار مع غرامة 200 دولار تأخير ،، وسددت كهرباء 150 دولار وأبشرك سددت جوالي له اسبوع مفصول بـ100 دولار ،، وآمنت على سيارتي بـ200 دولار،،وش تنتظر ؟ مافيه مصاريف ثانيه اللي فوق كلها 1850 دولار وراحت ،، الحمدلله باقي في رصيدي 4 دولار ،، عن اذنك اكلم أهلي يرسلوا لي فلوس الاكل عشان ما أموت جوع وسلم لي على خويكم الموسى والعيسى اللي يقولون المبتعث يعيش في رفاهيه! "

مرئيآتكم .. ؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعوديه اصيله
    لازم كل الطلاب يتفاعلون..

نسوي شي صداه قوي...

مثل يوم جميع الطلاب في امريكا يضربون عن الداوم يوم مثلا!! تعبيرا عن امتعاضهم...
    ايد وحده ماتصفق
    لازم الجميع يتفاعل!!
    ونسوي خطوه قويه وصداها قوي...!!
    حيآك الله اختي سعودية ..

انا شآكر لك على التفآعل ..

ان شاء الله ما راح نحتاج لإضراب عن الدوام او اي نوع من الإضرابات ..

الحملة تبنتها الصحآفه ..

ونحتاج فقط انضمامكم للحملة من أجل نشر الحملة لإعلى مستوى ..

والله يوفقنا جميع ..

شكرأ يالغاليه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حملة المكافآه ماتكفي
    رساله وصلت لمؤسس الحملة ،،

يقول صاحبها /أخوي سلطان ابشرك نزل الراتب بس الحمدلله دفعت السكن 1400 دولار مع غرامة 200 دولار تأخير ،، وسددت كهرباء 150 دولار وأبشرك سددت جوالي له اسبوع مفصول بـ100 دولار ،، وآمنت على سيارتي بـ200 دولار،،وش تنتظر ؟ مافيه مصاريف ثانيه اللي فوق كلها 1850 دولار وراحت ،، الحمدلله باقي في رصيدي 4 دولار ،، عن اذنك اكلم أهلي يرسلوا لي فلوس الاكل عشان ما أموت جوع وسلم لي على خويكم الموسى والعيسى اللي يقولون المبتعث يعيش في رفاهيه! "

مرئيآتكم .. ؟
    مرئياتي انا :
    1400 راحت المكافاه كلها يالطيب!
    شف لك سكن من 500-900 بالكثير
    انا ساكن بسكن الطلابي 750 شامل كهرب وضرايب وكل شي
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ياليتك ماتكلمت بس
    7 "
3 من 26 صفحة 3 من 26 ... 2348 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.