الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كل ما يخص حملة المكافاة ما تكفي ( مقالات - كاريكاتير- تغريدات ) ...تجديد مستمر ..!

كل ما يخص حملة المكافاة ما تكفي ( مقالات - كاريكاتير- تغريدات ) ...تجديد مستمر ..!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4456 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: هل تعتقدون أن المخصص الشهري "المكافآه" والمقدره بـ1847$ كافية ؟

المصوتون
210. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • كافية

11 5.24%
  • غير كافية

199 94.76%
  1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فهد الرشيد
    حسبة بسيطه وصريحه عن مكافاتي هذا الشهر والله علي ما اقول شهيد :
    1847:
    850 سكن + 75 فاتوره هاتفي + + 100 بنزين (على الاقل ) +150 تامين + 100 ملابس ( علي الاقل ) = 1275

الباقي من المكافاه =572 ( انا في بوسطن واقسم بلله 572 للاكل لاتكفي ابدا ابدا ابدا لاخر الشهر والموصلات ( T) ...

علما ان تكلفه كتبي الجامعيه المطلوبه مني اكثر من 1000 دولار ... .. || لا تكفيني مكافاتي لشراء كتبي ||
    والله وبدون ما تحلف انا مصدقك يالغالي ..

وهذا سبب من ضمن الاسباب اللى خلتنا نتكاتف مع بعض وندعم الحملة ..

والان الحملة تبنتها الصحافه والاعلام المرئي ..

والحملة سببت ضغط كبير على الملحقيه ووزاره التعليم بحيث ان الملحق اعلن ان الملحقيه بصدد رفع توصيه بزياده المكافاه ..

ومطلوب منكم يا اخواني دعم الحملة وتجاهل المخربين ..

والدعم بسيط وفيه عده طرق :

-
    الانضمام للحملة
    -
    مراسله الكتاب والصحافيين
    -
    تصميم كاريكاتيرات
    - دعم الحملة
    والخ

والله ينصرنا ويوفقنا وتتنفذ مطالبنا ..

اللهم امين ..

نواف ..
    7 "
  2. والله ياجماعة الخير من 3 شهور وانا بامريكا واسمع انو الاطفال بيزيدو مكافاتهم الى 500 دولاار

والى الااان لاحس ولاخبر

وان شااء الله ماياخدو وقت اكثر لانو في نااس والله العظيم ليس لديهم دخل غير المكافاه
    7 "
  3. لازم نوصلها لديوان الملكي تصريح الملحقية مجرد تخدير و الاخت الفاضلة الي تقول انها سمعت عن موضوع زيادة حضانة الاطفال من ٣ اشهر اقولك الموضوع اثارمن ٢٠١٠ و الا الان مابثو فيه الموضوع تخدير في تخدير مالنا حل الا الديوان الملكي !!!!!!!
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أوكاسيا
    لا يا سيدي لاول مرة الملحقية تنزل استبيان للطلبة
    وسالت حتى عن الطلاب اللي اخذوا مساعدات من الجمعيات الامريكية

وتفائلوا بالخير تجدوه
    يااختي الفاضلة انا معك التفائل بالخير شي جميل بس مو مع الملحقية لانها للاسف اثبتت العكس
    7 "
14 من 26 صفحة 14 من 26 ... 913141519 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.