الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كل ما يخص حملة المكافاة ما تكفي ( مقالات - كاريكاتير- تغريدات ) ...تجديد مستمر ..!

كل ما يخص حملة المكافاة ما تكفي ( مقالات - كاريكاتير- تغريدات ) ...تجديد مستمر ..!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4450 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: هل تعتقدون أن المخصص الشهري "المكافآه" والمقدره بـ1847$ كافية ؟

المصوتون
210. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • كافية

11 5.24%
  • غير كافية

199 94.76%
  1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة "عبدالعزيز"
    مارح يصير شي مادام البعض البطرانيين او بين قوسين اللي من البابا والماما يدعمونهم مارح يحسون بالبقيه

وتلاقي كثير معارضين على الزياده لانهم بخير وتلاقيهم كثير موجودين!! انا اعرف شخص ابوه يعطيه راتب شهريا غير راتب الملحقيه!!
    طيب هذه وين يهتم بالمساكين الطلبه اللي ابائهم متقاعدين وبحالهم مالهم دخل الا الفين ولا 4 الاف!

خليها على ربك مشكلتنا باللي يحبون نفسهم بس
    الله قال اسعي ياعبدي و انا اسعي معاك وش ذنبنا حنا حتي لو الاهل ساعدونا مره مرتين الي متي بيتسمر هالحال و الغلا يزيد كل يوم اكثر عن الي قبله وفلوس السعودية ماتسوي شي هنا الحياة هنا نار
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة san jose
    الله قال اسعي ياعبدي و انا اسعي معاك وش ذنبنا حنا حتي لو الاهل ساعدونا مره مرتين الي متي بيتسمر هالحال و الغلا يزيد كل يوم اكثر عن الي قبله وفلوس السعودية ماتسوي شي هنا الحياة هنا نار

كلامك عزيزي ماعليه غبار وانا اول وحد من المتضررين من ملحقيه القذر عمر موسى العيسى لكن وش اسوي فيني قهررررررر اهلي يعانون لمن اطلبهم فلوس والله على قد حالهم
    ويجب نواصل الى ان يصير. وردي السابق فقط هو تحقير لبعض الطلبه اللي شايفين خير ولا يبي المكافاة تزود!!

لو حنا على غلط لماذا ملحقيه الكويت رافعين مكافاة طلبتهم 2200 !! ولماذ مكافاة الاماراتيين 3000؟

اقلها قالوا اسكتوا وخلكم بالف وشوي
    7 "
  3. اخر الاخبار و انشالله انها بداية خير
    العيسى"مخصصات الطلاب في كندا أكثر منَّا بكثيررغم أنَّ كندا قريبة من أميركا، وكذلك في مستوى المعيشة وإن كانت المعيشة في أميركا مرتفعة جدًا"

سيدتي - مجلة المرأة العربية - زيادة مكافأة المبتعثين ضرورة أم ترف؟
    تابعو الحملة علي تويتر لان اصواتنا علي تويتر توصل اكثر من المنتديات

علي فكرة ياعبد العزيز طلبة الكويت مكافاتهم قبل الزيادة كانت ٢٢٠٠ صافي من غير البدلات و تم زيادة ٢٥٪ و الخبر و مصدره علي تويتر
    7 "
  4. للأسف الطالب تحت ضغط نفسي ما يحس فيه احد ، خصوصا العوائل جداً صعب ، اللي ماعندي مصدر دخل اخر
    اغلب اللي يقول تكفي له مصدر مادي اخر
    ما ادري إحنا جايين ندرس ولا نكون تحت ضغط مادي
    المشكله هنا كل شي يطلب فلوس من تقديم للجامعات الى مواقف السيارة اللي بالشارع
    الله المستعان
    انا نفسي افهم ليش الملحقيه ما تدفع رسوم التسديد من البدايه بدل ما ينحوج الطالب ، هما يتفاهموا مع الجامعات بدل ما نستني التعويض
    بالذات اختبارات الايلتس التوفل والمعادله كلها تأخذ على الاقل اسبوعين لين تصدر وكمان تقريبا ٤ ايام من الملحقيه عشان يعوضوا الطالب
    لازم يكون هناك حلول للعوائل الوضع جداً صعب ، الاطفال لهم احتياجات و رب الاسره لازم يكون معاه سياره بالذات في فتره الشتاء و في المدن اللي ما يتواجد فيها وسائل نقل
    7 "
  5. للآسف صآحب الحملة ( الغاء ) الصفحة ..

يبدولي والعلم عن الله انه (
    مل ) او ( تعب ) ..

.. وانا كنت انقل المستجدات في صفحه الحملة الى هنا .. ولكن الحملة الغيت ..

وما يمنع من المشاركة والتواصل مع الصحافة من قبل الجميع ...

(
    يد وحده ما تصفق )

بالتوفيق للجميع ان شاء الله ..
    7 "
24 من 26 صفحة 24 من 26 ... 19232425 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.