الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

دورات ايلتس في امريكا

دورات ايلتس في امريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4449 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سيد دولار
    سيد دولار

مبتعث جديد New Member

سيد دولار الكويت

سيد دولار , ذكر. مبتعث جديد New Member. من كندا , مبتعث فى الكويت , تخصصى بكالريوس , بجامعة simon fraser
    • simon fraser
    • بكالريوس
    • ذكر
    • فانكوفر, برتش كولومبيا
    • كندا
    • Jun 2008
    المزيدl

February 13th, 2012, 12:00 PM

السلام عليكم ورحمه الله وباركاتة.

اخواني المبتعثين انا في حاب استفسر عن المعاهد الى تعطي كورسات ايلتس ويكون قوة المعهد كويسة
    واتمنى من الله ثم منكم افادتي علما باني لا اعلم عن معاهد امريكا بأي شي .

شكرا
  2. يا هلا أخوي
    عزيزي فيه موضوع أحد الإخوان اشتغل فيه مأجوراً .. مجمع فيه أفضل الكتب و المصادر للتحضير لاختبار الايلتس
    الكتب كثيرة و فيه مجلدات فيها اختبارات تجريبية للايلتس و من واقع تجربة أفضل الكتب المفروض تبدأ فيها هي
    Target Band 7
    Check Your Vocabulary for the IELTS Examination
    101 HELPFUL HINTS
    http://www.mbt3th.us/vb/forum52/thread278992.html
    و صدقني بس تكرس وقتك عليها بتغنيك عن ألف دورة

أتمنى لك التوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة turki822
    يا هلا أخوي
    عزيزي فيه موضوع أحد الإخوان اشتغل فيه مأجوراً .. مجمع فيه أفضل الكتب و المصادر للتحضير لاختبار الايلتس
    الكتب كثيرة و فيه مجلدات فيها اختبارات تجريبية للايلتس و من واقع تجربة أفضل الكتب المفروض تبدأ فيها هي
    Target Band 7
    Check Your Vocabulary for the IELTS Examination
    101 HELPFUL HINTS
    http://www.mbt3th.us/vb/forum52/thread278992.html
    و صدقني بس تكرس وقتك عليها بتغنيك عن ألف دورة

أتمنى لك التوفيق
    الله يوفقك ويجزاك الف خيير بس انا ودي بمعهد عندة دورات ايلس ابي اخلص اللغة بسرعة .
    7 "
  4. يا اخوان انا انصحكم بمدرس بصراحه اخذت عنده دورة ايلس كنت مفيدة بالنسبة لي المعهد اللنقوا واشنطن دي سي أسم المدرس مستر لي هو امريكي مسلـــــــم صراحه راح تستفيد منه كثير

المدرس حاليا يحضر ماجستير ومو فاضي الثلاث الشهور القادمة بس معهد اللنقوا متعاقد معه

المدرس أسمه لي أفريقي أمريكي مسلم هو مدرس بنوفـا ارلنقتـــــــون بواشنطن دي سي بس أسال عنه بمعهد اللنقوا ولا روح معهد نوفا فرع ارلنقتــــــون راح تحصله

دعواتكم لنا وبالتوفيـــــــــق للجميع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.