الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤال للمتزوجين واللي عنده خبره !

سؤال للمتزوجين واللي عنده خبره !

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4427 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية شافعي
    شافعي

مبتعث مستجد Freshman Member

شافعي الولايات المتحدة الأمريكية

شافعي , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى كيمياء , بجامعة Auburn University (English as a Second Language Program)
    • Auburn University (English as a Second Language Program)
    • كيمياء
    • ذكر
    • Auburn, الاباما
    • السعودية
    • Nov 2011
    المزيدl

February 14th, 2012, 04:10 AM

انا زوجتي في ثاني ثانوي وعمرها حاليا ً 17 سنه وسمعت من بعض الشباب ان ماتقدر تدخل امريكا لأنها قاصر ومابعد تدخل 18 سنه هل هذا الكلام صحيح ؟
    اذا كان لا هل تستطيع تكمل ثالث ثانوي في امريكا وشكرا ً .
  2. ^^ تكميل الدراسه غير عن الزوجة !! انا درست في امريكا ولسا ما قربت من ال17 الفكرة مو من الدخول الفكرة الدخول كيف .. يعني بحكم انها زوجتك وليس بحكم انها طالبة مستقلة ! اسال احد مسؤول يا اخوي احسن لك .. الانترناشونال اوفيس بيعلمونك القوانين افضل مننا
    7 "
  3. و الله يا أخي السفارة وضعت ليش
    إذا السفارة أعطتك انت و زوجتك فيزا فتوكل على الله و خش في عين أكبر مسؤول أمريكي هناك >>>>>> لا تصدق و تتهور لكن أقصد أنك قانونيا في السليم ما دام عندك فيزا
    فأنت قدم على السفارة و شوف وش يقولون لك
    وفقكم الله
    7 "
  4. انا اتفق مع اخر رد اذا السفاره عطتك الفيزاء ماعليك في احد وادخل في عين اي احد وعلى فكره ترى صاارت الدعوه عاادي ها الايام للطلاب السعودين امورهم صاارت مسهله في المطارات

انا اعرف شخص طلع للسويد زوجته عمرها 16 سنه ما عطوها فيزاء
    7 "
  5. سيدي الكريم

نصيحة اخت لـ اخوها
    لا تاخذ على الكلام اللي تقراه لعدة اسباب
    القوانين في امريكا تختلف اختلاف كلي عن اي مكان في الدنيا
    هذا هم يعطون فيزا للي طالع مع زوجته واطفاله ولو حسوا انه التعامل مع الطفل مو عاجبهم يسحبونه منهم زي السلام عليكم
    فما بالك انه انت مشكلتك زواج من قااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااصر
    هذي بحد ذاتها تعتبر مصيبة عندهم
    اي شيء فيه قضاء ومحاكم و كلبوش خليك في السليم واستفسر من الجهات الموثوقة ( اعتقد انه بامكانك تستفسر من السفارة الامريكية عن هـ الموضوع )

ولو انه الافضل والاريح
    انك تخلي زوجتك تكمل الثانوية العامة بـ السعودية وتاخذها معاك بعدين اريح لك من هـ القروشة
    حتى هي لما توصل امريكا بتكون امورك مترتبة وصاير تعرف البلد احسن وتقدر توديها وتجيبها وانت متطمن

الله ييسر لك امورك دنيا واخرة
    7 "
  6. ^^
    اخي الكريم الكل يقدر يدخل امريكا سواء كان 20 18 16 14 مافيها مشاكل مو شغلة عشان تدخل امريكا.. الفكرة انها تدخل على انها قاصر زي ما قالت الاخت اللي هنا .. لان تعرف لو الامريكي وعمره فوق ال19 وسوا شي مع وحدة 17 او اقل يدخل السجن سلام سلام بدون نقاشات واجدة بحكم يعتبر اغتصاب او قاصر على حسب وش تكون لك التهمه .... فهذا اللي نحن نقصده انها بحكم انها اقل من 18 ممكن ينشبون له شوي .. هذا ليش اخترعوا شي اسمه انترناشونال اوفيس وسفارة! عشان الواحد يستفسر منهم بدل ما يجي على مبتعث وممكن واحد مسوي واثق يجيب فيه العيد ... ثم ياكلها الرجال ...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.