الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نقل من معهد لمعهد اخر

نقل من معهد لمعهد اخر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4453 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ماماه سعود
    ماماه سعود

مبتعث جديد New Member

ماماه سعود السعودية

ماماه سعود , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى لساا , بجامعة لساااااا
    • لساااااا
    • لساا
    • أنثى
    • هيوستن, تكساس
    • السعودية
    • Jan 2012
    المزيدl

February 14th, 2012, 07:54 AM

مرحبا

انا عندي سؤال وياليت القي الجواب

انا ادرس بمعهد جدا جد واتعب وانا اقول سي مررررررررررررره وتجارين
    المهم ابي انقل من المعهد
    وبنفس الوقت ابي انقل من الولايه لكثيرة السعودين فيها
    فهل اقدر انقل من معهدي لمعهد ثاني بنفس الولايه يعني بس اغير المعهد ؟؟
    واذا مارتحت بالمعهد الي نقلت فيه بعد مثلا 6 شهور اقدر اغير المعهد بولايه ثانية يعني انقل لولايه ثانية ؟؟
    ولا الملحقية ماترضي انقل مرتين من المعهد؟؟
  2. والله انا درست في معهد كل فصلي سعودي ولا اجنبي .. لاكن الحمدلله عديت الانجلش خلال سنه مع ان بداياتي كانت جداً سيئه مااعرف اقول كلمتين ع بعضها .. عموماً مرحلة اللغة ترجع لجهد الطالب/ـه .. ونصيحة المعهد ترى يطور لغتك بنسبه 30% .. لانه مجرد يعطيك معطيات او نقاط تتبعها لتطوير لغتك لا اكثر ولا اقل! و70% من جهدك الشخصي..

عشان كذا .. انصحك تعيدي التفكير , وتحاولي تطوري نفسك بنفسك والحمدلله مع تطور التقنيات الحديثة اصبح الحصول على المعلومات مثل شربت الموية بس محتاجة منك طريقة الاستخدام الصحيح .. والمواقع لتطوير اللغة كثيره شوفي الانسب لك

الجواب على سؤالك: على كل حال عشان مانطلع من موضوع تغير المعهد .. تقدر تغير المعهد .. والمطلوب منك تراسل معهد جديد وترسل لهم الاي توني عشان لمى يجيك القبول يكون على نفس رقم السيفس حقك وبهل حاله ماتحتاج تغير الفيزا.
    وبنسبة للملحقية .. اتذكر واحد من اخوياي لانه ماكمل سته شهور بالمعهد سمحوا له يغير بدون قبول جامعي , ولاكن عشان تعرف اكثر .. انصحك تتواصل مع المشرف حقك لانه هو عنده معلومات كافيه لطريقة التحويل لمعهد جديد وراح يفيدك بالشروط المتبعه بالملحقية.

موفقه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.