الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ترشيح لأفضل ولاية و أفضل معهد من واحد ما يدري وش الطبخة

ترشيح لأفضل ولاية و أفضل معهد من واحد ما يدري وش الطبخة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4427 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Dr.sami1992
    Dr.sami1992

مبتعث جديد New Member

Dr.sami1992 الولايات المتحدة الأمريكية

Dr.sami1992 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Medicine , بجامعة Taif university
    • Taif university
    • Medicine
    • ذكر
    • Taif, Mekka
    • السعودية
    • Dec 2011
    المزيدl

February 14th, 2012, 04:35 PM

ا
    ل
    سلااام عليكم و رحمة الله

انا طالب في إحدى الجامعات السعودية يا شباب و لا عمري رحت أمريكا ولا غيرها اصلا مالي كم اسبوع من يوم طلعت جواز السفر يعني ما ادري عن شي

و بحكم تخصصي فأنا احتاج لغة انجليزية و بعد مليون كلفة وافق الوالد يخليني اروح الصيف الجاي شهرين بس و ارجع السعودية و باقي طبعا ما طلعت الفيزا و لا شي لأن يقولون لازم تختار الولاية اللي بتروح لها و المعهد كمان لازم تراسلهم عشان يرسلون لك شي اسمه i-20

فيا اخواني الاعزاء الله يسعدكم اش ترشحون ولاية ابغا يكون فيها طبيعة حلوة و ناس محترمين و بلد امنة و كمان شي مستحي اقوله بالنسبة للمعهد ما ابغا العرب فيه كثير هو بالعكس و الله شي اعتز فيه بس عشان اتعلم الأفضل أقابل ناس ما يعرفون عربي
  2. و كمان حبذا تكون الولاية او المدينة ع البحر بس مو شرط اذا فيه مميزات وحدة ثانية مو ع البحر افضل

و يا ليت احد ع السريع يكتب لي الخطوات اللي لازم اسويها من الصفر لاني ما عمري سافرت برا السعودية و لا اعرف شي ،و التكاليف باختصار عشان ما اكلف عليه و بكون لكم من الشاكرين
    7 "
  3. الله يوفقك يارب .. انا حاسه باحساسك لان بدراستي تكلفت كثير وبالاخر رجعت
    اول شي حدد الدولة اللي بتروح لها .. اختار الجامعه وانا افضل لك انك تروح لمكتب مضمون يرتب لك كل شي من البدايه لانهم اكثر خبره
    وثانيا انت اختار لاتخلي المكتب يختار لك مثلا امريكا - ولاية ارويقون - جامعة اوريقون ستيت - معهد الجامعه اللي بتجيب منه القبول <<<<وتنتظر منهم الI 20
    وبعدين تبتدي اجراءات فيزتك وتصديق اورااقك - اما المعهد يعتمد على اختبار تحديد مستوى اللغه عندك من شهرين الى 4 على حسب مستوى اللغه
    انا ماعندي خلفيه بالنسبه للتكاليف لان تجربتي ماكانت بامريكا

اتمنى اكون خدمتك بترتيب افكارك للتقديم عالجامعه
    والله يوفقك
    7 "
  4. احمل ولاية من ناحية الطبيعه والجبال والخضر حسب بحثي هي كولورادو منطقة في منتصف امريكا واهلها راقيين وهالكلام اجمع عليه كل الي راحو دنفر

حبيبي انا كنت مثلك ما اعرف ولا حاجه بس تعلمت مع الوقت. وابشر بي زي ما انا كنت محتاج للنصيحه وحصلتها وتعلمت منها راح افيدك ان شاء لله

1- اختار الدولة - الولاية - المدينه - المعهد
    2- ادخل على موقع المعهد وراح تحصل ايميل حق المراسلة تنسخه وتحطه في بريد الهوتميل وتتفق مبدئيا متى تدرس وايش تبي تدرس وزي كذا
    3- لو وافقو راح يطلبون منك اشياء ترسلها (اما بالسكانر او بالبريد الفيدكس او دي اتش ال) منها شمان مالي او شهادة بنكيه باسمك او باسم اي احد بس يصرح ويقول في الشهاده البنكية او الضمان انه يتكفل بجميع مصاريفك ولازم الحساب يكون فيه مبلغ جامد لله اعلم كم يكون لاكن لايقل عن 30 الف دولار.
    4- اذا وصلت اوراقك وفلوس التقديم تقريبا 150 ريال سعودي وكل شي تمام راح يرسلون لك i-20 ورقتين .

5- بعد ماتوصل للخطوة الرابعه تدفع شي اسمه سيفيس ب200 دولار انت تسويها بنفسك بس لازم ماستركارد + تعبي نموذج ds-160 عتقد كذا اسمه وتسدد حق المقابلة في القنصليه عشان يعطونك فيزا وحق الفيدكس لانهم بيرسلون الجواز مع الفيزا عليه. شوف هذا الرابط يفيدك في النقطة رقم 5 http://www.mbt3th.us/vb/forum149/thread319369.html

لو في سوال ارسلي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.