الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اسمع واقرأ لكن ما اقدر اتكلم والحل ؟؟؟

اسمع واقرأ لكن ما اقدر اتكلم والحل ؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4448 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية محب الرسول
    محب الرسول

مبتعث فعال Active Member

محب الرسول ألمانيا

محب الرسول , ذكر. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى ألمانيا , تخصصى صيدله , بجامعة جازان
    • جازان
    • صيدله
    • ذكر
    • جازان, جازان
    • السعودية
    • Sep 2010
    المزيدl

February 15th, 2012, 05:02 AM

السلام عليكم شباب انا اوجه مشكله في اللغه الانجليزيه

هي اني اسمع واقرا وشوي كتابه لاكن عندي الاسبكينق ما اقدر رغم اني عندي كلمات لكن مادري فين المشكله اجي اغى اتكلم اجيب الكلام خطا ولا يسمعني مايفهم علي

ابغى خره الاعضاء كيف اقدر اتخلص من هذي العقبه
  2. ممكن لانك تخاف تغلط او تخجل
    في البدايه مو لازم تركز على القرامر والاخطاء الصغيرة
    يعني اهم شئ مضمون الكلام اللي بتقوله يكون مفهوم
    با العكس خلي ثقتك بنفسك قويه ومو عيب اذا غلطت
    اهم شئ حاول وحاول وفي النهايه تتفادى الاخطاء
    با التوفيق لك
    7 "
  3. أفضل طريقة من وجهة نظري انكم في البداية تتكلمو مع نفسكم !!

عارف إن الطريقة غريبة لكن بصراحة عن نفسي أطبقها من زمان طول ماني جالس على النت أو لحالي أركبلي كم كلمة مع بعض وبعدين أرجع أتأكد في كونها صح والا لأ ؟

مرة على مرة راح تلاقي نفسك تحسنت ، برضو كمان لما بتخرج للأماكن العامــة حاول تتكلم وماهو شرط إنك تركب جمل على الأقل الكلمات حتى لو كان الترتيب خطأ ،

بس أفضلك الطريقة الأولى وبعدين ابدأ الطريقة المعروفة واللي هيا التعامل في الأماكن العامة باللغة ،

واسمع للإذاعة البريطانية مع إن مخارج الحروف راح تكون صعبة في البداية بس بعدها راح تعرف كيف تنطق بشكل أفضــل ،

أو البرامج التلفزونيــة والأفلام حملها عندك في الجهاز وعيد الجملة أكثر من مرة على أساس تترسخ وتعرف الترتيب الصح صوتيا " سمعيا "

لأنه كنت بعاني نفس المشكلة من زمان ،

مشكلتنا بشكل عام في النطق :/

والسبب اننا نسمع بسرعة بدون تركيز والأفلام المترجمة نكبت اللغة عندنا D:

موفقين ان شاءالله ^_^
    7 "
  4. هذي المشكلة كانت تواجهني لاني احفظ كلمات بشكل كبير وفوكاب .. لاكن للاسف مااعرف ارتب جملة ع بعضها لا جيت اتكلم .. والحل بسيط .. استخدم الكلمات بجمل ودائماً حاول تحفظ جمل مو كلمات .. وسبحان الله العقل لوحدة يتبرمج وتتكلم بسهوله والكلام يطلع لوحده مع الوقت.. موفقين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.