الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شباب في أحد ساكن في ريشمند أو دي سي أو اي منطقه قريبه من منطقتي

شباب في أحد ساكن في ريشمند أو دي سي أو اي منطقه قريبه من منطقتي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5970 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية abbbb
    abbbb

مبتعث مستجد Freshman Member

abbbb الولايات المتحدة الأمريكية

abbbb , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طالب , بجامعة uinversity of indianapolis
    • uinversity of indianapolis
    • طالب
    • ذكر
    • Indianapolis, Indiana
    • السعودية
    • May 2006
    المزيدl

December 15th, 2007, 10:37 PM

السلام عليكم شباب كيف الحال ان شاء الله بخير شباب انا ابي اتعرف عى شباب في المناطق القريبه من من مدينتي واهي هيرسنبرغ. ياشباب انا ساكن في المنطقه هاذي واهي منطقه ميته وممله الحقيقه يعني مافيها شي الا الدراسه واهو شي جيد انك تركز على دراستك وتتعلم وتستفيد بس ياخوي الواحد يمل في الويكييند مايعرف ايش يسوي اقسم بالله ينفجر والمشكله ان مافي سعوديين الا خمسه وكل واحد نفسه فوق خشمه ايعني مانشوف بعض لوقت طويل. وانا شخص اجتماعي احب الجمعه والوناسه والضحك مب متعود اني اكون بالحالي في منطقه مع امريكان. أنا عارف انكم بتقولون ان الامريكان راح استفيد منهم بشكل كبير في اللغه بس انا ادرس الحين في الجامعه ولغتي الحمدالله لغتي حلوه وانتم تدرون بعد ان السعودي غير اذا كان في واحد يعرف لك ويفهمك بشكل اسهل واسرع وحتى في السوالف والنكت غير ياخوي مع السعودي وانتم تدرون ايش اقصد. وأنا ياشباب ادور على شباب ساكنين في منطقه قريبه جنبي يعني في دسي او رشمند الي في فيرجينيا يعني اقل شي انبسط معهم في الويكيند وينسوني هموم الدراسه وتعبها وشقها. فايااخوان اذا في احد منكم ساكن في منطقه جنبي وودها يتعرف علي اناحاضر ومستعد اني اجيه . وانتم اخواني يعني ماتفرق اي شي وتجمعنا كل شي الدين واللغه والعادات والتقاليد وكل شي والمفروض نساند بعضنا في كل الظروف. على العموم اذا في احد يقدر يساعدني اكون له من الشاكرين ويراسلني على الخاص وجزاكم الله خير شباب.
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.