الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أنا في ورطة هل من جابر للعثرات

أنا في ورطة هل من جابر للعثرات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4453 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية al3amer
    al3amer

مبتعث جديد New Member

al3amer الولايات المتحدة الأمريكية

al3amer , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى التسويق , بجامعة UNIVERSITY
    • UNIVERSITY
    • التسويق
    • ذكر
    • لا ادري, مشرق أو مغرب لا أدري
    • السعودية
    • Feb 2012
    المزيدl

February 15th, 2012, 11:53 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم اجمعين
    بمعتصر المختصر أنا يا جماعة اعيش أزمة أختيار معهد لغة طبعاً تاخرت في التسجيل لظروف ما يعلمها إلا الله -طبعاً التباكي ماينفع الحين- وحاب أستفسر هل من معهد لغة تنصحون فيه لاني عجزت ألقى شي محترم بحسب خبرتي البسيطة والكثير من المعاهد الجيدة متكدسة ياليت تفيدوني والله إنييييييييييييييييييييييييي في ورطة حقيقية طبعاً اخوكم في الله لغته مبتدئة

لا أخفيكم اني حجزت على معهد جامعة كولومبيا في نيويورك وجاني الضمان المالي بس لما بحثت في الموضوع لقيت ان 1800 دولار ما تكفي للعيش فضلا عن الدراسة فيها الله يعوضنا خير
    الله يسهل امروكم ومن كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته
  2. و الله في معهد ELS اظن انك تعرفه في مدينة Teaneck و المدرسين طيبين و الدراسة فيه سهله و بعيد عنك بحوالي نص ساعه ( بالباص ) يعني وقت ما حبيت تنزل نيويورك تقدر

و التعليم فيه طيب و النجاح فيه سهل .. و ما اظن انه متكدس و ان كان متكدس فـ حاول تلاقي مكان حول المدينة هذي في ولاية نيوجيرسي لانه ارخص و في نفس الوقت قريب من نيويورك
    و الله يسهلك دربك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.