الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

صار لي فتره وماتكيفت

صار لي فتره وماتكيفت

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4452 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. أهم شيء أختي ما تجلسين تفكرين كثير أنا كنت بالبدايه طفشان وكنت أتمنى أرجع

ولكن عدت الأمر والأيام تمشي وبإذن الله ترجعين للسعوديه بالسلامه

وأهم شيء تركزي على دراستك وإن شاء الله ربي يوفقك ويسعدك وترجعين للسعوديه بأعلى الشهادات

موفقه بإذن الله
    7 "
  2. يا شين اللسننق يشيييخ اقرف شي فالحياة note-taking مع انه من اهم الاشياء فالجامعة

انا عن نفسي افلام - مسلسلات اجنبية - اغاني اجنبية >> هالاشياء خلت اللسننق ممتاز مرة مرة

و اما الواجبات تراها اهم شي مع الاختبارات القصيرة ( الكويزات ) لانها هي اللي تصقل قدرتك اكثر من شرح التيتشر و انا مخسوف بي 5 ساعات يوميا -__-

شي واحد لفت انتباهي

ليه الشباب عادي يسكنوا بالداون تاون اما البنات لا ؟؟

حاولت اعرف سبب كلامك ذا بس ما فهمت

تراه بس استفسار -__-
    7 "
  3. اختي ما تعرفتي على بنات ادخلي على المنتدى ودوري بنات حبوبات و خليكم مع بعض يد وحدى جمعات غدى قهاوي لكن اهم شي ما تتركين دراستك انا متعرفتلي على وحده مررة حبوبه وهنا في المنتدى ومرة متحمسه اشوفها وان شاءاالله بشوفها ها الاسبوع

الله يسهل عليك يا رب واذا تقدرين غيري الولاية او المعهد رغم اني انصحك تغيرين الولاية تشوفين ولاية فيها سعوديات الله لا يخلينى واتركي عنك الي يقول لا بروح بلحالي علشان لغتي تتقوى عمر لغتك ما راح تتقوى وانتي محبطه او طفشانه

على فكرة امس جاني نفس الاحساس بس كلمت الاهل على تانقو واحس احسن حالي وان شاء الله اكمل يا رب وارفع راس اهلي

صح ليش ما تطلبين من احد من اقاربك يجي عندك فكرة جربيها
    7 "
  4. مشكوووورين مرررره والله
    بس ياختي في بنات سعوديات بس اساسا مافي وقت اتكلم

ولا في عندنا بريك الا ساعه وحده بين اربع كلاسات اشوف بنات احيانا بالويكند نجتمع بس ولاينتا مرره قديمه

وما فدرت اسكن بالداون تاون لان ازعاج ولا في امان ومن يصير الليل تصير المدينه شبه خاليه

ونشاء الله نصل جميعا مشكوور be22 ام ميمو حلم وبيتحقق twisted
    دووم تدرون من كتبت وشفت ردوركم ووفقتكم معي حسيت اني مرره مرتاااحه وزاد حماسي
    ان شاء الله جميعا نرجع بالشهادات اللي تفرح اهالينا وترفع راسنا ببلدنا

الله يوفق الجميع
    7 "
3 من 3 صفحة 3 من 3 ... 23
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.