الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

السجل الاكاديمي للطالب والملحقية

السجل الاكاديمي للطالب والملحقية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2131 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية انا مسلمه
    انا مسلمه

مبتعث جديد New Member

انا مسلمه الولايات المتحدة الأمريكية

انا مسلمه , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى l , بجامعة الله ييسر
    • الله ييسر
    • l
    • أنثى
    • الله اعلم, ؟
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

February 18th, 2012, 08:19 AM

السلام عليكم ورحمة الله اخواني واخواتي المبتعثين وخااصة المعيدين بالنسبة للسجل الاكاديمي للطالب في دراسة اللغة هل لابد من ارساله للملحقية ولجهة العمل ام يكتفى بالاشعار بفترة الدراسه وماذا لو لم ارسلها وش التبعاات علما اني حصلت على قبول الماستر ارجوا افادتي هل يتم التجاوز لو حصلت على القبول الان اريد ضمان مالي للماستر لكن لابد من السجل وبصراحه عندي ظروف ولاابغا جهة العمل تطلع على نسبة حضوري في المعهد وش تنصحوني الله يوفقكم ويفرج عليكم
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اختي انا سويت طلب تغيير مرحلة من اللغة الى البكالوريوس بس رفعت القبول النهائي حق الجامعه ومارفعت السجل لأننا تونا بنص ترم وانقبل الطلب .
    اتمنى ان اجابتي واضحه. واي استفسار انا حاظر
    وبالتوفيق ان شاء الله.
    7 "
  3. رفع الله قدركم دنيا وآخره سمارت بوي ورنا وأخي الفيصل الله يجزاك الجنه ما قصرت وان شاء تتيسر لي اخي بخيت الله يجزاك خير ما قصرت وانا عارفه السجل مهم بس لو ما أرسلته وش ممكن يصير والله يوفقكم جميعاااا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.