الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

قربت اخلص اللغه و جبت قبول جامعة دراستي تبدأ بعد 5 شهور..ايش وضعي من ناحية الهولد؟؟

قربت اخلص اللغه و جبت قبول جامعة دراستي تبدأ بعد 5 شهور..ايش وضعي من ناحية الهولد؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4450 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية M A S H A E L
    M A S H A E L

مبتعث فعال Active Member

M A S H A E L الولايات المتحدة الأمريكية

M A S H A E L , أنثى. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Architecture , بجامعة _
    • _
    • Architecture
    • أنثى
    • Miami, FL, _
    • السعودية
    • Aug 2009
    المزيدl

February 18th, 2012, 08:51 AM

السلام عليكم ..
    ان شالله بعد شهر و نص تقريبا اخلص لغه .. و معايا قبول جامعة fall 2012 في ولاية ثانيه
    بعد شهرين كمان ايجار الشقة ينتهي ..ف بالكثير شهرين وامشي من ولايتي الحالية و ابغا ابيع كل الاثاث لاني لسه مارحت ولاية الجامعه ولا حصلتلي شقة هناك

ففكرت اني اسافر على طول عالسعودية و ارجع في نفس شهر بداية الدراسة ..
    اكيد حينعملي هولد صح؟؟ بليز احد يشرحي لاني مره متلخبطة و حايسة ماني عارفه ايش حاسوي خصوصا من ناحية السكن و بالذات الاثاث اللي مبتلشة فيه

سؤالي هل لو سافرت السعودية بتذكره من عندي (يعني مااطلبها من الملحقية ولااخبرهم) هل يتعملي هولد ولا لا؟
    ولا هما اصلن حيعرفو اني خلصت لغه و حيسوولي هولد في كل الحالتين ؟؟

ابغا رد بليزز
    يعطيكم العافيه
  2. بعد إنتهاء اللغة تحضرين قبول نهائي من الجامعة وترفعين طلب " تغير مرحلة " أي تتحولين من طالبة لغة إلى طالب اكاديمي وبعد التغير راح يستمر الصرف عليك لمدة ثلاثة شهور وراح تحسب من مدة الأبتعاث وتطلبين تذكرة ذهاب وعودة عن طريق الملحقية .

أو
    بعد تعديل المرحلة عمل تأجيل للبعثة في حال رغبتك أن تضاف المدة الى مدة البعثة مع العلم بأنه في هذه الحالة سوف يتوقف الصرف عليك وكافة المخصصات بما فيها التأمين الطبي وتعملى طلب تذكرة أخرى في إتجاه واحد بعد الموافقة على التأجيل واتجاه العودة يكون من الوزارة بالرياض .

*
    لا تنسى عمل الترتيبات اللازمة لـ​I-20 قبل المغادرة
    7 "
  3. بما ان المدة كثيرة جدأ على fall حاول تكلم الجامعه تبدأ في السمر وبكذا تريح راسك وتقدر تاخذ فكرة شامله عن الجامعه هذا غير انك راح تكون سهلات عليك بالسمر .. عشان بـ fall تكون مرتاح ماتجى وانت ملخبط اغلب الجامعات يقولون مانقبل طلاب جدد بالسمر لكن مع ذلك يقبلون بس عدد قليل جدأ ( وهذا الشي متروك لك اذ حبيت)
    بالنسبة للاثاث اذ كان غالي ويستاهل انصحك تاخذه معك في ولايتك الجديدة وترى سهل جدا نقل الاثاث الا اذ انت تبغي تأثث من جديد هذا شي يرجعلك
    ( حاول بقدر المستطاع التحويل من لغه الى اكاديمي قبل بدء الدراسة بفترة طويلة شهرين كأقل .. ) لاني انا شخصيأ ماحولت الا قبل دراستى بـ 10 ايام والطلب جلس شهرين وهددت بالطرد لعدم وصول الضمان المالي فا اتمنى تستفيد من تجربتي )
    من ناحية سؤالك بخصوص الهلود انا الى اعرفه انك اذ كانت التذكرة من الملحقية تجلس 3 شهور وراتبك ينزل عادي .. وبعدها يوقف اما اذ التذكرة منك معناتها مايدرون عنك نهائي ..
    7 "
  4. الله يعطيكم العافيه نفس الحالة تقريب بس أسوء حبتين لسه ماوصل القبول النهائي ً,,,,,,,, أنا سمعت انه في بداية مرحلة الجامعه يعطونك ضمان مالي جديد للفترة الجديدة هل صحيح بالنسبة لي اذا الله وفق وجاء القبول ما راح اسوي هولد بأخذ الصرف ورانا تأثيث من جديد في الولاية الثانيه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.