الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار امريكاا ام بريطانيا

حوار امريكاا ام بريطانيا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4445 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية n_k
    n_k

مبتعث جديد New Member

n_k المملكة المتحدة

n_k , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى رياض اطفال , بجامعة غير معروف
    • غير معروف
    • رياض اطفال
    • أنثى
    • غير معروف, كمان غير معروف
    • السعودية
    • Feb 2012
    المزيدl

February 19th, 2012, 01:01 PM

ارجوكم انا محتاره

ناوين نطلع ندرس على حسابنا انا وزوجي ومعانا الاولاد ... على اساس ننظم للبعثه بعدين

لكن مو هنا المشكله .. المشكله اني محتاره بين امريكا وبريطانيا وماعرف ايش الافضل

خايفه من انه تحصل مشاكل وارهاب هناك ونتبهذل مثل ماحصل للطلبه زمان

يا طلاب امريكا هل فعلاا تتبهذلون بالمطارات وقت التفتيش ؟

والبنات المحجبات هل فعلا يفكون حجاباتكم ويهينونكم ويتعاملون معاكم معامله سيئه ؟؟؟

بليز ابي الكل يجاوب ..
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة n_k
    زميلتي راحت سياحه من 3 شهور وتقول ان تفتيشهم سيئ وخلوها تفك حجابهاا

وفيه لاين خاص بالسعوديين

عشان كذا سالت
    فيه لاين للامريكان فقط

و لاين حق كل الاجانب سعودي ولا موزمبيقي , كله نفس الشي

و لا تفك حجاب ولا شي , انا كانت معي فالطيارة حرمة منقبة ولا احد كلمها ولا تعرض لها

+

عندي شي جانبي , اذا عندكم فلوووس كثير اوكيه

اما اذا ما عندكم ما انصحكم تجيبوا الاولاد معكم لان المعيشة ناااااااااااااااار , اذا انضميتوا على خير بعدين جيبوهم

المبتعثين و المبتعثات اللي عندهم اولاد يعانوا من الغلا , اجل كيف اللي على حسابهم

انا لوحدي و تعبت
    7 "
  3. أولاً / بالنسبة للدراسة على حسابكم خذوا حساب تكاليف 5 أشهر لأن الإنضمام للبعثة يأخذ بعض الوقت
    ثانياً / أعتقد بأن بريطانيا هي مناسبة لقرب المسافة بين السعودية و بريطانيا (4 ساعات فقط) ولكن به غلا شوي
    ثالثاً / أمريكا لا أعتقد أن يوجد بها مضايقات للسعوديين على كلام بعض الشباب

وبالتوفيق لك و للزوج و للأبناء
    7 "
  4. حسب ما قرأت كثير وبحثت حتى شاب راسي
    اكتشفت ان امريكا افضل
    الاسباب ..
    امريكا اغلب مناطقها ارخص بكثير من بريطانيا
    الشعب الامريكي لطيف واجتماعي جدا على عكس الانجليز (البريطانين) فهم رسميين جدا في تعاملهم مع الجميع
    الكثير من الجامعات الامريكية تتفوق على جميع دول العالم بدون منافس اما بريطانيا ففيها عدد قليل من الجامعات المتميزة
    امريكا كبيرة بل شاسعة فتجدون فيها خيارات متعددة في كل شيء من مدن وبيئة ومناخ وجامعات ومعاهد وكل شيء
    يقال والله العالم ان الالحاق في امركا اسرع

اما بريطانيا فلا اجد فيها ما يميزها الا انها قريبة من بعض الدول الاوروبية فيمكن السفر لفرنسا مثلا بحكم ان الدولتين من دول الاتحاد الاوروبي فيمكن السفر لها بسهوله تامه حسب ما اعرف
    و قريبة من السعودية مع اننا نسافر مره واحده في السنة فلا داعي لأختيارها من اجل اختصار كم ساعة في السنة !!

وفقك الله واستخيري
    ولاتنسينا من دعواتك ..
    7 "
  5. السلام عليكم
    لا ياختي لا تخافين الحمد لله الوضع طبيعي ...وفي المطار مافيه شي اسمه لاين للسعودين....فيه لاين لامريكان ولاين للاجانب من مختلف الجنسيات وغير كذا التفتيش كان عادي جدا لاتقلقين من شي ..وتوكلي على الله بس هو الحافظ سبحانه .
    7 "
  6. والله نصيحتي وانا مبتعث للامريكا انك تروحي للبريطانيا اذا كنت تريدين/
    1-قرب المسافة بين السعودية وبريطانيا (يعني مافي ارهاق للسفر)
    2-اذا كنتي تريدين عدم الاحساس بالغربة
    3- اذا كنتي تريدين الحصول على الشهادة في اقرب وقت
    4- اذا كان لاتريدين الوظيفة لان اكثر الجامعات والشركات يحتاطون من خريجي بريطانيا
    7 "
  7. من اللي يقارن بين بريطانيا وامريكا ؟!
    بريطانيا تنزليها سياحة وتروحي تتمشي كم يوم وترجعي
    بس امريكا غير

الشعب البريطاني سمعته حول العالم معروف بانه شعب وقح وما فيه احترام غير التعصب الغير طبيعي
    صاحبتي في بريطانيا وما تصدق انها تنزل اجازة مو عشان شيء بس من كثر المواقف السيئة اللي تتعرض لها بسبب الحجاب

امريكا من يوم جيتها ما واجهني الا بعض المواقف البسيطة اللي ما تعتبر شيء مقارنة مع انه اغلبية الشعب طيب و ودود
    غير انه بريطانيا غالية جدا على شخص واحد وطالع على حساب الدولة فما بالك فيكم عايلة وعلى حسابكم الخاص

بخصوص التفتيش كلام فااااااااااااااااااااااضي
    انا لما جات الموظفة تفتش علي قالت بالاول رح افتش حجابك اذا ممكن ولما قلت لها عادي مجرد انها حطت ايدها على الطرحة
    وصارت تلمس على راسي بس ما فكته ولا اي حاجة
    تفتيش المطار بالسعودية كان اسوا من امريكا في المطار الامريكي ما اخذت الا حدود 20 دقيقة واغلبها راح واحنا واقفين في لاينات
    ننتظر دورنا في التختيم على الجواز فقط لا اكثر
    ومافيه لاين لـ السعوديين ليه هوه احنا شعب الله المختار ؟!!!!!

اتمنى انه افدتك والامر اولا واخيرا راجع لك ولـ اسرتك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.