الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

البحث عن سكن ولاية كنتاكي مدينه Murray

البحث عن سكن ولاية كنتاكي مدينه Murray

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4443 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ```LOoOLOoO```
    ```LOoOLOoO```

مبتعث جديد New Member

```LOoOLOoO``` الولايات المتحدة الأمريكية

```LOoOLOoO``` , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ENGLISH LITRETURE , بجامعة MURRAY STITE UNIVERSITY
    • MURRAY STITE UNIVERSITY
    • ENGLISH LITRETURE
    • أنثى
    • RIYADH, RIYADH
    • السعودية
    • Feb 2012
    المزيدl

February 19th, 2012, 01:30 PM

انا جايه امريكا الشهر الجاي انشاء الله وإلا الان ماحصلت سكن فمحتاجه مساعدتكم الله لا يهينكم
    انا ولايتي كنتاكي مدينه murray وانا ابغى سكن قريب من الجامعه وكمان من وسط المدينه

مشكورين مقدما
  2. ادخلي جوجل ماب Google Maps
    أكتبي عنوان الجامعة بالكامل وبعدها بحث ، راح يطلعلك مكان الجامعة في الخريطة ، روحي على اليسار مكتوب Search nearby اضغطي عليه واكتبي apartments راح يطلعلك مجموعة من الشقق السكنية الي حول الموقع على شكل حروف ابجدية انجليزية تبدأ من A الخ حسب قربها للموقع الأول المدخل ( موقع الجامعة ) ، سجلي عناوين أفضل الشقق من ناحية قربها من الجامعة أو من محطة قطار أو باصات الخخخ عشان لمن توصلي تقدري تشوفيها بعينك ، وتقدري تعملي الشي هذا اذا بتبحثي عن مطاعم ، مراكز ، مساجد ، الخخ ، ولاتنسي تشيكي على الويب الخاص بكل الشقق قبل اي شي عشان تكون عندك معلومات عامة عنها وعن الشكل ( تقدري تحصلي الموقع بالبحث عن طريق اسمها في جوجل او بعض الاحيان بالضغط على نفس الحروف الظاهرة في الخريطة راح تحصلي معلومات عن السكن واحيان تحصلي تعليقات الناس الي سكنت فيه )
    ان شاءالله شرحي يكون واضح واذا في شي اسأل وبجاوبك أو راسلني اذا ماانتبهت ،، موفقين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.