الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير للاجانب في السعوديه ارجوا منكم الرد للاستفسار ضروري هنا ضعو الردود من فضلكم

تقرير للاجانب في السعوديه ارجوا منكم الرد للاستفسار ضروري هنا ضعو الردود من فضلكم


NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2123 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

  1. الصورة الرمزية sattam86
    sattam86

    مبتعث جديد New Member

    sattam86 كندا

    sattam86 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من باكستان , مبتعث فى كندا , تخصصى شبكات , بجامعة الجزيره
    • الجزيره
    • شبكات
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • باكستان
    • Oct 2009
    المزيدl

    February 19th, 2012, 08:17 PM

    للاجانب في السعوديه ارجوا منكم الرد للاستفسار ضروري هنا ضعو الردود من فضلكم بسم الله الرحمن الرحيم زيما تعرفون سبب الموضوع هو السفر للخارج للطلاب الاجانب من المملكه العربيه السعوديه بس المثل اللي يقول الزين ما يكمل والكامل الله سبحانه انا الان يصير لي 4 سنين ابي اسافر للخارج امريكا او كندا او بريطانيا بس العين بصيره واليد قصيره ومهنتي بالاقامه عامل منزلي ما هو بكيفي احط مهنتي طالب او مهندس صحيح هذا النظام على الجميع بس انا اعشق امريكا وكندا واريد السفر باي تاشيره فهمتوا مرافق او احد يعرف معقب مندوب مع شخصيات ما في الا كذا او دبلوماسيين يوم جبت قبول اي توني قال المكتب نسبه قبول الفيزا 20 بالمائه ارجوا المساعده من اللي يقدر او عنده تجربه مع السفارات المذكوره واما بالنسبه للشروط الاخرى كشف وضمان البنكي له حل ان شاء الله وتعريف العمل المشكله الثانيه مدري ايش اسوي مع العلم انه عندي ثانويه ودبلوم شبكات اريد اكمل في الخارج او اهاجر باي طريقه المصلحه والمزضوع للاجانب في السعوديه السؤال من يقدر يتكتك لي هذي المعادله ربي يوفقكم امين ارجوا الرد واللي له علاقات بطريقه اخرى سياحي
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.