الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معلومات قد يغفل البعض عنها + اي استفسار او مساعدة انا حاضر

معلومات قد يغفل البعض عنها + اي استفسار او مساعدة انا حاضر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4450 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fofitta
    مشكوووور والله معلومات قيمة خصوصا نقطة التقديم على الجامعة قبل الجي ار اي..

وانا المشكلة من متطلبات القبول الاخرى الحصول على جي ار اي وايضا رخصة امريكية في التمريض ..بس شكلي حقدم قبل مااحصل عليها كلها..

فيه سؤال عندي بالنسبة لتكاليف ارسالية الاوراق من فيديكس انا مرة متكلفة عليها لانه عندي اوراق كتير ارسلها غير اوراق الجامعة..اقدر اطالب الملحقية فيها؟

بالنسبة لنقطة التقديم ادخلي على الجامعة وشوفي حتلاحظي انه الاهم تقديم الابلكيشن في التاريخ المكتوب اما بالنسبة للمستندات والاختبارات ممكن ترسليها بعد شهر من تقديم الابلكيشين حسب مو مكتوب في كل جامعة انا لاحظت جامعات تبغى من اسبوع لاسبوعين في جامعات تبغى في شهر الى شهرين وطبعا يختلف من جامعة لاخرى..

بالنسبة للفيديكس الملحيقة ما تعوضك عنها للأسف.. بس ليش ماترسلي عن طريق البريد العادي اللي مو سريع يكون ارخص ويوصل في 3 ايام او 4 يعني كويس..

بالتوفيق..
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Platinum
    يعطيك العافية
    يعني أقدر أسجل في دورة توفل مكثفة خارج المعهد
    و تعوضني الملحقية
    إذا نعم فهذا ممتاز وشكرا على المعلومة المهمة
    بالتوفيق

بالنسبة للتعويض للدوارت التوفل والايلتس ادخل على البوابة الالكترونية واختار الخدمات المالية وبعدين طلب تعويض

بعدين انزل لاخر الصفحة حتلاقي نوع التعويض في خيارين بدلات وفواتير اختار فواتير حتلاقي مكتوب تعويض رسوم دورات تحضيرية لامتحانات المستوي

اتأكد منها لان لم تختار هذا الخيار راح يطلعلك قائمة بأسماء المراكز والمعاهد اللي هم ممكن يعوضوك عنها فتأكد اذا المركز اللي خارج المعهد موجود بالقائمة..

واذا تقدر اتأكد من المشرف الدراسي..

بالتوفيق..
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ياشباب انا طالب على حسابي الخاص في فلوريدا والحين لازم اغير الولايه بعد ماجلست فيها 4 شهور هبائا منثورا ههه
    المهم انا ماني عارف فين اروح للحين انا حاط ببالي فيلاديلفيا بولايه بينسيلفانيا بس ماني متاكد لان الوايه يقولون مليانه سود والسود الامريكان لك عليهم شوي مصلحجيه ((
    ياليت احد ينصحني وين اروح اي ولايه واي مدينه وان كان يبي حسنات زياده يدلني على معاهد زينه )
    تراني لازم انقل خلال اسبوعين وماعندس قبول في اي محل حتى قبول الجامعه في فلوريدا حسبي الله عليه
    م

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله عبيد
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ياشباب انا طالب على حسابي الخاص في فلوريدا والحين لازم اغير الولايه بعد ماجلست فيها 4 شهور هبائا منثورا ههه
    المهم انا ماني عارف فين اروح للحين انا حاط ببالي فيلاديلفيا بولايه بينسيلفانيا بس ماني متاكد لان الوايه يقولون مليانه سود والسود الامريكان لك عليهم شوي مصلحجيه ((
    ياليت احد ينصحني وين اروح اي ولايه واي مدينه وان كان يبي حسنات زياده يدلني على معاهد زينه )
    تراني لازم انقل خلال اسبوعين وماعندس قبول في اي محل حتى قبول الجامعه في فلوريدا حسبي الله عليه
    م

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    طيب اخوي حدد ايش تبغى بالظبط يعني رخيص غالي معهد ممتاز جيد.. تابع جامعة منفصل.. بس حددلي وان شاءالله احاول اساعدك..

بالتوفيق
    7 "
  5. eli university of delaware

http://sites.udel.edu/eli/datesandfees/

هذا المعهد ممتاز واذا خلصت المطلوب منك في المعهد يسقط عنك شرط التوفل والايلتس للقبول في الجامعة

المدينة اسمها نيوارك في ولاية ديلاوير تبعد عن فيلادلفيا نص ساعه تقريبا وتبعد عن نيويورك ساعة ونص و واشنطن ساعتين

الأعراق والأجناس في نيوارك
    :
    الـبيض : 83%
    الـسود : 8%
    الهيسبانيك : 3%
    الأسيويين : 4%

تنخفض درجة الحرارة في الشتاء الى 10 درجات تحت الصفر
    اما بالصيف فترتفع الى 31 درجة

المدينة جدا امنه
    تبدأ اسعار السكن للغرفة الواحدة تقريبا 600 دولار
    رأي الطلاب عن الجامعة
    http://www.studentsreview.com/DE/UD.html

اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	newark.jpg
المشاهدات:	37
الحجـــم:	55.7 كيلوبايت
الرقم:	19256اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	the-sun-sets.jpg
المشاهدات:	38
الحجـــم:	17.5 كيلوبايت
الرقم:	19257اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	fall-on-campus.jpg
المشاهدات:	58
الحجـــم:	29.8 كيلوبايت
الرقم:	19258

زيادة صور
    http://www.city-data.com/city/Newark-Delaware.html

بالتوفيق
    7 "
  6. السلام عليكم اخي الكريم ,,

عسى الله يجزيك خير بمساعداتك الطيبه ,,

انا طالب مسموح لي سمستر واحد بكميونتي كولج , ومعاي حاليا 18 ساعه كلها محسوبه , ومن هالـ 18 English(101) compstion 1 and College algebra

وابي جامعه تقبلني بدون اختبارات ايلتس او توفل , بما اني دارس سمستر بالكومينيتي كولج بامريكا , ترانزفير ,

وعسى الله يوفقك ويسهل عليك ,,,
    7 "
2 من 7 صفحة 2 من 7 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.