الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معلومات قد يغفل البعض عنها + اي استفسار او مساعدة انا حاضر

معلومات قد يغفل البعض عنها + اي استفسار او مساعدة انا حاضر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4440 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل الهاجري
    السلام عليكم اخي الكريم ,,

عسى الله يجزيك خير بمساعداتك الطيبه ,,

انا طالب مسموح لي سمستر واحد بكميونتي كولج , ومعاي حاليا 18 ساعه كلها محسوبه , ومن هالـ 18 English(101) compstion 1 and College algebra

وابي جامعه تقبلني بدون اختبارات ايلتس او توفل , بما اني دارس سمستر بالكومينيتي كولج بامريكا , ترانزفير ,

وعسى الله يوفقك ويسهل عليك ,,,
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اخوي بس لو تحددي تخصص عشان اقدر اساعدك لان في جامعات بعض الكليات ممكن تسقط عنك التوفل او الايلتس اذا كان عندك شهادة من جامعة او من عمل تثبت ان لغتك ممتازة او شهادة تثبت انك درست البكالوريوس باللغة الانجليزية.. بس مش كل الجامعة بعض الكليات لذلك لو تحددي تخصص.. عشان يكون الجواب دقيق اكثر.. وهل انت بكالوريوس او ماستر

ملاحظة/ وانا ابحث لم اجد مايخص الطلاب الترانسفير بخصوص اللغة ولكن انت ممكن تتواصل مع الجامعات اللي ممكن تسقط شرط التوفل ممكن يتجاوبو معاك..
    بالتوفيق
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tootoot
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اخوي بس لو تحددي تخصص عشان اقدر اساعدك لان في جامعات بعض الكليات ممكن تسقط عنك التوفل او الايلتس اذا كان عندك شهادة من جامعة او من عمل تثبت ان لغتك ممتازة او شهادة تثبت انك درست البكالوريوس باللغة الانجليزية.. بس مش كل الجامعة بعض الكليات لذلك لو تحددي تخصص.. عشان يكون الجواب دقيق اكثر.. وهل انت بكالوريوس او ماستر

بالتوفيق
    مشكور ردك السريع اخي العزيز ,,

تخصصي هندسة ميكانيكا , ومثل ما انت عارف انا مسموح لي سمستر واحد بكليه , وانا فيها اللحين وبخلص بالصيف , ولازم اسوي ترانزفير بالصيف ,,

جزاك الله خير
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل الهاجري
    مشكور ردك السريع اخي العزيز ,,

تخصصي هندسة ميكانيكا , ومثل ما انت عارف انا مسموح لي سمستر واحد بكليه , وانا فيها اللحين وبخلص بالصيف , ولازم اسوي ترانزفير بالصيف ,,

جزاك الله خير
    طيب اخوي انا ممكن اعطيك كدا جامعة بس انت اتواصل معاهم لان اللي مكتوب بموقع الجامعة انو لو كنت دارس داخل امريكا ممكن يتنازلو عن التوفل او الايلتس

بس كدا اديني وقت عشان اديك كدا جامعة
    7 "
  4. مبدئيا انت اتواصل مع دي الجامعات

Marquette University
    Old Dominion University
    University of Akron
    University of Alabama
    University of Colorado--Colorado Springs
    university of maryland--baltimore county
    University of Wisconsin—Milwaukee
    Wayne State University

شوف كيف وردلي اذا ماناسبك اشوفلك غيرها

بالتوفيق..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tootoot

6.الملحقية تعوضك عن كل شي
    اي مبلغ دفعته من قبول او اختبارات او معادلة شهادة او دورات او تذاكر سفر او فيزا او سيفس الملحقية راح تعوضك بس اهم شي احفتظ بايصال الدفع.
    ================================================== ======================
    واذا في اي استفسار انا حاضر.
    بالتوفيق للجميع.

مشكووووور أخوي والله يوفقك فدراستك ويجعل هذا كل في ميزان حسناتك

عندي استفسار بخصوص اللي بيدرس على حساب الخاص اش اللي تعوض اياه الملحقيه بعد مايلتحق؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة makrej
    مشكووووور أخوي والله يوفقك فدراستك ويجعل هذا كل في ميزان حسناتك

عندي استفسار بخصوص اللي بيدرس على حساب الخاص اش اللي تعوض اياه الملحقيه بعد مايلتحق؟

امين يارب اجمعين....وبالنسبة للطلاب على الدارسين على حسابهم الخاص والله ماعندي علم بس من خلال بحثي وجدت انهم يعوضوك عن السيفيس والفيزا.. طبعا والعلم عند الله بس انا راح احاول اسأل...

بالتوفيق..
    7 "
  7. جزاك الله خير ع مساعدتك لغيرك

عندي أستفسار ما أدري اذا تقدر تفيدني فيه او لا... لانو سألت فيه كثير في المنتدى ولا احد جاوبني :

أنا مقدمة ع ماستر تسويق...وحغير التخصص لتخصص ثاني امتداد للبكاريوس(غير موجود في البرنامج)

ولازم اجيب قبول نهائي أقدمو للملحقية عشان يوافقو ع التغيير....طيب متى أقدم ع الجامعات؟

لانو حسب علمي لازم تكون كل شروطهم منطبقة عليا عشان أقدم!

ولا أجيب قبول مشروط...بعدين أحولو لقبول نهائي وأقدمو للملحقية؟

وهل فيه جامعات تقدم ماستر قبول مشروط؟

علما أنو التخصص تربية خاصة

شكرا لك
    7 "
3 من 7 صفحة 3 من 7 ... 234 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.