الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معلومات قد يغفل البعض عنها + اي استفسار او مساعدة انا حاضر

معلومات قد يغفل البعض عنها + اي استفسار او مساعدة انا حاضر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4443 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هايدي 86
    جزاك الله خير ع مساعدتك لغيرك

عندي أستفسار ما أدري اذا تقدر تفيدني فيه او لا... لانو سألت فيه كثير في المنتدى ولا احد جاوبني :

أنا مقدمة ع ماستر تسويق...وحغير التخصص لتخصص ثاني امتداد للبكاريوس(غير موجود في البرنامج)

ولازم اجيب قبول نهائي أقدمو للملحقية عشان يوافقو ع التغيير....طيب متى أقدم ع الجامعات؟

لانو حسب علمي لازم تكون كل شروطهم منطبقة عليا عشان أقدم!

ولا أجيب قبول مشروط...بعدين أحولو لقبول نهائي وأقدمو للملحقية؟

وهل فيه جامعات تقدم ماستر قبول مشروط؟

علما أنو التخصص تربية خاصة

شكرا لك

بالنسبة للشروط الجامعات طبعا لازم تكوني مستوفية الشروط بس الان لمن تجي تقدمي على الجامعة اولا تقدمي الابلكيشين وبعدين الاختبارات والمستندات المطلوبة ترسليها في التاريخ اللي حاطته الجامعة

يعني مثلا انا الان قدمت الابلكيشين في اكثر من جامعة وانا الى الان مااختبرت GRE بس لان الجامعات حاطين خيار انك تحطي تاريخ مقترح متى حتجيبي الاختبار وطبعا في موعد لاخر يوم للتقديم المستندات والاختبارات وزي ماقلت يختلف من جامعة للاخرى..

بالنسبة للقبول المشروط في جامعات كثير تقدم قبول مشروط للماستر

بس لو تكتبلي اسم التخصص باللغة الانجليزية عشان اساعدك اكثر

بالتوفيق..
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة maram.k
    ممكن استفسار بسيط زوجي مبتعث على وزاره الصحة لدراسة بكلوريس تمريض مع العلم انة حاصل على بكلوريس ادارة مستشفيات هل ممكن يغير من بكلوريس الي ماجستير او لا

هو ممكن بس لازم يرجع الى جهة العمل ويوافقه على طلبه..

بالتوفيق..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة maram.k
    جزاك الله خير يا اخوي وما قصرت انا فعلا مقلقني هذا الموضوع وعذرا على عدم انتباهي لطريقة كتابتي

ان شاءالله مافي قلق اول شي خلي هو بس يتواصل مع جهة العمل وان شاءالله يكونو سهلين في التعامل لاني اعرف واحد كان طالع على تخصص من الوظيفة و لم جا هنا كلمهم وطلب تغيير تخصص وتمت الامور الحمدالله لذلك اهم نقطة التوكل على الله و التواصل مع العمل..

الله يكتبلكم اللي في الخير..ويسهل اموركم..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة maram.k
    الله يستر عليك يا اخوي بس ممكن اعرف هل هذا ينطبق علي موظفي الصحة و الله يوفقك في جميع مقاصدك يا رب
    اعذريني ولكن والله ماعندي علم بهذه الامور.. ما اقول غير الله يسهلكم اموركم يارب..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tootoot
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    طيب اخوي حدد ايش تبغى بالظبط يعني رخيص غالي معهد ممتاز جيد.. تابع جامعة منفصل.. بس حددلي وان شاءالله احاول اساعدك..

بالتوفيق
    انا ماهمني جودة المعهد اهم شي ان سعره معقول وطريقه الدفع شهر بشهر وفي مدينه حلوة والسعوديين قليل لاني انتضر انضمامي للبعثه فقط
    7 "
4 من 7 صفحة 4 من 7 ... 345 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.