الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار مبتعث أمريكا أكتب رأيك(أيهما أفضل السكن الخاص او مع عائلة ولماذا)؟؟..خاصة (لونق بيتش)

حوار مبتعث أمريكا أكتب رأيك(أيهما أفضل السكن الخاص او مع عائلة ولماذا)؟؟..خاصة (لونق بيتش)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4442 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية معيده ومبتعثه
    معيده ومبتعثه

مبتعث مميز Characteristical Member

معيده ومبتعثه الولايات المتحدة الأمريكية

معيده ومبتعثه , أنثى. مبتعث مميز Characteristical Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ..... , بجامعة california
    • california
    • .....
    • أنثى
    • كيفي ماحقول اسمها .., california
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

February 20th, 2012, 12:05 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته....

صباح الخير للجميع.....

كثرت المواضيع عن السكن وخاصة عن العوائل .......ناس تمدح وتقول الأفضل عشان اللغه تتعلمها بشكل أسرع لأن الناس في الشارع ماتكلمك ......وناس تقول السكن الخاص افضل وراحه نفسية ومذاكرة اكثر.....وانتوا عارفين ان البراكتيس صار بشكل شبه معدوم في المعاهد لكثرة السعوديين....

حبيت آخد أرائكم ....بالذات انو خاصة اكثر الجامعات اللي اتمنى أدخلها طالبة 7 في الآيلتس لتخصصي..

وأخويا والحمدلله مايعرف يكتب إسمه بالإنقليش.....قولوا ماشاء الله.....

وزي ماهوا مكتوب في العنوان....ايهما أفضل لتعلم اللغه بشكل عام ....السكن مع عائلة أو السكن الخاص....

مع ذكر تجربتك لو كانت موجوده........عشان الكل يستفيد.......

وخاصة لو فيه طلاب في اللونق بيتش كاليفورنيا عائلة كويسه او موقع عوائل أو سكن خاص كويس تعطونا آرائكم........

مشكوريـــــــــــــن مقدما....وأتمنى التفاعل....
  2. انا سكنت مع عائله سيئة مع الاسف ..

اذا تبي الراحه النفسيه + الحريه + الحريه في الاكل و الطبخ + الحريه في استخدام الحمام + الراحه في المذاكره = خذلك سكن

اذا تبي تتعلم لغة بس تكون تحت ضغط من ناحية الاكل و الطبخ يصير معقد شوي = سكن مع عائله
    7 "
  3. انا عن نفسي ما اقدر اخذ راحتي الا بشقة انام وقت ما انام , ادخن و اعسل وقت ما ابغى , اكل و اذاكر و اطوول فالحمام على راحتي -__-

اما العائلة للاسف احس اني محتكر و فيه عائلات طيبة و تسولف و تخليك جزء من العائلة و فيه عائلات رسميين جدا جدا مالهم علاقة بك

شوفي اللي يريحك -__-
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نونو57
    انا سكنت مع عائله سيئة مع الاسف ..

اذا تبي الراحه النفسيه + الحريه + الحريه في الاكل و الطبخ + الحريه في استخدام الحمام + الراحه في المذاكره = خذلك سكن

اذا تبي تتعلم لغة بس تكون تحت ضغط من ناحية الاكل و الطبخ يصير معقد شوي = سكن مع عائله

طيب لو العائلة في السلبيات هذي كلها...........مافيها ايجابيات؟؟؟؟؟.......طيب كيف طرق تعلم اللغه والممارسه لو ماكانت مع عائلة وانتوا عارفين ان المعهد كلله صار عرب ........فين نلقى الامريكان نكلمهم؟؟؟

في السوق كلمتين ومايدوك وجه..........فين ؟؟؟ وانتوا عارفين ان البنت ماتقدر تطلع زي الرجال كل وقت ...........؟؟؟؟

بجد محتاره........
    7 "
  5. بالنسبة للعائلة مفيده جداً بس على حسب يعني أنتِ وحظك بصراحة أنا جلست فترة مع عائلة لمدة خمس شهور وبصراحه كنت مرتاح ع الاخرر بس بالآونه الاخيره

شفت أن الشعب بدت تكون نظرته ماديه بقوه لاجل كذا طلعت من عندهم وبصراحه اللغه ما تعتمد على العائلة كثر ما تعتمد على المعهد اللي أنتي فيه واللي معاك بالكلاس

يعني الواحد يستفيد من زملائه بالكلاس لان هذا الي بديت استخدمه وقت ما طلعت من العائلة والحمدلله مبسوط على الاخر اهم شي لا احد يستحي اللي يستحي مستحيل يتعلم

بالاخير هي حظوظ اذا حصلتي عائله مجربه انا اول واحد اقول لك روحي وع فكره هم اغلى شوي بس في فايده منهم وخاصه اذا عندهم اطفال

بالتوفيق
    7 "
  6. مشكوور على مرورك ورأيك اخوي............

كيف تتعلم وتمارس اللغه في المعهد والكلاس كله عرب؟؟؟؟؟؟؟؟

..بس بجد العائله مفيده وياسلاااااااااام لو كانت اطفال اعرف كيف اخليهم في صفي من واقع خبره.........

و العوائل دائما للأسف (شختك بختك )
    7 "
  7. اولا .. الله يوفقنا وياكم جميعا ..

ثانيا .. العائله توفيق من رب العالمين اذا انت محترمهم ومقدرهم ولا تسبب لهم ازعاج صدقني راح يحطونك فوق روسهم ..

وبالعكس انا ساكن يالله لك الحمد مع عائله انام وقت مانام و اكل وقت ماكل و اطلع واجي واروح وقت مابي ..

وغير كذا اذا بغو يطلعون مكان يتمشون ماينسوني والله ع طول وين خوينا السعووودي جيبووه ..

مافي ويك اند الا واطلع معهم وغير كذا عارفين ان المسلمين ماياكلون الخنزير .. وطبخا حلو وتمام ..

غير كذا الشقه والوحده والسكن فردي يذبح و غير كذا اذا معك شباب بتصير عزبه .. مافيه الراحه الي كانت مع اهلك

ع الاقل مع العائله تحس انك في بيت وكل شئ موجود ..

ثالثا اللغه وهي الاهم .. كثر الاحتكاك فيهم و محاولتك لتوصيل المعلومه لهم راح يفيدك انت .. ينطلق لسانك مع الوقت

الاستماع راح يتحسن من يوم ورى يوم .. الكلمات الجديده الي راح تسمعها كل يوم وتستقبلها بشكل افضل من المدرسه

لان بصراحه لمن تتعلم بموقف صار لك يرسخ ع طول في عقلك ولا تنساه مثل مافي المدرسه ..

تحياتي وان شاء الله افدتك بشئ
    7 "
  8. طيب أخوي أنا بأسكن مع عائلة بس أخاف من عدة شغلات :

1- أنو يكون السكن بعيد عن المعهد ميترو وباص وميترو .

2- أخاف أروح ألقى معهم سعودين معي بنفس السكن .

3- أخاف من سالفة لما يشفوك ماسك المصحف أو تصلي خمس مرات ( يخافوا منك ) .

4- من سالفة الدش لأني متعود أتروش مرتين باليوم .

5- أخاف يمنعوني من دخول المطبخ وعمل ما أريد .

وش رأيك وكيف أقدر أتفادا كل هذا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.