الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نشاطات غير آمنه على حسابك البنكي ...انسحب مني مبلغ دون علمي أيش الحل؟؟؟؟

نشاطات غير آمنه على حسابك البنكي ...انسحب مني مبلغ دون علمي أيش الحل؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4421 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية القلب الصادق1406
    القلب الصادق1406

مبتعث مجتهد Senior Member

القلب الصادق1406 الولايات المتحدة الأمريكية

القلب الصادق1406 , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى كيمياء , بجامعة الله أعلم...وخليتها على الله
    • الله أعلم...وخليتها على الله
    • كيمياء
    • أنثى
    • لوس أنجليس, كاليفورنيا
    • السعودية
    • Sep 2010
    المزيدl

February 20th, 2012, 11:45 PM

عدنا بمشكله جديده ....

اليوم وانا بالدوام رسل لي البنك رساله يوجد نشاطات غير امنه علي حسابك....

فتحت الحساب الان لقيت سحوبات شراء بتاريخ اليوم وانا بالدوام ...وهذا لحساب GoogleCC@google.com Singapore ....

طيب البطاقه معي بالمحفظه .وانا اليوم ماشريت ولا حااااااجه بها ... كيف الحل ؟؟؟؟

المبلغ الي اتاخذ بسيط تقريبا 20 دولار الخوف لبكره ياخذو مني الاجار الي بأدفعه بكره....**
    مييييييييييييين مرة عليه القصه هذي .....؟؟؟

فتحت اتصفح لقيت مجموعه يشتكون من نفس المشكله ويقولون اخترقت حساباتهم البنكيه...

بنكي ببنك أوف أمريكا....ايش الحل من وجهة نظركم.... وماعندي فرع هنا للبنك حتي اروح له...
  2. اختي يمكن فيه احد يشتري من حسابك اون لاين .
    يعني مجرد ما ياخذ رقم البطاقة والثلاث ارقام اللى ورى البطاقة وتاريخ انتهاء البطاقة يقدر يشتري اون لاين من اي موقع مثل امازون والبطاقة معاك...
    نصيحتي لك : اذا عندك حساب اون لاين ادخلي وشيكي وشوفي اخر عملية تمت , واذا ما عندك حساب اون لاين روحي للبنك او دقي عليه واطلبي statement كشف حساب
    حتى تشوفي سبب صرف 20 دولار...
    7 "
  3. السلام عليكم
    اختي صارت معايا كل اللي عليك تشيكين اول باول حسابك واي عملية مشبوهة كلمي البنك يلغيها
    الشي الثاني السبب معاايا ان في بطاقة ثانية ع حسابي وانا مادري والبنك لغاها طبعا ما ندري من اللي سوا البطاقة
    تغيير البطاقة مو حل انا غيرتها واستمر الوضع والعمليات كانت بمبالغ كبيرة ولمدة اشهر وكل ما البنك يرجع المبلغ ينسحب مبلغ ثاني ...
    .
    .
    بالتوفيق
    7 "
  4. السلام عليكم

في ظهر البطاقة رقم مجاني للبطاقة اتصل وارفع بلاغ عن عملية غير مصرح بها. والبنك راح يكشف العمليات كلها ويتحقق من هذا الامر. اذا كانت سرقة. راح يوقف البطاقة ويرسل لك بطاقة برقم جديد.

سارع بالاتصال على البنك مباشرة بعد الشك في عملية سحب او شراء.

بالتوفيق
    7 "
  5. احتمال كبير ان المشكلة منك!
    ١- كمبيوترك غير محمي ويحتوي على فيروسات تسرق معلوماتك ومعلومات البنك.
    ٢- الشراء عن طريق موقع الكتروني غير آمن او موثوق.
    ٣- الشراء من محلات تجارية او مطاعم يسرقون معلومات بطاقتك.

لابد من الإنتباه لهذه الأمور الثلاثة.
    7 "
  6. هلا أخوي ..

انا صارت لي نفس المشكلة الاسبوع اللي راح .. شيكت على حسابي اونلاين لقيت انسحب منه ٩٠٠ دولار .. والمبلغ انسحب قبل لا اشيك بنص ساعة .. المهم كلمت البنك والغا

البطاقة حقتي وقلت لهم انهم يكنسلو العملية بس قالو لي ان الفلوس انسحبت خلاص .. بس من اليوم الثاني نطيت عندهم البنك وكلمتهم وقالولي ان هذي مو مسؤوليتك وان الفلوس

راح ترجع لي اول ما يطلع تاريخ العملية .. وفعلا بعد ثلاثة ايام رجع المبلغ لحسابي وانا الحين جالس بالبطاقة المؤقته انتظر البطاقة الجديدة يرسلوها ع البيت ..

اللي فاقع مرارتي أن اللي سحب الفلوس .. اشترا من ابل ستور اونلاين وفـ كاليفورنيا بعد وانا في نيويورك ..عيد على حسابي في الفالانتاين دي !!
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.