الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وش الحل يامسلمين مع الملحقيه!؟

وش الحل يامسلمين مع الملحقيه!؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4448 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الله يجزاكم خير والاخت الفاضله اللي تقول اجل الدراسه قبل السفر..

انا لو بطلع من امريكا مارح ارجع لان كيف راح يعملون لي تاجيل دراسه وهم ماستلموا حتى ضمان مالي لسمستر هذه !! والسمستر عندي 4 اشهر
    والان بكمل الشهرين بعد 10 ايام فلو قررت اطلع من امريكا راح يكون هروب مارح اخبر حتى المعهد
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Miss.B
    ياا اخوي الله يعينك ويصبرك ..ولو في احد بواشنطن من المبتعثين ياخذ اوراقك لهم لوجه الله ! الخير موجود

امسك لك هذا الدليل ايميل ايميل من العيسى للمستخدم..امسك لك قسم قسم ..لا تخلي احد ماترسل له مشكلتك وضح لهم مشكلتك والاجراءات الي اتبعتها

خل العيسى اول ايميل وصف الباقين جمبه ...وان شالله يجيك الرد بنفس اليوم

http://www.sacm.org/arabicsacm/employees/directoryemp1.aspx

د
    عواتي لك بانفراج قريب ...
    الله يجزاك خير
    والله العظيم كل الابواب طرقتها ماخليت ايميل ولا تلفون الا اتصلت عليه الايميلات من العيسى الى اوسخ موظف عندهم حتى اللي ماعنده شغل ارسلته
    المشكله تعسف مايبون يمشون اموري وكل شوي يطلعون لي بمشكله مع اني اعطيهم المتطلبات كامله حسب مايبون مع ذلك ماتنحل مشكلتي

كل اللي طالبينه اول قرار ابتعاث استلمته لمن كنت مبتعث في نيوزلندا وقرار ابتعاث النقل من نيوزلندا الى امريكا وقبول الجامعي

والله كله المذكورين بالاعلى ارفقتهم والى الان لم اجد اي حل
    7 "
  3. الله يكون بعونك اخوي الغالي .. مقدر موقفك ووضعك الصعب .. والله يصبر اهلك ..

اعجبني في الموضوع روح التعاون الموجوده عندنا حنا المبتعثين .. الكل يعطيك معلومات بالشيء اللي هو يعرفه .. اتمنى الاستمرار على هذه الروح
    7 "
  4. النموذج الإلكتروني للتواصل مع إدارات الملحقية مباشرة

شوف هادا إن شاء الله يكون حلك. أنا راسلت منه لنو كانت عندي مشكلة في التعويض وأخد الموضوع قرابة شهر والطلب مافي إلا يترمي من موظف إلى موظف. أرسلت وجاني رد بعد مدة! لكن على الأقل رد شافي ومع إعتذار كمان
    الله المستعان

7 "
  5. شوف بعطيك طريقه وسوها وان شاء الله تظبط

افتح البوابه الالكترونيه
    وروح دليل الموضفين
    وامسك الارقام واحد واحد دق عليهم
    لييييين يردون والي يرد عليك انشب لاهله
    في واحد بالقسم المالي سبيعي اخر اسم ترد السكرتيره عليك وحبوبه هي كلمها وشوف
    وان شاء الله يصير خير
    طبعا قبل لا تكلمهم سو طلب
    7 "
  6. لا تخرج هروبا من أمريكا ولا تحاول أن تدفع للمعهد، وآخر الطب الكي. خل المعهد يرفع عليك قضية في المحكمة، ولا تدفع من فلوسك حتى لوكان معك. أنت معك ضمان مالي سابق والملحق متكفل بالتكاليف ولك الحق في تمديد بعثتك وغرروا بك وما طلوا بك بحجة البوابة والأوراق اللي عندهم منها مئات النسخ. ثم ارفع طلب للملحقية أو السفارة أنهم يحددون لك محامي يدافع عنك (عندهم مكاتب محاماة ياخذون فلوس من الملحق بشغل أو بدون شغل)، واشرح وضعك بالمحكمة إن الملحقية غررت بك وغررت بالمعهد لاسباب تجهلها. وخل محامي الملحقية يدافع عنك.
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حنظلة
    لا تخرج هروبا من أمريكا ولا تحاول أن تدفع للمعهد، وآخر الطب الكي. خل المعهد يرفع عليك قضية في المحكمة، ولا تدفع من فلوسك حتى لوكان معك. أنت معك ضمان مالي سابق والملحق متكفل بالتكاليف ولك الحق في تمديد بعثتك وغرروا بك وما طلوا بك بحجة البوابة والأوراق اللي عندهم منها مئات النسخ. ثم ارفع طلب للملحقية أو السفارة أنهم يحددون لك محامي يدافع عنك (عندهم مكاتب محاماة ياخذون فلوس من الملحق بشغل أو بدون شغل)، واشرح وضعك بالمحكمة إن الملحقية غررت بك وغررت بالمعهد لاسباب تجهلها. وخل محامي الملحقية يدافع عنك.
    الله يجزاك خير ياغالي ... والله مافي الا كذا اقلب عليهم لان والله اني مظلوم ومن حقي اني اخذ السته الاشهر الثانيه
    وهذه ليس بكلامي فقط هذه كلام مسؤولة الاقليم كامل دكتورة فاطمة السليم انت باقي لك 6 اشهر من الغه والبعثه مانتهت وفيه مشكله تاريخ البعثه
    والاعظم الان كل ردودهم ينتظرون قرار ابتعاثي وملفي من الوزارة!! والوزارة تقول ماعندها ملفي ولا قرار ابتعاثي الاولي في نيوزلندا!!

الله يعين بس
    7 "
3 من 3 صفحة 3 من 3 ... 23
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.