الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار كل مبتعث قال ان المكافئة تكفي(لوزادوا مكافئته يرجعها للدوله)وادخل هنا تلقى الدليل صح.

حوار كل مبتعث قال ان المكافئة تكفي(لوزادوا مكافئته يرجعها للدوله)وادخل هنا تلقى الدليل صح.

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4441 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ياعيالي وبناتي اذا ضاقت الدنيا عليكم بالغربة ارجعوا هنا عيالي اخوي 5 بنات وعيال وكلهم عاطلين ونايمين ومرتاحين ينتظرون الخدمة المدنية
    وتم صرف 2000 ريال شهريا اخوي يدعي للدولة زاد دخله 10 الآلاف ريال شهريا فوق راتبه
    بعد ماكان يصرف عليهم من راتب التدريس 15 الآلاف
    7 "
  2. عندي احساس اي واحد يقول المكافاه تكفي هو اكبر مطبل للملحقيه

لا بل وصل انه صار يدق عود واورق

اطالب بالمساواه بطلاب كندا واستراليا

بالنسبه لي شخصيا انا عامل حسابي للبعثه

و احب لاخواني واخواتي المبتعثين الزياده

حب لاخيك ماتحب لنفسك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عزيز الرووح
    عندي احساس اي واحد يقول المكافاه تكفي هو اكبر مطبل للملحقيه

لا بل وصل انه صار يدق عود واورق

اطالب بالمساواه بطلاب كندا واستراليا

بالنسبه لي شخصيا انا عامل حسابي للبعثه

و احب لاخواني واخواتي المبتعثين الزياده

حب لاخيك ماتحب لنفسك

هذا هوا الكلام الصح........والناس اللي تدق عود هذي عجبتني مره حلوه خخخخخخخخخخخخخخخخخ

ليش الواحد يحب نفسه ويجي يقول لا للزياده عشان هوا عنده.........ومايفكر في اخوه...

حب لأخيك ماتحب لنفسك....

شرفتني بمرورك وتعليقك عزيز الروح
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة @طعنتني بسهم حبك@
    وانا معكم نريد زيادة المكافأة
    وشكرا لي اختنا العزيزة على الفكرة
    بس ولايات غالية =جامعات قوية هذي كثري منها وغير كذا لو احد يقرا الموضوع راح يبطل ابتعاث ويقول المكافأة ماتكفي
    يبطل ابتعاث مايبطل هذاا شي راجع له .........هوا اكيد حيقرا وحيشوف الإيجارات في الولاية اللي رايح لها رخيصه او وسط اوغاليه وهل ستكفيه ام لا ^^^^^ ولا حيروح على عماه وبدون مايدبر اموره ونكذب عليه ونقوله مكافئتك تكفيك و و و
    وحيكفيك حتى ترسل لأهلك في السعوديه منها ..........وينصدم بواقع صعب..........فيه ولايات رخيصه وفيه الغاليه ...........بس لازم الولد يكون على درايه

هذي وجهة نظري............وبرضو احترم وجهة نظر الجميع......
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معيده ومبتعثه
    انت بالذات الله يعينك عالعيشه اللي عايشها في المنطقة هذي .........تناقض بجد انا مو قادر ورايح حل فقير وبعيد وتعبت و و و ....بعدين تقول لاااا لازم ندبر نفسنا ولازم نصبر حسستني اني داخلة مغامره survivor للتحدي ونشوف مين حيصبر للنهاية عالتعب والعيشه ويصبر عشان يقول انا فايز........

وقول عني كلام فاضي او سخافات مافرقت معايا.........

نتقبل مرورك.......ز
    ما قلت اني ما اقدر .. ولا قلت اني تعبت ولا حبت سيرة الكلام هذا.. كلامي والله واضح بس سبحان الله يتغير المحتوى مع كل رد ... الحمدالله عايش براحة والله لا تعب ولا معاناه ! دبرت نفسي بطريقة وخلاص الحمدالله ارتحت .. لازم اقولك مو مرتاح وجالس اعاني واكفر بالنعمة واقول والله الراتب ما يكفيني وانا دايم اطلب من اهلي عشان اصير معاكم ؟
    واما اني اقول عنك كلام فاضي .. ما ادري تتكلمين من جدك ؟ كلامي واضح انه موجهه لشخص غيرك والردود موجودة ... ما تكلمت عنك ابد ....
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صدفه
    السلام عليكم
    انا عن نفسي ماتكفيني المكافأه الا سيوعين بس انا مع اطفالي الايجار لحاله 1300 وعيال ومصاريف وحضانه
    والله المعين علما بان لانرووح مطاعم ولا اوديهم ملاهي الا بين الثلاثه الشهور مرره مر حراام اطفال يتبهدلوون كذا
    ولازم 3000 ريال يرسلون لي من السعوديه كل شهر والله علي شاهد اني صادقه بكل كلمه قلتها
    طب خلينا من المكافأه ماتكفي طيب واللي عندهم عبال حضانه ومدارس تكفي مكافاة العيال
    .....اوكى قابلين بس اتمنى يدفعون عنا الأيجار ويعطونا بدل حضانه
    ...اتمنى التوفيق للجميع
    ويارب نسمع اخبار تسر الخاطر
    اختي الله يكون في عونك
    اقول انتي اي مدينة
    من شان انحاش منها لأني شكلي مثلك بس اهلي ما فيه امل يحولون لي شيءءئءءءئءءءءءءءئءءءءئء
    7 "
6 من 10 صفحة 6 من 10 ... 567 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.