الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار كل مبتعث قال ان المكافئة تكفي(لوزادوا مكافئته يرجعها للدوله)وادخل هنا تلقى الدليل صح.

حوار كل مبتعث قال ان المكافئة تكفي(لوزادوا مكافئته يرجعها للدوله)وادخل هنا تلقى الدليل صح.

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4446 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة F.c
    انا من كتبت الرد وسويت المشاركه وقسم برب البيت اني داري ان كذا بيكون ردك: ( ما راح ارد على كلامك)
    وفعلا صار الي انا متوقعه
    ومن ردودك دريت ان عندك اظطرابات في الشخصيه ...)
    الله يعينك يا اختي

ليش انت الوحيد بين كل الردود وبين كل الأعضاء مارديت عليك................؟؟؟؟؟؟

ماسألت نفسك..........؟؟؟؟

لأني أكبر من كلامك .........واكتب اللي تبغى وقول انفصام وقول كل شي ماتفرق معايا........وبرضو ماحرد
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة !!!!!!
    اللي يقول المكأفاه تكفي ..يدخل موقع جمعيه انسان وياخذ رقم الحساب ويحول لهم..على الاقل يسوي شي زين ويفكنا من شره

ياليت الملحقيه تحس بس

عجبني تفكيرك.............
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معيده ومبتعثه
    ا

والله يافي عوائل معاهم اطفال الحرمه مسكينه تضطر تترك ولدها عند اهلها بالسعوديه وتعيش نفسية سيئه في الغربه ...عشان شو؟؟؟ ....عشان اسعار الحضانه والحليب والمكافئة اللي ماتكفي....
    معليش نيست ... ما رديتي علي ...... الحرمه ذي رجعت ( 270 دولار * عدد الأطفال ) للحكومة .... واللي الصرف ماشي ؟؟
    بس عشان نستفيد مو حسد والعياذ بالله ... يمكن واحد محتاج للمعلومة هذي

تحياتي ,,,
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عيون الفيروز
    معليش نيست ... ما رديتي علي ...... الحرمه ذي رجعت ( 270 دولار * عدد الأطفال ) للحكومة .... واللي الصرف ماشي ؟؟
    بس عشان نستفيد مو حسد والعياذ بالله ... يمكن واحد محتاج للمعلومة هذي

تحياتي ,,,

هههههههههههه لا تعليـــــــــــــــــــــــــــــق

ابشر اليـــــــوم أدق عليها وأسألها وبكره اردلك خبر......ok>>>>>>>

تامرني شي ثاني؟؟؟؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معيده ومبتعثه
    هههههههههههه لا تعليـــــــــــــــــــــــــــــق

ابشر اليـــــــوم أدق عليها وأسألها وبكره اردلك خبر......ok>>>>>>>

تامرني شي ثاني؟؟؟؟
    الله يحفظك .... شكراً بس ودي التأكد من هذه المعلومة والرد الله يحفظك
    تحياتي ,,,
    7 "
  6. اولا اتشرف بمرور كل عضو وكل تأييد أو انتقاد بإحترام والكل على عيني وراسي............

بس ماتوقعت يوصل الموضوع للتجريح من بعض الأطفال وغيرهم بس مو الكل طبعا ....وانا في منتدى محترم...........

اللي يبغى يكتب ويبغى يهزئ كلامه كله راجع له ...........وتأكد انك مسؤول عن كل كلمه كتبتها امام اللي خلقنا وخلقه .....

ولاتنتظروا مني اي رد على هذا الموضوع ...........لأني خلاص مو مستعده انتاقش مع اي شخص......ولا حرجع اقرى اي رد حتى لو وصلت 20 صفحه ....

الله يسامح الجميع .........

مع ألف سلامه .......
    7 "
  7. خير الكلام ما قل ودل

يسلم فمك

انا ساكنه في ولاية تعتبر نوعا ما معقوله لكن حتى يااااااالله تكفي طبعا هذا من توزيعي للمكافئة وانا لسه ما بعد استلمت اول مكافئة لكن باختصارحسبتها مع الايجار والتامين والسياره والبلاوي الباقيه وانا مثل ما قلت في ولاية ارخص من الي قلتي عليها ومع هذا لازم ادفع على الاقل 300 دولار كل شهر

شكرا
    7 "
9 من 10 صفحة 9 من 10 ... 48910
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.