الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار كل مبتعث قال ان المكافئة تكفي(لوزادوا مكافئته يرجعها للدوله)وادخل هنا تلقى الدليل صح.

حوار كل مبتعث قال ان المكافئة تكفي(لوزادوا مكافئته يرجعها للدوله)وادخل هنا تلقى الدليل صح.

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4420 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اقول ورا ما تجيبين عصا وتطقيننا ازين ..
    والله من شفتك كاتبه ( الي مايبغى الزياده يرجعها للدوله ) وانا مغسلل يديني مننك يا اختي الكريمه

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله 2020
    يا ترى وشهدف اللي يقول المكافئة تكفي ؟؟؟!!
    والله الهدف ان فيه طلاب بيبتعثون وبكذا انتم تخوفونهم ويهونون.. وانا طالع على حسابي وحسب ماشفت وقريت ان المكافاه ماتكفي و ضيعت من وقتي 8 شهور عشان اجمع المبلغ الي بيكفيني والحمد لله المبلغ الي جمعته بيكفيني لسنتين موب ل 8 شهور
    وغير كذا رد على الي يقول انا اتشحطط في الشوارع ومسكين وحالتي حاله.
    ومع ذلك نؤيييد للزياده و ما نقول لا
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة monyco
    انا معك مليوووووووووووون بالميه ....
    وايه صح ومليون مره احسن جامعات العالم ال100 في ولايات غاليه جداااااا ، الي مايدري يدخل تصنيف جامعات العالم ويشوف .... امثال بوستن ونيويورك وكالفورنيا وواشنطن وذولا كلهمممم غاليات

مانقول مافيه جامعه زينه بمكان معقول ورخيص بس هللللل معقول بترك مثلا مدينه فيها 4 او 5 او 7 جامعات رائععععععععه وممتازه واروح مدينه فيها جامعه وحده ممتازه يمكن ماتقبلني بعد واضطر اترك المدينه او ادخل جامعه مااقنعتني ؟؟؟؟؟؟

ولحد يجي يقول اختار ولايه علي قد فلوسك والله انا ماتركت البلد الا لاني ماقتنعت بالجامعات هنا اروح هناك واكمل هالغلط وادرس بمكان شين عشان الرخص بسسس!!!!! عالم عجيبه

الا بختار احسن الجامعات بس عساها تقبلني اصلا ......
    عندك بوستن الاجارات رعبببببببب بكل الاماكن لااحد يجي يخربط ويقول مختارين مكان وحي غالي المدينه كلهااااااا كذا ارخص واخيس مكان غالي بعد ولو سمحتو مارضا اعيش فيه وانا بنت بالذات غير امن
    الاجارات فوق 1700 لغرفتين وبمكان مو فخم عادي يعني
    المكافاه ابدددددد ماتكفي لحد يقول اصرف صح وبتفكير ومدري وشو ايه هذا صح لو كان بيبقي شي من المكافاءه بعد الاجار

شي مررررره يضيق الصدر انك تشوف عالم انانيه لما تشوف الكلللللل واقف ومجتمع علي كلمه وقناعه معينه يحب يجي بسسسس يعارض بدون مايفكر .....
    اصلا بوسطن غااليه والله لو ايش ماتكفيك المكافاه
    واذا انتي ما شاء الله عليك تنقبلين في اقوى الجامعات واقوى التخصصات يا اطلق مخ يا منبع العلم يا مقطعه الكتب والمذاكره احب اقولك انتي حاله نادره
    موب كل الشعب السعودي يبي يدخل جامعات قويه .. فئه معينه هي الي تدخل هذي الجامعات القويه والاغلبيه ما بين متوسط الا عادي
    وبعدين ما عارضنا يا الدافوره
    حنا نبي نوضح ونرد على الي يبذر دراهمه ويجي يصيح عندنا ..
    واتمنى تكوني معيده في جامعة هارفرد
    7 "
  3. اصلا بوسطن غااليه والله لو ايش ماتكفيك المكافاه
    واذا انتي ما شاء الله عليك تنقبلين في اقوى الجامعات واقوى التخصصات يا اطلق مخ يا منبع العلم يا مقطعه الكتب والمذاكره احب اقولك انتي حاله نادره
    موب كل الشعب السعودي يبي يدخل جامعات قويه .. فئه معينه هي الي تدخل هذي الجامعات القويه والاغلبيه ما بين متوسط الا عادي
    وبعدين ما عارضنا يا الدافوره
    حنا نبي نوضح ونرد على الي يبذر دراهمه ويجي يصيح عندنا ..
    واتمنى تكوني معيده في جامعة هارفرد

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum8/threa...#ixzz1n3tMmPRD
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    اخي الكريم بامكانك ايضاح وجهة نظرك بدون ما تتمسخر على البنت
    ترى من حقها انها تبغى تدخل جامعة قوية ودراستها ممتازة خصوصا اذا كان تخصصها دقيق والا كانك يا بو زيد ما غزيت
    وانا اختلف معاك في كلامك انه اغلب المبتعثين يبغوا جامعات وسط او متدنية هوه ليش طالع
    واغلب البنات اللي اعرفهم يبغوا جامعات قوية في مجال تخصصهم

وبخصوص انه فيه طلاب يبعزقوا مكافاتهم ياسيدي ان شاء الله انهم يولعوا فيها عندهم رب يحاسبهم واحنا مو ولاة امرهم او
    داخلين معاهم القبر هذا ما يمنع انه الطلاب يطالبوا بزيادة المكافات اللي ما تكفي الا لـ اساسيات المعيشة بيت وفواتير واكل وبس
    غير النت غير الكتب غير الملابس والا نطلب منهم انهم يظلوا خمس سنوات على نفس الجينز ونفس التيشرت ؟!!
    والله لو تتحمل كرف خمس سنوات ما نكون قصرنا بس الشكوى لله
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أوكاسيا
    اخي الكريم بامكانك ايضاح وجهة نظرك بدون ما تتمسخر على البنت
    ترى من حقها انها تبغى تدخل جامعة قوية ودراستها ممتازة خصوصا اذا كان تخصصها دقيق والا كانك يا بو زيد ما غزيت
    وانا اختلف معاك في كلامك انه اغلب المبتعثين يبغوا جامعات وسط او متدنية هوه ليش طالع
    واغلب البنات اللي اعرفهم يبغوا جامعات قوية في مجال تخصصهم

وبخصوص انه فيه طلاب يبعزقوا مكافاتهم ياسيدي ان شاء الله انهم يولعوا فيها عندهم رب يحاسبهم واحنا مو ولاة امرهم او
    داخلين معاهم القبر هذا ما يمنع انه الطلاب يطالبوا بزيادة المكافات اللي ما تكفي الا لـ اساسيات المعيشة بيت وفواتير واكل وبس
    غير النت غير الكتب غير الملابس والا نطلب منهم انهم يظلوا خمس سنوات على نفس الجينز ونفس التيشرت ؟!!
    والله لو تتحمل كرف خمس سنوات ما نكون قصرنا بس الشكوى لله
    ياليييييييييييييييييييييييييييييييييييل ما طولك
    قام يتفلسف على راسي ويقول شب في مكافاتك واحرقها اذا ما تبيها
    يالحبيييييييييييييب ناظر ردي فوق
    محد ما يبي الزياده وما نقول لا ..اتمنى تشوف ردي فوق لاهنت
    والله يوفق الجميع والشعب السعودي اغلبه يدرس في الجامعات المتوسطه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالبة عفو الله
    ^^^^^
    حتى هنا مشرف ....
    من جد اللي على راسه بطحاء يحسس عليها ..
    بالله عليك !
    ماشاء الله بطحاء وكلامات درر
    منبع الحكمه ها هنا
    الي على راسه بطحا يحسس عليها !!
    عموما عموما مشكوره وبارك الله فيك لك مني اجمل تحيه
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معيده ومبتعثه
    لوووووووووووووووول ياساتر بجد .....يعني انت اكثر واحد معاني من نقص المكافئه ......والمعيشه عندك غاليه ...والبيت و و و بجد حال يحزن بس نقول الحمدلله على كل حال ...وخليهم يزيدوا المكافئات ويشوفوا حال الطلاب كيف ويفتحوا قلوبهم ويسمعوهم .......
    .......بجد حال يحزن

اتمنالك التوفيق استاذ وان شاء الله ربي يعوضك عن صبرك هذا ...........ولا للمكابره ونقول انها تكفي ونسكت واحنا عايشين في وضع زي كذا........ولما يجوا ناس مرتاحين ماشاء الله عندهم مصاريف من اهاليهم او ولاياتهم رخيصه ويجوا يتكلموا ويعتبر بمثابة قطع رزق عن الناس اللي في الحاله هذي........

نتشرف بمرورك ........وتعليقك ...
    اختي الواحد لما يطلع بلد وبعيد عن اهله لا يحسب نفسه بيعيش نفس حالة بيته .. يعني انا عارف ان ال1847 راس مالي ! ما عندي زيادة .. فانا مخير بحلين .. اخليها تكفيني او اخليها ما تكفيني واقعد اتشكى واسوي ازمه لنفسي ونفسيتي !
    انا ما قلت اني ضد الزيادة .. زيادة الخير بركة دائما وابدا يعني .. بس انا اتكلم عن فقط ان الواحد في امور كثيرة بيدة يقدر يتحكم فيها ! يعني سكنت مع ناس ما اعرفهم ! بس الحين الناس اللي ما اعرفهم وش اسمهم ؟ اصحابي! صاروا هم الناس اللي اعتمد عليهم لان بكل بساطة انا سهلت الحياة على نفسي وهو سهلوا الحياة على نفسهم وبالطريقة هذي المبتعثين تعاونوا وسهلوا الغربة على بعض !

اما الاخت اللي تقولي رجعها وانت منت مستحقها مدري وشو ... سلامات ؟ ما ادري ليش ندخل في كلام فاضي مرات .. انا ما قلت روحي اسوا الجامعات ! جامعتي تصنيفها في ال60نات ... والعيشة تتدبر فيها.. بس شكل النظام اذا يا معي يا ضدي حتى لو ما قلت شي ضد اي شخص .. اقول المكافاة تكفيني تقول انت تطلب من الباقيين يروحون جامعات سيئة .. كيف وصلتي للاستنتاج هذا ما ادري
    7 "
  7. ياليييييييييييييييييييييييييييييييييييل ما طولك
    قام يتفلسف على راسي ويقول شب في مكافاتك واحرقها اذا ما تبيها
    يالحبيييييييييييييب ناظر ردي فوق
    محد ما يبي الزياده وما نقول لا ..اتمنى تشوف ردي فوق لاهنت
    والله يوفق الجميع والشعب السعودي اغلبه يدرس في الجامعات المتوسطه

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum8/threa...#ixzz1n4FLTSBe
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    سيدي الكريم
    ممكن انفعالك خلاك تغفل عن حقيقة انه اللي ترد عليك بنت
    بس مو مهم

هل انفعالك كمان خلاك تغفل عن انه ما رديت على كلامك هل تؤيد او ترفض زيادة المكافاة ؟!
    كل اللي قلته انه مو من حق اي شخص انه يقول غالبية المبتعثين يبغوا جامعات تمشي الحال
    ليش ؟!
    احنا طالعين ندرس بالدرجة الاولى ونجيب شهادات سنعة ولا طالعين ندخل اي جامعة من قريبة عشان تمشينا المكافأة ؟!
    اذا هذي رغبتك ورغبة اصحابك واللي تعرفهم فـ هذا شيء راجع لكم ومالـ احد كلمة عليكم بس اذا فيه ناس يبغوا جامعات ممتازة فـ قلة المكافأة
    لازم ما تقف عائق في وجههم !!!
    ومن الظلم انه نعمم بعض الافراد على الكل
    اللي يبغى جامعة بسيطة الله يوفقه واللي يبغى يضيع فلوسه السعودية تنتظره واللي يبغى يدرس لازم ندعمه مو نحبطه بـ الردود

اتمنى تراجع ردي عشان تنتبه لـ النقاط اللي ذكرتها
    فـ انا ما شككت في انه تبغاهم يزيدونها او يخلونها انا راجعتك في بعض النقاط اللي لفتتني في ردك
    7 "
3 من 10 صفحة 3 من 10 ... 2348 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.