الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مالقيت لي سكن وش الحل تكفون ورحلتي بكرة وين اروح

مالقيت لي سكن وش الحل تكفون ورحلتي بكرة وين اروح

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4420 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية وش اسوي
    وش اسوي

مبتعث مجتهد Senior Member

وش اسوي الولايات المتحدة الأمريكية

وش اسوي , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى psychologist , بجامعة الى الحين مدري
    • الى الحين مدري
    • psychologist
    • ذكر
    • San Antonio, Texas
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

February 22nd, 2012, 12:59 AM

السلام عليكم

فزعتكم ياجماعة الخير

انا رحلتي بكره والمعهد اللي منسق معه اللي هو els على شان العائلة رد علي قبل دقايق ويقول بكل بساطة مالقينا لك سكن لا عند عائلة ولا في سكن الجامعه

ولابعد يقول يمكن بعد شهر نلقالك شي

ياجماعه والله اني توهقت الحين مدري وش السوات ياليت تفيدوني بسرعه وين اروح ولا وين اسكن

انا طالع على سان انتونيو ومستواي في اللغة تحت الصفر

بالله وش السوات

احتري ردكم بالله الفزعه

جزاكم الله خير
  2. 7 "
  3. انا معككككك ونفس الكلام صار معي
    الحمدلله انا لغتي كويسسسسه بس برضو ماني ناقص تطفر بي الفنادق جربتها قبل كذا
    يالليل مطووووولك <ـ جالس احوس وادور ما اقول الا الله يعين <ـ بس انا رحلتي الخميس بالليل
    المشكلة كل الي هناك ما عطوني علم عن اي سكن سالت كذا مررره هنا ولاحد عطاني وجه
    المعهد يقولي روح اسكن بفندق وعطاني اسمه والليله بـ ١٠٠ دولار يتهيبلون عليييي
    انا ان ما لقيت مرررهـ اول تكسي بالمطار وبقوله اول اقرب موتيل في طريق البراد واي <ـ اسم شارع المعهد وبس
    7 "
  4. لما تفتح الرابط راح تلاقى 8 خيارات اختار السكن وراح تطلع لك المعلومات والصور طبعا انا لما سويت البحث كان ل3 غرف و2 حمامين اكرمكم الله
    خيارات السكن من 1 الى 5 هاذي في سان انتطونيو والثلاث الاخيرة تبعد عن المدينة 2 ميل
    دعواتك
    7 "
  5. ههههههههههههههههههههههههههههه والله انا تقريبا مثل مشكلتك المدينه ذي مشاكلها كثيرررررررر الله يعينك انا موضوعي العن والعن علي الاقل انت ما شالله طلعت فيزتك وقبولك انا يا معلم وصلني القبول قبل اسبوع ومقدم علي الفيزا من يومين ولي اساسا اكثر من 5شهور وانا انتضر القبووول اجل الفيزا كم

اللعانه الي في الموضوع ان لسه حتي لو جات فيزتي دراستي ماتبدا الاشهر 5 يعني 10 شهوور عشان اطلع ادرس راحت علي سنه وانا محرووق في مكاني من غير فايده ولا اقدر ارتبط بشي الله يعينك انا نصيحتي لك مثل خوينا الي يقوولك سوي حجز بفندق رووح لمكتب سياحي ويزبطك نشالله

واول ماتوصل ماعليك بتلقي سعودين كثير في الجامعه وبيدلووك علي سكن السكن وانا اخوك مهو هم المهم المعهد والجامعه والفيزا اذا ضمنتها فانت بخير ونعمه والسكن سهالات انشالله

اتمني لك التوفيق لك ولكافت اخواننا المبتعثين والدارسين علي حسابهم

تحياتي للجميع
    7 "
  6. المشكلة هاذي شقق اختي وحاولت اتواصل معاهم بس للاسف نظامهم عطلان يبوني بس اتصل
    المشكلة انها شقق يعني ممكن يكون كنتراكت وانا واتوقع الاخ صاحب الموضوع ما نبي نرتبط بـ عقود نبي سكن مؤقت حق شهر شهرين يعني موتيل او هوتيل يعطيني عرض حلو للشهر <ـ كنت اسويها بكندا
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوفهد2000
    متى بتوصل بتوقيت امريكا وعلى اي خطوط .. بسوي اللي اقدر عليه واستقبلك واوديك لاكثر من مكان تشوف اللي يناسبك وتسكن فيه بشكل مؤقت ..
    ياليت أخوي بطريق مساعدتك للاخ وش اسوي .. ساعدني بـ اسم سكن او اسم موتيل يعرض شهر بسعر كويس وشكرا لك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.