الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يا معيد لاتستحقر الاخرين

يا معيد لاتستحقر الاخرين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4445 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. مع احترامي لك انت حساس جدا الشغلة مالها دخل بكونه معيد في ناس كذا تشوف نفسها حتى ع اتفه الاشياء يعني شي باخلاقهم
    المعيدين مالهم دخل
    يعني مثلا انا لما دخلت جامعة عبدالعزيز بدات اسمع انه في فرق بين بنات الكليات وبنات الجامعات وفعلا كانت البنت اللي تدرس في جامعة تشوف نفسها ع البنت اللي درست في كلة تربية!!!....
    .
    .اعذرني موضوعك ماله داعي
    .
    تقبل مروري
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محاسبة المستقبل
    مع احترامي لك انت حساس جدا الشغلة مالها دخل بكونه معيد في ناس كذا تشوف نفسها حتى ع اتفه الاشياء يعني شي باخلاقهم
    المعيدين مالهم دخل
    يعني مثلا انا لما دخلت جامعة عبدالعزيز بدات اسمع انه في فرق بين بنات الكليات وبنات الجامعات وفعلا كانت البنت اللي تدرس في جامعة تشوف نفسها ع البنت اللي درست في كلة تربية!!!....
    .
    .اعذرني موضوعك ماله داعي

.
    تقبل مروري
    وجهة نظر قابلة للنقد والصواب
    7 "
  3. لا تعليق ....ولكن ..ما فيه يد ..الا ويد الله فوقها

والمعيد ليس بانسان معجزه ....لان فوق كل ذي علم عليم

وكل بني البشر ...فيهم الزين وفيهم الشين .....وكما قال الشاعر مخاطباً النفس البشريه ( والله لو علموا قبيح سريرتي .......لابى السلام عليه من يلقاني )
    7 "
  4. الأرزاق بيد الله
    ربما الغيب يخفي لك ياولدي ان تكون منصب يدير شبكة رواد عقول علمية وعالم ذري وفلكي

لأتعلم مايخفيه لك القدر كن صبورا ودع من يتكبر ومن يفتخر

لهم حياتهم

هل تعلم ان الكثير يدفع ثروة كاملة طلبا لصحة وعافية الحمدالله

وهل تعلم ان صغير جاهل لا يملك وظيفة او شهادة بدرجة كبيرة

يدير شركة تعج بملايين اصحاب الشهادات العالية

الدنيا عرفتها من صغري عقل ينجز وليس عمل تحت يد بشر يتحكمون بي

ابني انت لعقلك ملك وسلطان لو نظرة لبعيد

بالتوفيق
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لجنة النشاطات
    الأرزاق بيد الله
    ربما الغيب يخفي لك ياولدي ان تكون منصب يدير شبكة رواد عقول علمية وعالم ذري وفلكي

لأتعلم مايخفيه لك القدر كن صبورا ودع من يتكبر ومن يفتخر

لهم حياتهم

هل تعلم ان الكثير يدفع ثروة كاملة طلبا لصحة وعافية الحمدالله

وهل تعلم ان صغير جاهل لا يملك وظيفة او شهادة بدرجة كبيرة

يدير شركة تعج بملايين اصحاب الشهادات العالية

الدنيا عرفتها من صغري عقل ينجز وليس عمل تحت يد بشر يتحكمون بي

ابني انت لعقلك ملك وسلطان لو نظرة لبعيد

بالتوفيق
    وهذا عين العقل بكل صراحة بثيتي فينا روح العزيمة والاصرار
    7 "
  6. لايوجد انسان كامل .....ومع احترامي لك المعيد يا عزيزي تعب وسهر وأجتهد وتعلم وفكر كثيراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااا وتنازل عن اشياء كان يرغبها بشدة وكبح نفسه عن الملاهي ومن المستحيل ان يكون معدله العالي جاء به بمحض الصدفة بل هو نتاج ساعات وايام واسابيع وشهور وسنين كانت اطول من الطويييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييييييييييييييييييييله قضاها في العلم لذلك اردت ان اوصل لك رساله مفادها ان المعيد ليس بالانسان العادي بل هو انسان متفهم ووعاي ومثقف وهم من تقوم عليهم البلاد ومن خلال اسلوبك في الطرح وكلامك شعرت بانك تتذمر من المعيدين وكأنهم اذوك في شيء لذلك تذكر ان الله يراقبك ويعلم ما في سريرتك احسن النية يا اخي هداك الله ورعاك

- - - مشاركة محدثة - - -

لايوجد انسان كامل .....ومع احترامي لك المعيد يا عزيزي تعب وسهر وأجتهد وتعلم وفكر كثيراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااا وتنازل عن اشياء كان يرغبها بشدة وكبح نفسه عن الملاهي ومن المستحيل ان يكون معدله العالي جاء به بمحض الصدفة بل هو نتاج ساعات وايام واسابيع وشهور وسنين كانت اطول من الطويييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييييييييييييييييييييله قضاها في العلم لذلك اردت ان اوصل لك رساله مفادها ان المعيد ليس بالانسان العادي بل هو انسان متفهم ووعاي ومثقف وهم من تقوم عليهم البلاد ومن خلال اسلوبك في الطرح وكلامك شعرت بانك تتذمر من المعيدين وكأنهم اذوك في شيء لذلك تذكر ان الله يراقبك ويعلم ما في سريرتك احسن النية يا اخي هداك الله ورعاك
    7 "
  7. انا ادرس بجامعة الامام , وتفاجئت اثناء هجولتي بين الاسياب بشخص ( متباهي ومتفشخر , وحاطينة في مكتب رئيس القسم ) يصور ويستقبل فاكسات , واذا بالذاكرة تعمل استرجاع وإذا ابي استذكر ملامحه جيدا ( كان طالب ) فجذبني الفضول ناحيته فسالته هل لندك معيد ! ( فأجابني نعم ) ! ’, طبعا الطالب هذا ( والله يوفقه ) استذكر جيدا انه كان ( سبهة ) يعني ( هطف ) يعني , من خارج الـ ( 18 ) ’ ينفع ركلة جزاء او تسلل , فكيف به اصبح معيد , ومؤهل لان يكون مرءاة اكاديمية ! فسالته فقلت ( يَاخي كيف حطوك معيد ) , طبعا دفنت السم في العسل , فقال لي مسكينا بنبرة كويسة وانا البطل ( معدلي 4.80 من 5 ) فصابني قشعريرة من عجرفته وبطء بديهته في آن واحد فقلت الم تفهم سؤالي ! اقصد هل تم اختيارك بناء على معدلك فقط !! الم يراعوا اي امور اخرى كالكارزما وغيرها , وبإبتسامة , فاجابني ( لا لا ) .. فوليت مدبرا متحسفا عليه , واسفا عليه ,

فلا تتعجب اخي الكريم وايضا ( لا نعمم ) فليس كل معيد مجيد , و اغلب المعيدين من معارفي خصوصا في التخصصات النظرية لم يرفعهم سوى ملكة الحفظ وحاليا اصبحوا ذو منصاب وحصدوا شهادات واللهم لا حسد ولكن الدنيا توفيق ونصيب
    والشخص يسعى , فرب ضارة نافعة ! , والا واللهي ما يدرون هي فيهم ولا خشبة الحبس خمس خشبات وادعي لي القى قبول معهد وجامعة , وتطلع فيزتي انا وزميلي ونسير الا مانصبوا اليه
    7 "
4 من 6 صفحة 4 من 6 ... 345 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.