الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يا معيد لاتستحقر الاخرين

يا معيد لاتستحقر الاخرين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4438 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية @طعنتني بسهم حبك@
    @طعنتني بسهم حبك@

متعاون سابق

@طعنتني بسهم حبك@ الولايات المتحدة الأمريكية

@طعنتني بسهم حبك@ , ذكر. متعاون سابق. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى language , بجامعة old dominion university
    • old dominion university
    • language
    • ذكر
    • NORFOLK, virginia
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

February 22nd, 2012, 11:11 AM

بسم الله الرحمن الرحيم
    الى جميع معيد يقلل من قدر بعثات برنامج خام الحرمين الشريفين او الدارسين على حسابهم اول شيء حابة اقولة لكم
    اتقوا الله في انفسكم والكبرة لله وكلنا اعيال 9 شهور
    وثاني حاجة اصلا وظيفة معيد غالبا يحكمها التالي
    1-يعرفك رئيس القسم
    2- تشتري للدكتاترة سيارات او تطلع لهم رخص
    3-تجيء للدكاترة وتسب زملائك المتفوقين وتقول انهم غشاشين وانهم يعلمون رئيس القسم عنكم
    4-تطلع ملخصات لزملائك الطلاب ويجب ان تكون الاشياء المهمة غير موجودة فية

وبعدين لوحظ علميا واحصايا ان طلاب بعثات الملك والدراسين على حسابهم قدموا انجازات علمية واكاديمية تفوق اخوانهم المعيدين

شباب ان ما اتكلم عن كل المعيدين بس لاحظت من بعض المعيدين الموجودين في المنتدى او اللي اعرفهم انهم يردون على اسئلت المبتعثين من البرنامج او الدارسين على حسابهم بردود سخيفة واستحقارية
    ومنهم من يقول في احد المواضيع نحن معيدون وقادرون على الحصول على الماستر بمتياز وبوقت اقل طالما طلاب برنامج الملك حصلوا على الماستر وهم لايفقهون عن تخصصاتهم شيء
    ومنهم من قابلت شخصيا وان انجز بعض اوراقي بالجامعة وسألني قائلا كيف قمت بتختيم الاوراق فجبت على سؤالة فرد قائلا انت من برنامج الملك مو معيد وتخيلو كان ناوي يروح معي ويساعدني في تختيم الاوراق ولما درى اني من برنامج الملك قال لا ان تختيم اوراقي بعدين لاني في ولاية ثانية قلت ماهو اسم الولاية قال اسم جدا غريب وقلت وين هذي اول مرة اسمع بها ولاشفتها في قوايم البرنامج فقال لا ياخوي انتم مايعطونكم جامعات مثل كذا انتم يعطونكم جامعات سئية عشان تمشون فيها

والله ان لي اخويا معيدين والل والنعم فيهم وفيهم تواضع هايل
    وايضا هنا الزميل رصيف الشمس والله اين قروشت بة بالاسئلة وكان جدا متعاون والله يوفقة ماقصر
    ولكن ودي اللي كان عندة هذا النمط انة يغيرة
  2. السلام عليكم.......

ماتلاحظ يا أستاذ ان كلمة استحقار كلمه كبيرة ؟؟؟؟!!!!!!!

احنا اول شي عيال وطن واحد هدفنا هوا الشهاده ونرفع اسم وطننا واهالينا واهم شي يكون في حدودرضاء الله تعالى........ليش النظره هذي؟؟؟؟

غير هيك كل واحد رزقه على الله ..........معيد او محاضر او مهندس او طالع بدون مايدري عن وظيفته...........اللي ربي كاتبه لك مستحيل وتأكد ماحياخده غيرك.....

وان شاء الله نكون يد وحده ونتعاون وكل واحد يساعد الثاني بمعلوماته ..........وأنا اول وحده استفدت من اخواني واخواتي المبتعثات ومن معلوماتهم سواء كانوا معيدين او على البرنامج او على حسابهم......زكل واحد فيهم يكتب تجربته في المنتدى هذا وكلنا نقرى ونشوف ونستفيد من بعض بمجرد خط واحد كتبناه هنا .......

باالتوفيق للجميع.........

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم
    "لا يدخل الجنة من في قلبه مثقال ذرة من كبر )

الكبر والغرور شي يحرمك من الجنه ..........ومافي اغلى من الجنه.....

تقبل مروري....
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معيده ومبتعثه
    السلام عليكم.......

ماتلاحظ يا أستاذ ان كلمة استحقار كلمه كبيرة ؟؟؟؟!!!!!!!

احنا اول شي عيال وطن واحد هدفنا هوا الشهاده ونرفع اسم وطننا واهالينا واهم شي يكون في حدودرضاء الله تعالى........ليش النظره هذي؟؟؟؟

غير هيك كل واحد رزقه على الله ..........معيد او محاضر او مهندس او طالع بدون مايدري عن وظيفته...........اللي ربي كاتبه لك مستحيل وتأكد ماحياخده غيرك.....

وان شاء الله نكون يد وحده ونتعاون وكل واحد يساعد الثاني بمعلوماته ..........وأنا اول وحده استفدت من اخواني واخواتي المبتعثات ومن معلوماتهم سواء كانوا معيدين او على البرنامج او على حسابهم......زكل واحد فيهم يكتب تجربته في المنتدى هذا وكلنا نقرى ونشوف ونستفيد من بعض بمجرد خط واحد كتبناه هنا .......

باالتوفيق للجميع.........

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم
    "لا يدخل الجنة من في قلبه مثقال ذرة من كبر )

الكبر والغرور شي يحرمك من الجنه ..........ومافي اغلى من الجنه.....

تقبل مروري....
    الله يوفقك وانا لم اشمل جميع المعيدين ولكن قلت البعض منهم
    فها انتي مثال للمعيدة التي نتشرف ان نستفيد من تجارب بعض
    وفقك الله ونحن نرفع راية واحدة
    7 "
  4. أنا معك التفرقة والتباهي ما يصلح لو أنك مدير الجامعة اللي مبتعثتك.

لكن أيضاً حكمك على تعيين المعيد بالمعايير اللي أنت ذكرتها والله ممكن يحصل بس مو كذا عاد.

أنا محاضر تعينت قبل سنوات لكن ودي أقول لك إني تعينت في جامعة الملك سعود وأنا خريج جامعة الإمام ولا أعرف حتى الطريق للقسم وقتها، وبالعكس جامعتي جامعة الإمام ما نفعتني في التعيين؛ لأني ما كنت من ربع رئيس القسم ولا العميد، ولما تعينت في الملك سعود اتصلوا وقالوا تعال عيناك، ورحت وفي يدي ورقة اعتذار عن وظيفتهم.

تحياتي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن بيت آل هليلة
    أنا معك التفرقة والتباهي ما يصلح لو أنك مدير الجامعة اللي مبتعثتك.

لكن أيضاً حكمك على تعيين المعيد بالمعايير اللي أنت ذكرتها والله ممكن يحصل بس مو كذا عاد.

أنا محاضر تعينت قبل سنوات لكن ودي أقول لك إني تعينت في جامعة الملك سعود وأنا خريج جامعة الإمام ولا أعرف حتى الطريق للقسم وقتها، وبالعكس جامعتي جامعة الإمام ما نفعتني في التعيين؛ لأني ما كنت من ربع رئيس القسم ولا العميد، ولما تعينت في الملك سعود اتصلوا وقالوا تعال عيناك، ورحت وفي يدي ورقة اعتذار عن وظيفتهم.

تحياتي
    صدقت اخوي ولكن بالنسبة للمعايير انا قلت البعض وليس الكل
    اشكرك على مرورك
    7 "
  6. كل شخص يعبر عن نفسه بأخلاقه سواء معيد أو مبتعث ،،،، أنت وضعت الأغلبية من المعيدين أصحاب واسطات و منافقين ... الله يسامحك بس

برضه فيه مبتعثين تبع البرنامج يتكبروا على اللي ما عندهم بعثه ويشوفون أنفسهم فوق ،،،، إذن الحكم على الشخص وليس على الوظيفه فكل شخص يعبر عن أخلاقه
    حتى العنوان فيه ظلم كبير للمعيد فأكثر الناس يشوف العنوان وما يقرأ ويأخذ فكره عنا إننا واسطات وكذابين (ونضحك على زملائنا بالملخصات )

يقول الرسول صلى الله عليه وسلم قَالَ : " أَتَدْرُونَ مَا الْغِيبَةُ ؟ قَالُوا : اللَّهُ وَرَسُولُهُ أَعْلَمُ ، قَالَ : ذِكْرُكَ أَخَاكَ بِمَا يَكْرَهُ ، قِيلَ : أَفَرَأَيْتَ إِنْ كَانَ فِي أَخِي مَا أَقُولُ ؟ قَالَ : " إِنْ كَانَ فِيهِ مَا تَقُولُ فَقَدِ اغْتَبْتَهُ ، وَإِنْ لَمْ يَكُنْ فِيهِ فَقَدْ بَهَتَّهُ " .

تقبل رأيي وتحياتي....
    7 "
  7. يا رجل اتق الله في نفسك ,, قاعد توجه رسالتك وتقول فيها ( جميع المعيدين ) ,, وقاعد تقذف وتشكك في اخلاقياتهم وفي نزاهتهم ,, وكل هذا بسبب ان واحد معيد طنشك في موقف من المواقف ,, يا عزيزي انا بعد ما قرأت كلامك وشفت اسلوبك وتعميمك الأرعن عرفت ليش المعيد سحب عليك وطنشك ,, هو طنشك مو لأنه متكبر عليك ,, هو طنشك لأنه واضح من اسلوبك انك غثيث وما عندك سالفة ,,
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راجح عبدالله الشهري
    كل شخص يعبر عن نفسه بأخلاقه سواء معيد أو مبتعث ،،،، أنت وضعت الأغلبية من المعيدين أصحاب واسطات و منافقين ... الله يسامحك بس

برضه فيه مبتعثين تبع البرنامج يتكبروا على اللي ما عندهم بعثه ويشوفون أنفسهم فوق ،،،، إذن الحكم على الشخص وليس على الوظيفه فكل شخص يعبر عن أخلاقه
    حتى العنوان فيه ظلم كبير للمعيد فأكثر الناس يشوف العنوان وما يقرأ ويأخذ فكره عنا إننا واسطات وكذابين (ونضحك على زملائنا بالملخصات )

يقول الرسول صلى الله عليه وسلم قَالَ : " أَتَدْرُونَ مَا الْغِيبَةُ ؟ قَالُوا : اللَّهُ وَرَسُولُهُ أَعْلَمُ ، قَالَ : ذِكْرُكَ أَخَاكَ بِمَا يَكْرَهُ ، قِيلَ : أَفَرَأَيْتَ إِنْ كَانَ فِي أَخِي مَا أَقُولُ ؟ قَالَ : " إِنْ كَانَ فِيهِ مَا تَقُولُ فَقَدِ اغْتَبْتَهُ ، وَإِنْ لَمْ يَكُنْ فِيهِ فَقَدْ بَهَتَّهُ " .

تقبل رأيي وتحياتي....
    والله رائك مقبول وامثالك نعتبرة قدوة لنا وانا والله ماعميت بل خصيت بعض الناس
    انا كم من المرات اطرح مواضيع ويردوة عليها بعض الاخوة ويقولوا ان نحن معيدين وتحسهم يستقلون من استفسارات البرنامج
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.