الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الله يوفقك افيدوني

الله يوفقك افيدوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4418 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية @طعنتني بسهم حبك@
    @طعنتني بسهم حبك@

متعاون سابق

@طعنتني بسهم حبك@ الولايات المتحدة الأمريكية

@طعنتني بسهم حبك@ , ذكر. متعاون سابق. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى language , بجامعة old dominion university
    • old dominion university
    • language
    • ذكر
    • NORFOLK, virginia
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

February 23rd, 2012, 12:09 AM

ياشباب الله يوفقك ابغى افهم نقطة ذلحين انا عندي رحلة من جدة الى واشنطن وبعدين فية رحلة داخلية لنورفولك
    التوقيت نصل اشنطن بإذن الله الساعة 1 ظهرا بتوقيت واشنطن وبعدها هناك رحلة داخلية من نفس المطار الساعة 5 عصرا
    الاسئلة الغير مفهومة/
    1-هل شنطي تروح دايركت (يعمي اعطيها موظف مطار الملك عبدالعزيز وانسى همها يعني بينقولها تلقائيا للطيارتي الثانية)؟
    2-هل يمديني اقص بطاقة صعود الطائرة لكلا الرحلتين من مطار الملك عبدالعزيز؟
    3-هل الوقت من 1 الظهر لـ4 العصر كافي للتفتيش وللبحث عن الصالة اللي بها رحلتي الاخرى؟
  2. كلم حقين المطار وقولهم ... وشوف وش يقولون لك .. هم اللي يتصرفون
    4 ساعات كافية جدا وبكل بساطة .. الامور اسهل مما تتوقع ترا .. اخر مرة دخلت امريكا قعدت مع الاوفيسر 5 دقايق او 6 ومشيت ! فقط .. ريح نفسك امورك سهالات ان شاء الله
    والتذاكر الداخلية ما اتوقع تقدر .. بس اسال بالمطار وشوف .. بالتوفيق
    7 "
  3. أخي الحبيب
    ٤ ساعات كافية بإذن الله.
    عندك خروجك من تفتيش الجوازات في واشنطن ، ستجد موظف على اليمين لاستقبال شنط المسافرين الذين لديهم رحلات خلال الـ ٢٤ ساعة من تاريخ دخولك. أعطهم الشنط وتتبع اللوحات الإرشادية للوصول إلى مكتب الرحلة الخاص فيك ، واحصل على البوردينق.
    رحلة سعيدة.
    7 "
  4. لاتشيل هم يالغالي كافية وزيادة
    بس تأكد هل رحلتك من نفس المطار اللي بتهبط فيه ولا لا؟
    وبالنسبة للشنط مثل ماقال لك اخوي رصيف الامر بسيط جداً
    وخصوصا انك كونكشن فلايت ماراح يشرجوك على الشنط
    توصل بالسلام ان شاء الله
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رصيف الشمس
    أخي الحبيب
    ٤ ساعات كافية بإذن الله.
    عندك خروجك من تفتيش الجوازات في واشنطن ، ستجد موظف على اليمين لاستقبال شنط المسافرين الذين لديهم رحلات خلال الـ ٢٤ ساعة من تاريخ دخولك. أعطهم الشنط وتتبع اللوحات الإرشادية للوصول إلى مكتب الرحلة الخاص فيك ، واحصل على البوردينق.
    رحلة سعيدة.
    بس اخوي رصيف الشنط استلمها بعد التفتيش ثم اذهب واعطيها الموظف للرحلة الثانية؟
    لان انا سمعت من الاخوان انها تروح من الطائرة الاولى للثانية دايركت بدون تدخل مني
    7 "
  6. اولا اتمنى لك سفر سعيد و بالسلامه يارب

لا تربك نفسك في تفاصيل سهله بتروح المطار و بتجلس فيه حوالي 3 ساعات بتعرف فيها كل شي عن العفش و المسار و الاوراق و الي ما تعرفه اسأل اهل العلم هناك .

على العموم اذا وصلت واشنطن ان شاء الله و خلصت التفتيش قبل تطلع من المطار فيه سير او مدخل مخصص للرحلات الكونيكت الي هي متواصله بس ترانزيت في مطار واشنطن, اسأل عنه و بتلقاه بكل سهوله و ناس يخدمونك بابتسامه.

في اسوء حال مره مره الا تلقى عربي او سعودي يعلمك داخل المطار او معك على نفس الرحله .
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالرحمن دحيم
    اولا اتمنى لك سفر سعيد و بالسلامه يارب

لا تربك نفسك في تفاصيل سهله بتروح المطار و بتجلس فيه حوالي 3 ساعات بتعرف فيها كل شي عن العفش و المسار و الاوراق و الي ما تعرفه اسأل اهل العلم هناك .

على العموم اذا وصلت واشنطن ان شاء الله و خلصت التفتيش قبل تطلع من المطار فيه سير او مدخل مخصص للرحلات الكونيكت الي هي متواصله بس ترانزيت في مطار واشنطن, اسأل عنه و بتلقاه بكل سهوله و ناس يخدمونك بابتسامه.

في اسوء حال مره مره الا تلقى عربي او سعودي يعلمك داخل المطار او معك على نفس الرحله .
    يعني ان الشناط تروح اتوماتيكيا للطيارة الاخرى؟
    7 "
  8. اذا سلمت الشناط في مطار جده بيعطونك ملصقات صغيره فيها بيانات الرحله و مسار الشناط هي الي تحدد الشناط تواصل والا لا .

انت اذا سلمت الشناط في مطار جده استفسر من الشخص وش اخر محطه للشناط هل هي واشنطن او المدينه المقصوده.

في حاله قالك واشنطن طبق الي قلت لك , و في حاله قالك المدينه المقصوده الحمدلله ياربي ريحك من غثى تسحيبها .
    7 "
  9. لا يا غالي
    الشنط لابد تستلمها بنفسك في واشنطن لأجل التفتيش.
    أول ما تنتهي من التفتيش راح تشوف ناس مثل وضعك عندهم رحلات ، وراح يرموا أغراضهم عند الموظف اللي ع اليمين .
    بعدها تتجه لمكتب الخطوط الخاص لرحلتك أو يمكن نفس الموظف يعطيك البوردينق وتروح للبوابة مباشرة.
    ربنا يوفقك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.