الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محتار بقوة أتمنى مساعدتكم

محتار بقوة أتمنى مساعدتكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4409 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية BA7R
    BA7R

مبتعث جديد New Member

BA7R الولايات المتحدة الأمريكية

BA7R , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى IT , بجامعة لا يوجد
    • لا يوجد
    • IT
    • ذكر
    • لا يوجد, لا يوجد
    • السعودية
    • Feb 2012
    المزيدl

February 23rd, 2012, 02:06 AM

تحدثت مع أكثر من مكتب يجيب قبولات ولكن الأغلبيه قالوا لأن معدلك 2.41 من 4 صعب جدا تحصل قبول مشروط من جامعه جيده وتدرس بمعهد الجامعه يعني قصدهم دام معدلك مخيس ادرس بجامعه مخيسه , انا الصراحه احبطت لأن طموحي كبير فـ قلبت السالفه براسي قلت ورى ما أدرس بمعهد تجاري لحد ما أخلص دراسة اللغه وبعدها اجيب قبول غير مشروط من الجامعه اللي أبيها... أتمنى منكم تفيدوني
  2. أخي الحبيب
    مقاعد الدراسات العليا تنافسية ، وبعض الجامعات تستبعد ملفك من قسم القبول والتسجيل لعدم مطابقة شروط التسجيل.
    أنصحك الحصول على خبرات ودورات في المجال المطلوب ، وعند دراستك للغة حاول التواصل مع دكاترة الجامعة بالايميل وإعطاء تصور شامل عن خبراتك وشهاداتك حتى تاخذ موافقتهم بالإشراف عليك ، وعندها قدم أوراقك بشكل رسمي لأن قبولك أصبح مضمون بإذن الله.
    ربنا يوفقك
    7 "
  3. اخوي هناك خيار جيد لك الي هو من الامكان تدرس في جامعه تقبلك ولما تخلص سمستر او مجموع ساعات يرفع معدلك تنتقل او تبحث عن جامعه قويه .
    او انك تجيب درجه عاليه با لـــجي ار اي او فيه جامعات تعطيك برنامج اسمه بردج يرفع معدل بعد دراسه سمستر ثم تنتقل الى نفس الجامعه لتخصص الي تبي بس من الطبيعي يكون معدلك ارتفع تقبل تحياتي و المكاتب لا تثق فيهم واجد الله يوفقك
    7 "
  4. اخي الكريم الدورات والخبرات الاخرى والشهادات تفيدك كثير .. يعني ممكن يشوفون معدلك وما يعجبهم بس يشوفون خبراتك يقولون جيد ويقبلونك .. في دورات واجدة تفيدك وخبرات وخاصة اذا جيت امريكا في مجموعة كبيرة من الاشياء تقدر تسويها وتفيدك
    7 "
  5. الله يجزاكم بالخير ويبارك فيكم ماقصرتوا ولا تقصرون حقيقه, بالنسبه للخبرات والدوارت صفر ماعندي أي منها, انا خلصت بكالوريس فقط واللغه الانجليزيه جيده الى جيد جدا بحكم ان دراسة تخصصي بالبكالوريس بالإنجليزي

ومستعجل شوي ودي أدرس لغة وأكمل ماجستير بأسرع وقت يعني أبدا الدراسة بعد شهر أو شهرين بالكثير يعني مافيه مجال احصل على خبرات ودورات

اخوي هناك خيار جيد لك الي هو من الامكان تدرس في جامعه تقبلك ولما تخلص سمستر او مجموع ساعات يرفع معدلك تنتقل او تبحث عن جامعه قويه .
    او انك تجيب درجه عاليه با لـــجي ار اي او فيه جامعات تعطيك برنامج اسمه بردج يرفع معدل بعد دراسه سمستر ثم تنتقل الى نفس الجامعه لتخصص الي تبي بس من الطبيعي يكون معدلك ارتفع تقبل تحياتي و المكاتب لا تثق فيهم واجد الله يوفقك
    أخوي اقتراحك جيد جدا بس هل هو قابل للتطبيق وبسهوله ولا فيه تعقيدات؟
    لو تقدر ترسل لي إيميلك ع الخاص أكون ممنون لك وشاكر أو سكايب أو أي وسيلة تواصل

أخوي إذا أنت بالشرقيه عطني خبر وعطيك مكتب متياز وثقيه
    وياليت أقدر ساعدك ياري
    واسال الله لك التوفي وتسهيل ياخوي
    مابعد الضيق الا الفرج وان اخوك
    بارك الله فيك أخوي وعسى الله يكتب لك الأجر بس المشكله أنا بالطائف
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.