الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

والله محتار ساعدوني ارجوكم ؟

والله محتار ساعدوني ارجوكم ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4440 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية شافعي
    شافعي

مبتعث مستجد Freshman Member

شافعي الولايات المتحدة الأمريكية

شافعي , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى كيمياء , بجامعة Auburn University (English as a Second Language Program)
    • Auburn University (English as a Second Language Program)
    • كيمياء
    • ذكر
    • Auburn, الاباما
    • السعودية
    • Nov 2011
    المزيدl

February 23rd, 2012, 08:49 AM

أخــوني وأخــواتي الاعزاء اشكركم ، انا محتار بين وظيفة التدريس وبين البعثة ايش رايكم ساعدوني ورايكم يهمني علما باني وصلني القبول وكل شي ودراستي تبدأ في 3/5/2012 وحاب اعرف اذا كان رايكم اني استمر في البعثة انا محتار في التخصص اختار الكيمياء الحيوية او كيمياء البلومير ؟
  2. سأنصحك كما أنصح نفسي:
    لا تترك الوظيفة لأي سبب كان ، لأن الرؤية المستقبلية غير واضحة في سوق العمل ، ولدينا ٢٠٠٠ عاطل من خريجي البعثات ويحملون الماستر والدكتوراه.
    لا تنسى صلاة الاستخارة.
    ربنا يوفقك
    7 "
  3. اخوي شافعي الحمدلله الارزاق بيد الله انت سو اللي عليك والباقي على الله الامور بخير انا خريج من كلية الجبيل الصناعية تخصص بوليمر ولله الحمد والمنه جتني بعثه واحتارت هل اكمل هندسة بوليمر والا كيمياء بس مستقبل المقبل والمشاريع تعتمد على البوليمر وتقدر تشيك على شركة شفرون وصداره وارامكو وفيه مجال محاضر في كلية الجبيل توكل على الله واستخير ووجه لك على اللي يريحك انا اخترت اكمل بوليمر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.