الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ارجو المساعدة يا اخوان

ارجو المساعدة يا اخوان

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5946 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية nawwaf
    nawwaf

مبتعث جديد New Member

nawwaf غير معرف

nawwaf , تخصصى طالب , بجامعة ncu
    • ncu
    • طالب
    • غير معرف
    • columbia, north
    • غير معرف
    • Dec 2007
    المزيدl

December 18th, 2007, 05:26 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....

اخواني اخواتي اعضاء المنتدى الغالي ... لدي مشكلة بسيطة ارجو الوقوف معي وما استغني عن اي رأي منكم.. كم سألت واستشرت نااااس كثير لكن ما حصلت الاجابة الشافية حتى الان ..

وحصلت على هذا الموقع وهذي اول مشاركة لي ...

مشكلتي هي .. انا طالب مبتعث لامريكا والان على وشك الانتهاء من اللغة لكن المشكلة انو تخصصي في الاي تونتي رياضيات اما الملحقيه تخصصي هندسة وهذا اللي ابغاه...

كلمت الجامعة عشان اغير تخصصي من رياضيات الى هندسة (open option) لكن الجامعة رفصوا وقالوا ما نغير تخصصك الى هندسة لان درجات الرياضيات والكيمياء لازم تكون فوق الــ85%

وقالوا ما في الا حل واحد انو تأخذ مواد عامة اول سمستر وتجيب معدل مرتفع وبعدين نغير التخصص...

الى الان وانا متحير اخذ مواد واحول بس اخاف ما اجيب المعد المطلوب او اغير الجامعة ...

واذا اريد اغير الجامعة اش المطلوب مني .. اقصد هل لازم اعيد دراسة اللغة في الجامعه الجديدة والا لا ....

انتظر ردوكم ولكم جزيل الشكر

اخوكم nawwaf
  2. مرحبا اخوي

انت تقدر تاخذ المواد العامه و يلي هي تقريبا 60 ساعه general education وهي موجوده في كل جامعات امريكا يعني اغلبها نظام واحد مع اختلافات بسيطة
    عندك خيارين اما انك تبحث لك على قبول من جامعه ثانيه تقبلك على طول على هندسة .. او انك تضل في هذي الجامعه و تعمل مثل ماقالوا لك تشد الهمة في المواد العامه و يلي هي غير عن مواد التخصص .. يعني سواء لو تبي تدرس رياضيات او هندسة لازم تاخذ مواد عامه و عادة تكون معظمها متشابهة .. يعني انت اعمل بنصيحتهم و خذ المواد العامه وحاول ترفع المعدل و اذا ما ارتفع لاسمح الله .. خلاص كمل طريقك في تخصص الرياضيات او اي تخصص ثاني
    باختصار سنوات المواد العامه تعطي فرصه لكل طالب اختيار تخصص بعد ما درس بعض المواد عن قرب

ياليت اي احد من المشرفين نقل الموضوع الى ملتقى امريكا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.