الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أرجو المساعدة : هل بالامكان اكمال 9 ساعات فقط ؟ او حذف الترم والبقاء 3 اشهر في امريكا

أرجو المساعدة : هل بالامكان اكمال 9 ساعات فقط ؟ او حذف الترم والبقاء 3 اشهر في امريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4446 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية zixis
    zixis

مبتعث جديد New Member

zixis الولايات المتحدة الأمريكية

zixis , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Information Systems , بجامعة Queens University of Charlotte
    • Queens University of Charlotte
    • Information Systems
    • ذكر
    • Charlotte, North Carolina
    • السعودية
    • Nov 2008
    المزيدl

February 24th, 2012, 12:23 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أرجو مساعدتي في مشكلتي ... وهي باختصار:

أنا مسجل 12 ساعة لهذا الترم وهناك مادة على الأغلب سأحصل فيها على F

وعندي عدة خيارات لا أدري أيهما الأفضل :

1- حذف المادة لوحدها, ولكن سيكون عندي 9 ساعات فقط وعلى ما اظن ان هذا يخالف نظام الامقريشن ولا ادري في حالة حذف هذه المادة فقط ماذا سيترتب على ذلك من عقوبات من الملحقيه واذا كان هناك تأثير على الفيزا في حالة فعل ذلك

2- حذف الترم كاملا ... وفي هذه الحالة لا أعرف إذا كان بالامكان البقاء في امريكا من الان وإلى شهر 5 (3 أشهر) داخل الولايات المتحدة ام انه يتوجب علي العودة إلى السعودية مع العلم أنني لا أرغب بالعودة إطلاقا أريد البقاء هنا حتى في حاله حذف الترم كاملا

3 - اكمال هذا الترم كما هو والرسوب في هذه المادة ومن ثم استنفاذ فرصتي في اعادة اخذ هذه المادة ومسح الدرجة السابقة ... مع العلم انني أفضل توفير هذه الفرصة لمواد اخرى مستقبلا طالما أنني بإمكاني اتخاذ قرار آخر

أرجو أخباري في حاله الخيار الأول, ماهي اجراءات او عقوبات الامقريشن والملحقيه ... وكذلك في الخيار الثاني هل بالامكان البقاء بامريكا نظاميا لمدة 3 اشهر حتى بداية الترم الصيفي ؟ حتى لو تم وضعي على الهولد عند الملحقية لحين بداية الترم الصيفي لامانع طالما ان اموري مع الامقريشن سليمة

ارجو مساعدتي سريعا لكي استطيع التصرف في الايام القليله القادمة قبل انتهاء فرصة حذف المادة او الترم
  2. وعليكم السلام
    بأمكانك التحدث الى المسؤول في قسم الطلاب الاجانب في جامعتك للسماح لك باخذ اقل من 12 ساعة وشرح وضعم لانه الجامعة هي التي تقوم باستخراج الاي 20 بالتعاون مع مكتب الهجرة
    واذا لم يوافقو على ذلك حاول على الاقل النجاح في المادة الحصول على D وبذل مجهود اعلى في الفصول القادمة للمحافظة على GPA جيد

وفي حال الغاء الاي 20 سيكون لديك اسبوعيين فقط للمغادرة ولاتستطيع البقاء ل 3 اشهر
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zixis
    3 - اكمال هذا الترم كما هو والرسوب في هذه المادة ومن ثم استنفاذ فرصتي في اعادة اخذ هذه المادة ومسح الدرجة السابقة ... مع العلم انني أفضل توفير هذه الفرصة لمواد اخرى مستقبلا طالما أنني بإمكاني اتخاذ قرار آخر

أول مره أسمع بالنظام هذا ...

هل هو مطبق على جميع الجامعات ؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة asd50
    أول مره أسمع بالنظام هذا ...

هل هو مطبق على جميع الجامعات ؟
    دعني اشرح لك
    نعم النظام مطبق في اغلب الجامعات بشروط مختلفة
    اذا مثلا حسيت انك راح تسقط في مادة تستطيع حذفها "drop" بدون اي عقوبات في الدرجات يعني ماراح تنحسب كـأنك ما أخذت المادة بس في ديدلاين وغالبا مايكون في منتصف السيميستر وفي الغالب لا تستطيع استعادة الرسوم كاملة في حال حذف المادة في وقت متأخر
    ووضع الاخ نوعا ما حرج فهو ان لم يحذف المادة فسيأخذ F وطبعا راح يأثر في مستوى ال Gpa العام وان حذفها ساعاته راح تكون اقل 12 وهذا ضد شروط فيزا الطالب ولكن كما وضحت له يستطيع حل هذه الاشكالية مع مكتب الطلاب الدوليين
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nasa2009
    دعني اشرح لك
    نعم النظام مطبق في اغلب الجامعات بشروط مختلفة
    اذا مثلا حسيت انك راح تسقط في مادة تستطيع حذفها "drop" بدون اي عقوبات في الدرجات يعني ماراح تنحسب كـأنك ما أخذت المادة بس في ديدلاين وغالبا مايكون في منتصف السيميستر وفي الغالب لا تستطيع استعادة الرسوم كاملة في حال حذف المادة في وقت متأخر
    ووضع الاخ نوعا ما حرج فهو ان لم يحذف المادة فسيأخذ F وطبعا راح يأثر في مستوى ال Gpa العام وان حذفها ساعاته راح تكون اقل 12 وهذا ضد شروط فيزا الطالب ولكن كما وضحت له يستطيع حل هذه الاشكالية مع مكتب الطلاب الدوليين
    الذي ذكرته معروف وهو مطبق جامعاتنا المحلية ...

لكن الذي يقصده الأخ هو نظام أخر ...
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة asd50
    الذي ذكرته معروف وهو مطبق جامعاتنا المحلية ...

لكن الذي يقصده الأخ هو نظام أخر ...
    رحت موقع جامعته وقرأت نظامهم
    وفهمت انه لا يسمح باعادة اكثر من مادتيين في التخصص
    ماادري اذا تقصد هذه النقطة
    7 "
  7. يا أخوان ... فهمت القصد من السؤال

نعم اخي مطبق في كثير من الجامعات بنظام مختلف وعدد من المواد مختلفه ...

فمثلا .. جامعه ويست فيرجينيا يدرس بها ابن عم لي ... ونظامهم في اول سنتين او ما يسمى بمواد الدبلوم او السنة التحضيرية اللي فيها المواد الاياسية المتطلبه على كل طالب بالجامعة .. يحق للطالب عندهم مثلا اذا درس مادة واخذ فيها F انه يعيد المادة الترم اللي بعده الدرجة اللي ياخذها في الاعادة تلغي الدرجة السابقه اللي هي F تماما فلا تحتسب ضمن المعدل

اما في جامعتنا فهذا النظام مسموح في مادتين فقط خلال فترة البكالوريوس كلها
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.