الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابي اي شي ارفع عليه الشكوى ضد هذا المشرف والملحقية بسرعه والله ماسكت

ابي اي شي ارفع عليه الشكوى ضد هذا المشرف والملحقية بسرعه والله ماسكت

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4446 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خطوتآن وآبتعث
    حسبي الله ونعم الوكيل
    موضوعي باختصار رجعت السعودية وانلغت فيزتي ولازم أجد الفيزا ( مو انلغت انلغت لازم سيفس جديد )
    المهم حكيت للمشرف ظروفي ورفعت طلب تأجيل بعثة أعاد الطلب لي بدون سبب
    وارفع تأجيل بعثة ثاني مارد علي يمكن أسبوع
    وابغى ارفع طلب استفسار بشوف وش صاير على موضوعي لازم الغي الطلب القديم ماقدر ارفع طلبين
    الغيت الطلب حق تأجيل البعثة
    وشرحت له ظروفي وإن الوقت مو من صالحي لازم توقف بعثتي عشان المدة ماتحتسب من البعثة
    المهم هو بنفسه خشيت على البوابة ولقيت طلب إيقاف صرف - مقبول ؟؟؟؟؟؟؟ والله العظيم اني مارفعت الطلب هذا ياشباب هو بنفسه الـ ........
    المهم قلت للشباب وقالولي الشباب ايه ايقاف الصرف يعني ماتحتسب من البعثة
    المهم انا لي بالضبط بامريكا 11 شهور وقضيت بالسعودية زي 7 شهور للآن
    المهم توي رفعت طلب تمديد لغة ( على بالي الفترة ما احتسبت من البعثة )
    فاجئني المشرف بهذا الرد : انت رفعت طلب تاجيل بعثة واعاد الطلب لك ومحد رجع الطلب لي عشان اكمله لك ، وانت خلصت 18 شهر من فترة اللغة مافي امكانية للتمديد
    أنا انصدمت ياشباب انصدمت يعني الـ .......... يتخبث معي ويطنش الطلب ويرجعه لي وبعدين هو من نفسه يسوي ايقاف صرف فوق ايقاف الصرف تحتسب من البعثة
    يعني فترة تمديد اللغة راحت وانا بالسعودية كذا هباءا منثورا وانا بامس الحاجة لها والسبب : تخبط ادارة الملحقية !!!!!
    علموني كيف أعاقب هذا المشرف الخبيث والله العظيم قافلة معي

أخوي حسب ما فهمت من كلامك أنك أنت من قام بإلغاء طلب التأجيل
    من أجل رفع طلب أستفسار .... وهنا لا يوجد أي علاقة بين طلب الأستفسار وبين طلب التأجيل ... وكان يمكنك من رفع طلب أستفسار بدون إلغاء التأجيل ............... هذه النقطة الأولى

النقطة الثانية .. طلب إيقاف الصرف عليك ... هو ناشيء عن عدم أستمرارك في الدراسة وخاصة أنك أنت من قام بأخبارالمشرف عن أنقطاعك ورغبتك في السفر وهذا شيء طبيعي حين ينقطع الطالب عن الدارسة في مثل حالتك يرفع المشرف بوقف الصرف .. وهذه مسئوليته

الآن ... هل حصلت على تذكرة من الملحقية لسفرك .... وهل لديك مبررات قوية موثقة عن سبب ترك للدراسة والعودة .؟

وكان من الأفضل عدم المغادرة حتى الحصول على الموافقة بتأجيل البعثة والحصول على تذكرة السفر من الملحقية .. هذا للفائدة للآخرين

تحياتي ,,
    7 "
  2. دائماً تخبط المشرفين والبوابة الالكترونية تقع نتائجها السلبية ع الطالب الغلبان.
    النصيحة كالآتي:
    ١- لا تتصل ع المشرف بالهاتف ، لأن هذا لا يعتبر إثبات إطلاقاً ، والمشرف يحاول التهرب من الإثباتات (الإيميل أو البوابة) والاتجاه إلى الاتصال الشخصي.
    ٢- أرسل إلى إيميلات الملحق والمدراء الاقليميين حول الموضوع.
    ٣- عند عدم الاستجابة ، أرفق كل الإيميلات في شكوى إلى وزارة التعليم العالي ، وحاول التواصل مع الصحف الالكترونية.
    ٤- لو افترضنا أن المدة تم احتسابها ، فإن من حقك الحصول على رواتب جميع الفترة الماضية ، وقد تم صرفها بالفعل. إذا لم تجدها في حسابك فهذا يعني أن أحد موظفي المالية قد قام بسرقتها.
    ٥- في حالة وقوع الظلم وعدم حل الأمور ، ارفع شكوى عن طريق هيئة التحقيق والادعاء العام تحت بند (استغلال سلطة).
    ٦- ارفع أوراقك إلى هيئة مكافحة الفساد ، وإلى لجنة حقوق الإنسان مع كامل المستندات الرسمية.
    ٧- أنت في بلد الحرية والحقوق ، تواصل مع محامي (عربي أو انجليزي) ، وارفع شكوى على المشرف واطلب تعويض يصل إلى نصف مليون دولار ، لكن هذه الخطوة اجعلها آخر المشوار.

حاول الهدوء لأجل القدرة ع التخطيط السليم وكسب جميع الخطوات في صالحك.
    أتذكر أنني تخاصمت مع المشرفة ومع المدير الإقليمي (سليمان الجارالله) عليه لعنة الله إلى يوم الدين ، وقد رفع معاملة إلى مرجع عملي وفيه خطاب سيء جداً وأكاذيب حول الاستهتار في الدراسة والانتقال إلى ولاية أخرى بدون موافقة ، وقد كاد يؤدي هذا الوضع إلى إلغاء البعثة ، لكن بفضل الله تم التواصل مع مرجع العمل وقمت بتقديم جميع الايميلات والأوراق الرسمية من الحكومة الالكترونية سابقاً والتي تفيد سلامة موقفي. وقد رفعت قضية على هذا الحقير لكن عنصرية أحد النافذين عندنا في الجامعة جعلتني أتنازل تحت الضغط ، لكن والله ما أتركها له.

الله يكون في عونك ويسهل أمرك
    7 "
  3. الحل النظامي

أحضار قبول نهائي والبدء في الدراسة الجامعية خلال مدة ثمانية شهور من تاريخ إنتهاء 18 شهر اللغة ,,, وبعد بدء الدراسة الجامعية ودراسة فصلين أرفع تعديل نهاية البعثة وسوف يتم ضم الفترة من تاريخ إيقاف الصرف عليك حتى تاريخ بدء الدراسة الجامعية ..

هذا الحل إذا ودك تدرس و اشوف أنك تستثمر وقتك في إنهاء مطلب اللغة حتى لا تلغى البعثة عليك .
    وإذا بتضيع وقتك في الشكاوي الله يعينك ويقويك .

تحياتي ,,,
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.