الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلاب ولايه يوتا

طلاب ولايه يوتا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4438 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. أي جامعة اخوي تعادل الدبلوم بس مو شرط تعادل كل الساعات ..
    تعادل ساعات مواد موجودة في الجامعة ..

يوتا جوها بارد حالياً لكن مقبول .. اما سالت ليك بالتحديد زرتها مره رحت بقاله عربية بس ولا افتيك فيها ..
    كل الود وعسى الله يوصلك لمنالك ..
    7 "
  2. هلا اخوي انا طالب بجامعة ويبر ستيت بمدينة اوقدن تبعد عن سولت ليك نص ساعه سولت ليك مو كبيره حيل ولا صغيره والجامعه الي فيها خاصه ومتشددين وارخص من جامعتي الحكوميه
    انا ادفع بالترم للمعهد 6200 دولار والترم لفلين يعني الفل الواحد 3100 وطلاب سولت ليك يدفعون للفل الواحد 1900 دولار فرق كبير سولت ليك اغلى من اوقدن بشويات انا باوقدن ساكن بالداون تاون 870 دولار غرفتين وصاله وحمامين ومطبخ
    اما بسولت ليك يمكن تحصلهن اغلى شوي مننا وفيها يمكن 5 بقالات عربيه ووسائل المواصلات القطار الي داخل المدينه مجاني للطلاب والباصات كذالك وايضا قطار الي يوصل سولت ليك واذا تبي تسأل عن شي راسلني على الخاص لاني ما ادخل المواضيع
    الي كتبت فيها انا انساهن خخخخخ
    7 "
  3. .. ي شباب ، معلومــــــــأت بليز عن الجامعه ذي University of Utah وهل معهدهـا قوي او لاء ، وفيه عوايل ب المدينه أللي أهي فيهـــــــــــــــأ ، ووضع المعيشه كيف ، تكككفون ردو ، علمـا إني طالب مبتعث ، واذا ، تعرفون . جامعه أقوى في يوتــــــــــأ دلوني ، وعسى ربي يدلكم ع طريق الصواب وطريق اخذ كتـابه ب اليمين .. أنتظظر ردوكم
    7 "
  4. هلا اخوي انا يمكن اقدر افيدك عن المدينة شوي بس الجامعه ماقد درست فيها ولا اقدر افيدك انا بسيدار سيتي جنوب سولت ليك ,, بصراحه ولاية يوتا بترتاح فيها نفسياا يعني امن وامان باذن الله بس المشكله مافي اماكن سياحيه يعني بتحس انك مادخلت امريكا لسى

بصراحه انا ابي احط رجلي بس للاسف مالقيت جامعة تعطي قبول مشروط
    7 "
  5. مرحبا , انا طالب ادرس في سولت ليك منذ سنة تقريبا .

سولت ليك فيه جامعة حكومية ومتميزة وهي university of utah . ومعهد الجامعة ELI .

المعهد : يتكون من ثمان مستويات وكل مستوى شهرين .والمعهد جدا ممتاز ويأهلك اكاديميا .

المدينة : بالنسبة لي مريحة وممتازة وامنه . متوسطة الحجم ليست صغيرة ولاكبيرة جدا . جميع الاحتياجات موجودة فيها .

بالتوفيق .
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.