الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انا لست انا وهكذا هي أموري

انا لست انا وهكذا هي أموري

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4444 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. زين كذا خوفت العيال هههههههههه
    أنا معاك وكلامك على الجرح لكن لا تكبر المشاكل و لا تفكر في المشاكل .. الغربة وماتسوي
    طيب أنت شيبت علشان تقول هالكلام أنا في شبابي و طلع لي ثلاث شعرات شيب ههههههههههه
    هذا كله من الغربة
    واللي بيجي يغترب يعرف ايش راح يواجه
    بالتوفيق للجميع
    7 "
  2. شوف كلامك كله وسوسه وتعوذ من الشيطان
    بس أنا معك في حاجه غريبه والله غني تعجبت منها
    اللي هو الوقت يمشي بسرعه بلمحة بصر تلقا بكره جا والله إنها حاجه غريبه من يوم دخلت امريكا وانا ملاحظها
    مدري وش قصت الوقت
    ياهو منزوع البركه من الوقت أو مدري ليش
    حاجه ما أقدلرأوصفها لكم
    7 "
  3. تعوذ من أبليس وأبتعد عن تحليل جميع الأمور فهذه عملية خطيرة جدا

التحليل من غير أساس وخلفية علمية وأيمانية قوية تبداء بسؤال

وتنتهي بالألحاد .

أكثر من الصلاة وقراءة القراءن فهي تعيد الأتزان للنفس

أكثر من ممارسة الرياضة في تفرغ الطاقة الزائدة

أكثر من القراءة خصوصا العاطفية أو السير الشخصية

وخصوصا السعودية التي تربطك مع الوطن وأبتعد تمام عن الكتب الفكرية والفلسفة .

بالتوفيق
    7 "
  4. ويلي ويلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااه
    على الجررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر ررررررررررررررررررررررررررررررررررح حتى من يومني في السعوديه حتى من قبل كم سنه
    احس خلاص مافيه شي له طعمممممممممممم مافيه شي اسعاااااااااااااااااااااااااااااله مافيه شي يحمسني
    اصبحت الحياه بااااااااااااااااااهته اقسم بالله ان لي كم يوم وخاصه اليوم صبح بس افكر في هالشي واقول وبعدين
    يعني استغفر الله ماااااااااااافيه شي اسمه طعمممممممممممم
    الحيويه مستواها -10000000 في الحضيض
    اخر سنه احس انها حلوه قبل ثلاث سنين وعقبها تبلللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللل للللد احسااااااااااااااااس
    والي زاد عليها التخرج من الثانويه والابتعاد عن حياااااااة المدرسه وهي الي دمرت الحساس فيني اييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييها
    والحين كل فتره اسمع فلان خطب فلان تملك فلان بيتزوج طبعا سنهم لايبتعدون كثيرا عن سني 4ال 3 الى 5 سنوات اتعجب واقول وش صار في هالزمن اقول يعني خلاص الفله والشباب راحت يعني خلاص الكل بيتزوج ويجلس عند مرته وعياله وحياه مالها طعم اسسسسسسسسسسسسسستغفر الله بس
    الله يهديك بس ياخوي قلبت المواجع والافكار والاوهام ههههههههههههههه

والله يعين وانا اخوك هذيي اعانيها كل يوم بس الواحد يعين نفسه انه يتجاوز هالافكار والاوهام الي ماتجيب الا الوسواس
    وحط في بالك انك ببتخرج من امريكا وبتعود لديرتك تجتمع مع اخوياك الاولين وتسوي استراحه وتكيه كل ليل وبيلوت وبر وكشتات وسيول وجمعه واناسه وتتزوج يجي رمضان وطايره واناسه ووضيفتك جاهزه يعني خل تفكيرك كذا وانا بعد احاول اخلي تفكيري كذا
    وانشراح الصدر من الله سبحانه فخلك متصل بالله بالاذكار بالدعاء شف كل شي وراح يتبلد احساسك منه وكل شي بتسعاله وبتحصل مرادك ثم تقول في نفسك وبعدين لي سنين اسعى وحصلت الي ابيه وبعدين
    الااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا طاعة الله اهي الي مستحيل يتبلد احساسك منها واهي الا احساسك يتجدد مع الوقت الين تموت واذا طفشت من عيشتك ونفسك وخلاص اقفلت الاخلاق اقر قران تفكر ان اصلا مخلوقين على شان نعبده وبااااقي الاشياء مجرد ملحقات مصيرها بتنتهي وبتنتهي نكتها وحلاوتها
    والله يسهل علينا وعليك ان شاء الله
    7 "
  5. عزيزي مغرم،،
    ما تشعر به لا يمكن تعميمه على الكل ، لأنه لا يعدو عن كونه حالة خاصة نشأت تحت ظروف معينه وتم تفسيرها من خلال رؤية شخصية فقط.
    يبدو أنك شخص شغوف بجمع المشاكل من كل الاتجاهات وحملها على ظهرك رغم علمك بعدم الاحتمال ، ثم تبدأ في التشكي والعويل دون المحاولة في إيجاد الحلول أو تخفيف الألم أو البحث عن حالة السعادة والفرح المنتشرة من حولك ، من أجل أن تثبت وجودك في مجتمعك الحاضر وإعطاء نفسك رخصة غير شرعية في التقصير بأداء واجباتك تجاه الآخرين.
    التجاهل للمواقف السلبية والابتعاد عن منتجي الإحباط من أفضل الأشياء التي يمكن أن يعملها الإنسان.
    هذه هديتي إليك:

أتمنى لك التوفيق
    7 "
  6. مافيه شي بالحياه بيجيك بسهوله اخوي الكريم

وما كل طريق مفروش بالورود , قد ما تتعب وتعاني بتحصل العائد باذن الله يوازي الطموح

احتسب غربتك وبعدك عند اهلك عند الله وانت في سبيل طلب العلم

ومارح يضيع تعبك سدى ,
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.