الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات عن ملف طالب مبتعث بارك الله فيكم ..

استفسارات عن ملف طالب مبتعث بارك الله فيكم ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4442 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ويستمر الامل
    ويستمر الامل

مبتعث مجتهد Senior Member

ويستمر الامل الولايات المتحدة الأمريكية

ويستمر الامل , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى غير محدد , بجامعة << جاري البحث
    • << جاري البحث
    • غير محدد
    • أنثى
    • - - - -, -
    • السعودية
    • Jan 2011
    المزيدl

February 26th, 2012, 05:38 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

عندي مجموعة استفسارات عن ملف مبتعث جديد .. ماعرفت لها اتمنى تساعدوني ..

س1: اذا عندي ملفات اكبر حجمها اكبر من 500 لازم اسوي لها ضغط ؟؟

س2: الاي توني ارسل لهم كل الثلاث صفحات او الصقحه الاولى تكفي ؟؟

س3: ارسل مع المؤهلات السجل الاكاديمي ؟؟

س4: في البيانات الدراسيه (( المرحله الدراسيه المطلوبه اختار ماجستير او لغه )) ،، ووصف المرحله اختار (( التخصص+ اللغه ))؟؟

س5 : مجال الدراسه ايش اختار ؟ التخصص اللي طالعه عليه اللي هو التسويق والا اكتب التخصص اللي ناويه ادرسه لاني ابي اغير ان شاء الله ؟؟

س6 : السنه الحاليه : اختار لغه او اعدادي ؟؟

س7 : في بيانات الابتعاث : رقم القرار ؟ ماحصلته في القرار ؟؟ البعثه اخترت القرار رقم 5387 لعام 1426 كذا صح ؟؟ >> انا المرحله السابعه

س8 : تاريخ القرار هو نقسه تاريخ الترشيح ؟؟ احس لا كذا غلط .. وين احصل التاريخ

س9: بداية البعثه قصدهم اول يوم دخول لامريكا والا اي تاريخ بالضبط ؟؟

س10 : المرافقين : اخوي مرافقي عبيت بياناته واخترت انه يدرس لغه كيف اختار تاريح بداية الصرف ؟

اسئلتي كثيره مره انا اسفه .. بس ساعدوني بارك الله فيكم وربي يجزاكم كل خييييييييييييييييير وعسى ربي يفرج هم اللي بيرد علي وييسر امره ..
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ويستمر الامل
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    عندي مجموعة استفسارات عن ملف مبتعث جديد .. ماعرفت لها اتمنى تساعدوني ..
    أنا ماني متأكد بس بقول لك اللي أنا سويته وللحين ماجاني رد ؟؟
    ولعل الإخوة يصححون لو فيه خطأ
    س1: اذا عندي ملفات اكبر حجمها اكبر من 500 لازم اسوي لها ضغط ؟؟
    أنا الملفات اللي حجمها أكبر من المطلوب فتحت الفوتوشوب ورحت ع ملف وفتح ورحت للملف المطلوب وفتحته ف الصفحة ثم رحت إلى صورة وتحت تلاقي حجم الصورة وتتحكمي فيها وتصغريها
    وبعد ماتخلصت
    عملت تظهير الورقة ع PDF
    س2: الاي توني ارسل لهم كل الثلاث صفحات او الصقحه الاولى تكفي ؟؟
    أتوقع وأعتقد الصفحة الأولى بس اللي فيها الختم .. أنا ارسلت الصفحة الأولى بس قبل الدخول كنت رفعتها ع الجهاز
    وبعد الختم .. رفعت لهم الصفحة الأولى من الاي تونتي قبل الختم وبعد الختم .. ولا أدري وش الصح
    س3: ارسل مع المؤهلات السجل الاكاديمي ؟؟
    يعني إذا السجل الأكاديمي ما يعتبر مؤهل أجل وش المؤهلات الدراسية يب أنا ارسلتها
    س4: في البيانات الدراسيه (( المرحله الدراسيه المطلوبه اختار ماجستير او لغه )) ،، ووصف المرحله اختار (( التخصص+ اللغه )) ؟؟
    أنا في الأختيارات هذي ماعدلت عليها تركتها مثل ماهم مختارين لي من الأساس <<
    بس الاشياء اللي لازم أختار منها جرى عليها التعديل
    لأني قرأت وشفتها تمشي .. ولا أدري بصراحة
    س5 : مجال الدراسه ايش اختار ؟ التخصص اللي طالعه عليه اللي هو التسويق والا اكتب التخصص اللي ناويه ادرسه لاني ابي اغير ان شاء الله ؟؟
    إذا ناويه تغيري أنا أعتقد هذا وقت مناسب لعلها تمشي عليهم .. ولا يستقعدون لك بعدين
    بس ترى ماعندي علم بالموضوع مجرد رأي ..
    س6 : السنه الحاليه : اختار لغه او اعدادي ؟؟
    أنا تركتها على حالها .. اعدادي <<
    وهي حيرتني ع فكرة <<
    س7 : في بيانات الابتعاث : رقم القرار ؟ ماحصلته في القرار ؟؟ البعثه اخترت القرار رقم 5387 لعام 1426 كذا صح ؟؟ >> انا المرحله السابعه
    لالالالا رقم القرار أنا مثل حالتك ف الله يعطيها العافية وحده من الأخوة هنا قالت تاريخ القرار المقصود فيه .. تاريخ اصدار قرارك تلقينه في أخر شي في الورقة
    شوفي الموضوع اللي بحط رابطه
    الرجاء عدم الضحك ع الأسئلة وشكرا
    http://www.mbt3th.us/vb/forum149/thread342248.html
    أتمنى إنك لقيتي فائدة

س8 : تاريخ القرار هو نقسه تاريخ الترشيح ؟؟ احس لا كذا غلط .. وين احصل التاريخ
    نووووو تم الإجابة فوق عن تاريخ القرار
    س9: بداية البعثه قصدهم اول يوم دخول لامريكا والا اي تاريخ بالضبط ؟؟
    ف الخيار تكتبي تاريخ دخول امريكا أو تاريخ دراستك اللي في الاي تونتي
    س10 : المرافقين : اخوي مرافقي عبيت بياناته واخترت انه يدرس لغه كيف اختار تاريح بداية الصرف ؟
    هذا ماعندي علم بصراحة <<
    اسئلتي كثيره مره انا اسفه .. بس ساعدوني بارك الله فيكم وربي يجزاكم كل خييييييييييييييييير وعسى ربي يفرج هم اللي بيرد علي وييسر امره ..
    اللهم أمين أتمنى لقيتي حل لبعض للأسئلة ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.