الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار ضروري جدا...تغيير مرحلة من بكالريوس الى "لغة"

استفسار ضروري جدا...تغيير مرحلة من بكالريوس الى "لغة"

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4443 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Autopsy
    Autopsy

مبتعث مستجد Freshman Member

Autopsy الولايات المتحدة الأمريكية

Autopsy , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Finance , بجامعة UPenn-ELP
    • UPenn-ELP
    • Finance
    • ذكر
    • Philadelphia, North Eastern
    • السعودية
    • Nov 2010
    المزيدl

February 26th, 2012, 09:15 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا قدمت طلب تغيير مرحلة لبكالريوس واخذت التذاكر، ولكن لظروف طارئة واسباب خاصة وقاهرة قررت ان اكمل اللغة، انا دراستي مفترض تبدآ بعد 7 اشهر في الجامعة وباقي لي في فترة اللغة 6 اشهر.

طبعا رحت الملحقية وسويت اجراءات في البوابة طلب تغيير مرحلة وتم الموافقة عليه ورفعت طلب تآجيل البعثة وتغيير الجامعة لكني سويت طلب الغاء الطلبين الاخيرين، ورفعت طلب جديد تغيير مرحلة الى لغة.

المعهد قال لي انه الغى الاي توني ومااقدر ارجع لنفس المعهد هذا الشهر بس لي حل اني احول على اي معهد ابيه خلال هالشهرين وهم ينقلو لي الاي توني واقدر ادرس طبيعي

السؤال للي عندهم خبرة هل استطيع استرجاع الحالة السابقة واكمال اللغة ام ان الملحقية لاتوافق على هذا الشيء بعد تغيير المرحلة؟

السؤال الثاني هل استطيع ارجاع التذاكر وتغيير طلب السفر؟

ارجو الرد للي عنده خبر مؤكد وليس تخمين

وشكرا
  2. الحمد لله امورنا تيسرت

حبيت احط ردي علشان لو احد صادف نفس المشكلة يلقى الرد

انا رفعت طلب تغيير مرحلة من بكالريوس الى لغة مع ارفاق الاسباب، ورحت للملحقية وكلمت المشرف وتم تحويلها للغة من جديد بدون اي مشاكل

ورحت للطيار وطلبت الغاء التذاكر واعادة الطلب لقسم التذاكر في الملحقية
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.