الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شباب & بنات آبي آستشيركم ياليت تساعدوني !

شباب & بنات آبي آستشيركم ياليت تساعدوني !

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4435 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية yazeed-1919
    yazeed-1919

مبتعث مستجد Freshman Member

yazeed-1919 الولايات المتحدة الأمريكية

yazeed-1919 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ماليه , بجامعة تينيسي مارتن
    • تينيسي مارتن
    • ماليه
    • ذكر
    • مارتن, تينيسي
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

February 26th, 2012, 10:06 PM

السلام عليكم

يسعد صباحكم آو مسائكم حبايبي ما آدري كيف آبدى لكن بشرح وضعي البسيط لكن مسبب لي ضيقه ما يعلمها الآ ربكم ... !

قررت آنقل من ولايتي اللي انا فيها بسبب ( عدم الآستفاده ) من كثره الطلبه السعوديين والمدينه اللي انا فيها بس شارعين فقط صغيره جدآ

آنا الحين آدرس لغه في ولايه ( تينيسي ) مدينه ( مارتن )

جبت قبول من ولايه ( تكساس ) مدينه ( هيوستن ) طبعآ الجامعه ( هيوستن داون تاون )

لكن تم رفضها من قبل الملحقيه لي سبب التكدس وتم رفع الطلب للمره الثانيه ورفضه

آبي آنقل ومحتار ولا اعرف شي غير ولايتي بس وهيوستن جبت القبول من مكتب بالرياض وبالاخير تم رفضه وابيكم تساعدوني تكفون !

آنصحوني وين انقل ابي مدينه كبيره وابي استفيد وابي امارس اللغه بشكل جيد لآن المدينه اللي انا فيها جدآ مليانه سعودين وصغيره مره مره مره بشكل لا يوصف !

ابي رايكم في ولايه ( اوهايو ) + ( واشنطن الولايه ) + (بن سلفينا)

بانتظاركم
  2. يالغالي هالمشكلة بتلقاها في كل مكان
    السعوديين في كل معاهد امريكا بتلقاهم قدامهم
    مالهم حل هههههه
    عموما اللغة تعتمد على المعهد ٣٠ الى ٤٠ بالمئة والباقي انت تكتسبه
    بمخالطة الناس والتحدث معهم حتى لو ماتعرف احد اطلع للاسواق
    حاول تختلط بالناس وتسمع وتحفظ كلمات جديدة كل يوم وتراجعها قبل النوم
    اقل شئ مرتين في الاسبوع تاخذ النوته وتقراء فيها قبل تنام

وحاول تشوف لك مدينة كبيرة عشان تكون الخيارات اوسع قدامك اذا تبي تمارس اللغة
    بالتوفيق اخوي
    7 "
  3. كل الولايات اللي قلت عنها السعوديين فيها اكثر من الهنود عندنا !! وفي كل مكان
    عادة المدن اللي ممكن نسبة السعوديين فيها قليلة او بالاصح ما رح تقابلهم حتى وان كانوا موجودين غالية جدا
    مثل مدينة نيويورك اللي تعدادها اكثر من تعداد سكان السعودية كاملة

بس انت عندك الخيار في انه ما تخالط سعوديين وتكثف صداقاتك مع الاجانب
    خاصة مثل الكوريين اللي يجونك جدا فريندلي ويحبون الروحة والجية
    بس اذا بـ تظل على هـ التفكير فرح تخلص سنة اللغة وانت باقي ما عندك كلمتين في الانجليزي
    حاول انك تتشجع وتكلم الناس حتى لو غلطت عااااااااااااادي تراهم يتفهموا انك طالب وانه لغتك مش بيرفكت
    ورح تلاقي بعضهم يصحح لك القرامر اللي تغلط فيه
    لا تعتمد كثير على الديكشنري لانه لو بتظل تترجم كل كلمة ما رح تتعلم حاول انك تفهم معناها من سياق الجملة ولو ما فهمتها
    خلي اللي قدامك يوضح لك ويشرح لك اكثر

صدقني الموضوع سهل بس انت مصعبة على نفسك وما يحوج اصلا انك تنقل من ولاية لـ ولاية
    ورح تلاقي مواضيع كثيرة فيها نصايح عن تعلم اللغة حتى لو انت في السعودية مو امريكا
    كل التوفيق لك
    7 "
  4. ^^

شكرا حبيبي ما تقصر

ان شاءلله مع آني خجول جدآ واخاف اغلط بس يارب يسهل ان شاءلله

طيب وش تنصحني فيه في آي ولايه آنا مليت من هنا لي ٣ شهور وطفشت آبي انقل وربي مافيه الآ ويل مارت بس مافيه شي الا مطاعم بس ضيقه صدر ،،، !
    مدينه هدوءحقت دراسه بس اغلب الطلاب من برا المدينه ما ادري كيف الملحقيه طلعت هالجامعه !

!!
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.