الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلاب وطالبات الينوووي مدينة decatur

طلاب وطالبات الينوووي مدينة decatur

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4441 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة r7al tabuk
    وأنا بعد مكتب تجسير حطوني في هالجامعة بس باقي ما جاني القبول ..
    حاب أسأل متى تبدا الدراسة لأن المكتب يقول لي في موعدين واحد في may وواحد في august وقال لي اختار لك موعد ..
    بانتظارك الأخ حمودي
    مااادري والله اذا موعد في مايو.. اللي متاكد منه انو فيه باوغست..
    لكن ماايو مااعتقد لانه احنا بنخلص السمستر بـ 18مايو فمستحيل يخلص سمستر ويحطونا بسمستر ثاني.. وبرضو لو السمستر يبدأ بمايو
    راح يكون اربع شهور اللي هي :جون - جولاي اوغست-سبتمبر .. يعني السمستر راح ياخذ الاجازة الصيفية وايضا راح يتعدى الموعد الثاني اللي هو باوغست ..يعني بيكون تداخل بالموعدين .
    يعني اش الفايدة يحط موعد ثاني يكون داخل في الموعد الاول... اتمنى تكون فهمتني...
    واسمحلي اجاوب رسالتك الخاصة هنا حتى يستفيد الكل..
    - الحين انت تقول أن سنة اللغة راح يمغطونها سنة ونص أوك .. فرضا اني خلصت السنة ونص اووك وابي اقدم على جامعة ثانية ادرس فيها البري فارمسي هل وقت التقديم راح يكون بعد ما اخلص السنة ونص ولا لازم انتظر نص سنة بععد الين تبدأ السنة الجديدة؟ اذا قصدك انك بتنتظر بعد اللغة (اللي هي سنة ونص)نص سنة كمان ما اعتقد لان كل جامعة لها موعد دراستها لكن اللي اعرفه ان اغلب الجامعات
    مواعيدها كالتالي: اوغست(الترم الاول) جونويري(الترم الثاني) يعني مثلا اذا خلصت اللغة بشهر ديسمبر تقدر تدخل الجامعة ولا تنتظر ستة شهور ولا غيرها.. يعني تعتمد على القبول الجامعي حقك..

الدراسة لها موعد معين ؟ نفس ماقلت لك اللي متاكد منه اغسطس.. وايضا جانويري.. اما مايو مدري.
    بالنسبة لسؤال عن الجامعتين جامعة ميزوري اقوى من اوكلاهوما .. بس ميزوري ولاية سيئة سواء من الجرايم او الكوارث الطبيعية (الاعاصير والعواصف)
    على فكرة اليوم جا اعصار بميزوري February 28-29, 2012 Tornadoes in Kansas, Missouri, Illinois | EverythingWXوالصيف اللي فات جا اعصار مدمر بمعنى الكلمة وماتت نااس كثير.. اما اوكلاهوما ماعندي فكرة عن الجامعة ولكن واضح انها مو من افضل الجامعات بالصيدلة ..
    فيه جامعات قوية وتدرس الصيدلة فيها 6سنوات يعني مايحتاج تنقل جامعة حتى تكمل الصيدلة (تدرس البري فارمسي والفارمسي بنفس الجامعة)..

Massachusetts - Boston

Northeastern University

Ohio Northern University

Philadelphia College of Pharmacy

Rutgers, The State University of New Jersey

St. John’s University

St. Louis College of Pharmacy
    ALVERNO COLLEGE

Milwaukee, WI

BENEDICTINE COLLEGE

Atchison, KS

MUSKINGUM COLLEGE

New Concord,Ohio

DRURY UNIVERSITY

The University of Findla

University of Rhode Islan اول 4 جامعات قوية جداً في الصيدلة وتدرس التمهيد مع التخصص..
    بالنسبة لسؤال الاخير جاوبت للاخت حنو انه بامكانك ماتخلص فترة اللغة بشرط تكون اختبرت توفل او ايلس وجبت فيها درجة تقبلها الجامعة اللي تبغاها...

في النهاية بقلكم نصيحة :حاااول اذا ما تبغى اي جامعة او اي معهد انك تغيره وانت بالسعودية لسببين:
    1- ان فيه معاهد تجبرك على الدراسة عندهم وما تخليك تنقل الا لمن تخلص سمستر . خصوصا اذا كان معهد تابع لجامعة ومعاك قبول نفس الجامعة ، يعني ع الاقل تدرس عندهم اربع شهورهم (بعض المعاهد )
    2-انك توفر فرصة النقل في بلد الابتعاث وتصير تملك الخيارات . يعني مثلا لو ماقررت تغير المعهد في السعودية راح تروح المعهد
    وماراح يعجبك بعدها تبغى تغيره راح يسمحولك الملحقية تغير ولكن تغير مرة فاذا غيرت المعهد ببلد الابتعاث صرت ما تقدر تنقل اي مكان غير هذا المعهد وهذي الجامعة . مثل ماقلت لان الطالب يقدر يغير مرة وحده فانت مثلا غيرت وصرت تدرس بالجامعة وتبغى تغير الجامعة بتكون ما تقدر لانك سبق ان غيرت قبل..
    النصيحة الاخيرة للجميع... اتمنى وضحت الصورة.. اي احد عنده استفساار اناا حاظر... موفقين

7 "
  2. يعطيك العافية اخوي حمودي ..
    شيكت على الجامعات اللي حطيتها ..ولا لقيت أي جامعة معهدها متاح بالقائمة اللي حطتها الوزارة ..
    الحين أنا ارسلت للوزارة علشان تعطيني الضمان المالي على جامعة ميليكن
    والضمان المالي باقي ما وصلني وأبي أغير على جامعة oklahoma .. وش اسوي ارسلهم اسم الجامعة والولاية على جامعة اوكلاهوما ... ولا راح يجبروني على ميليكن لي ..؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة r7al tabuk
    يعطيك العافية اخوي حمودي ..
    شيكت على الجامعات اللي حطيتها ..ولا لقيت أي جامعة معهدها متاح بالقائمة اللي حطتها الوزارة ..
    الحين أنا ارسلت للوزارة علشان تعطيني الضمان المالي على جامعة ميليكن
    والضمان المالي باقي ما وصلني وأبي أغير على جامعة oklahoma .. وش اسوي ارسلهم اسم الجامعة والولاية على جامعة اوكلاهوما ... ولا راح يجبروني على ميليكن لي ..؟
    الله يعافيك..
    يب ارسلهم ، انت كيف طلبت الضماان المااالي؟ عن طريق ايميل؟ ولا جواال؟ ولا موقع الوزاارة؟ .. المهم ، اذا ايميل ارسل على نفس الايميل بانك تبغى تغير واذا طلبت الضمان عن طريق جواال
    كلمهم وقلهم .. وتقدر تغير الجامعة على كيفك وتختاار الولاية اللي براسك وتراا مرحلتكم افضل من مرحلتنا ، احنا كنا ناخذ القبول من مكاتب متعاقده مع الوزاارة زي مكتب تجسير، لكن حاليا انت مخير وتقدر تاخذ من اي مكتب تبغااه بشرط تكون الجامعة معتمده..انصحك تدرس بمعهد تاابع لجاامعة حتى تضمن لك مكاان بالجاامعة ..
    قبل لا تعزم على جااامعة اوكلاهوما شوف الرااابط ذا في احسن الجاامعاات على مستوى الصيدلة بامريكا... موووفق واي سؤال ثاااني بالخدمة
    Best Pharmacy Programs | Top Pharmacy Schools | US News Best Graduate Schools
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.