الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلاب وطالبات الينوووي مدينة decatur

طلاب وطالبات الينوووي مدينة decatur

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4432 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية حنووو
    حنووو

مبتعث جديد New Member

حنووو الولايات المتحدة الأمريكية

حنووو , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى صيدلة , بجامعة not yet
    • not yet
    • صيدلة
    • أنثى
    • not yet, not yet
    • السعودية
    • Feb 2012
    المزيدl

February 27th, 2012, 07:52 PM

السسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنا طالعة لمدينة decatur في مدينة الينوي تحديدا جامعة ميليكن
    millikin university
    حابة أعرف أكثر عن معهد هالجامعة وعن هالمدينة والجو فيها وأي معلومة عنها وحابه يكون هالموضوع تجمع لطالبات وطلاب هالمدينة
    بآنتظآركم ..
  2. اختي بقلك الكلام هذا ويشهد الله اني صادق بكل كلمة قلتها.. ويعلم الله اني جالس ادور جامعات حتى انقل لها والحمدلله حصلت واحد الله يجزاه خير من المنتدى ذا واعطاني ايميل مكتب راح يوفرلي قبول معهد وجامعة وحسافة الست شهور اللي جلستها بذا المعهد.

الجامعة انا جاني قبول فيها وللاسف اني جالس ادرس فيها

طبعا الجامعة اكيد تبدأ دراستها عندك 15-8-2012

مثلي انا واخوياي اللي كنا بـ 2011.. فتحي اذنك وركزي لاهنتي: *الجامعة خاصة وليس لها ترتيب حتى من افضل 1000جامعة بامريكا وكل ما اسال مسوْل المكتب يتهرب وما يجاوبني يعني ترتيبها بعد الالف وكثيرة عليها كمان.

*الجامعة مادية بحتة واهم شي عندهم الفلوس، والسكن لازم تسكني جوا الجامعة مع القرف حق حماماتهم وانتي بكرامة.

*طبعا مثل ماقلت مجبورة تسكني عندهم وهذا قانونهم يقولو اذا وصلت اخر سنة في الجامعة تقدر تسكن برا اما حاليا لا!!!.

*قيمة السكن 800دولار وهذا مبلغ خيالي بالنسبة لسكن جامعي في مدينة وولاية رخيصة(اصدقائي في جامعة دنفر يدفعون 644دولار شامل السكن والاكل والنت ،تخيلي)

*السكن مع روميت ، انا معايا روميت بس تعودت عليه يعني ماراح ترتاحو . بس الروميت بما انكم بنات بتكون بنت بس لازم تسكنو بالجامعة هذا على قانونهم الله ياخذهم.

*الجامعة ذي مافيها تخصص صيدلة (تقدر تتاكدي من موقع الوزارة) التخصص اللي فيها بري فارمسي اللي هو تمهيد للصيدلة (وياليت تقوليلي وش التخصص اللي حطوه لك بالايتوني؟؟)

* تدرسين عندهم فقط 3سنوات مع سنة اللغة وسنة اللغة راح يخلوها سنة ونص مثل وضعنا لكن باذن الله بطير من عندهم لاغراض مادية. (والله لو كنتي بالانجلس بلبل ليخلوك سنة ونص مثل خويي
    ماشالله عليه جاء والانجليزي عنده تمام لكن راح يدرس سنة ونص)

*مثل ماقلت انتي راح تدرسي تمهيد الصيدلة pre pharmacy بمعنى انك اذا تخرجتي فيه اختبار اسمه PCAT هذا الاختبار يدخل للصيدلة ومثل ماقلت الجامعة ضعيفة وماراح تقبلك اي جامعة قوية من
    هذه الجامعة لانها واصلا هذه الجامعة ماراح تاهلك للاختبار ذا..

* الحرم الجامعي صغير جدا ولار اح تحسي انك بجامعة والطلاب الامريكاان اللي فيها كلهم جايين على حسابهم(يعني اغلبهم لعابين ومو حقين دراسة ولو حقين دراسة يروحو حكومية)
    كل ما سبق كان عن الجامعة ... ولم اتطرق عن المعهد الضعيف اللي هو كارثة بحد ذاتها .. والمبالغ المادية اللي الجامعة ا طالبونا فيها. لي باك باذن الله لان عندنا حاليا الساعه 6:30 تقريبا يعني بجهز وافطر وادوام وبعد الدوام اكمل معاكم(ومثل ماقلت يشهد الله اني ابغى مصلحتكم وما ابغاكم تنكبون انفسكم مثلنا ) لي باك ..
    7 "
  3. أخوي طيب أانا باقي ما جبت قبول من هالجامعة غير كذا أنا ما راح ادرس بهالجامعة بس راح ادرس بالمعهد التابع لها ... الحين انا ارسلت للوزارة علشان يعطوني الضمان المالي على هالمعهد .. هل أقدر أغير ..؟
    ويا ليت أخوي لو تنصحني بجامعة معهدها قوي .. أنا لقيت جامعة oklahoma christian university بس ما ادري عن المعهد اللي فيها .. أنا الحين مطلوب مني قبول معهد بس وقبول الصيدلة بعد ما اخلص سنة اللغة أنا بجيبه ..؟
    أبي ادرس بمعهد تابع لجامعة ويكون قوي .. أوي اي معهد ثاني تنصحني فيه ..؟
    بانتظاركـ، ..
    7 "
  4. طيب في سعوديين كثير بالجامعة ...؟
    المعهد اللي انت فيه كم ليفل ..؟
    الروميت اللي معك امريكي ولا ايش جنسيته ..؟
    أنأ باقي ما جبت القبول ولا وصلني الضمان المالي بس حبيت أبحث ..؟
    ويا ليت تعطيني اسم معهد تابع لجامعة .. أو معهد مستقل وقوي ..
    7 "
  5. بجاوبك جوااب سريع لاني نومااان سوري..
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حنووو
    طيب في سعوديين كثير بالجامعة ...؟ لا فقط 6
    المعهد اللي انت فيه كم ليفل ..؟ 4 ليفلات الليفل الليفل 4شهور مع الاجازات تصير سنة وست وشهور..
    الروميت اللي معك امريكي ولا ايش جنسيته ..امريكي وطيب وحبوب
    أنأ باقي ما جبت القبول ولا وصلني الضمان المالي بس حبيت أبحث ..نصيحتي الشخصية :روحي معهد جامعة ديبول اللي بشيكاغو معهد قوي
    ويا ليت تعطيني اسم معهد تابع لجامعة .. أو معهد مستقل وقوي http://www.mbt3th.us/vb/forum134/thread241020.htmlاو خذي ذا الرااابط فيه معاهد قوية ..
    7 "
  6. يعطيك ألف عافيه أخوي حمودي ..
    بس حبيت أسأل فرضا أني درست اللغة أوك واختبرت التوفل وجبت درجة عالية أقدر ألغي الباقي من سنة اللغة ..
    سؤال ثاني الحين أجازتهم الطويلة متى تبدأ ..؟
    كيف منهج المعهد وكيف المدينة ..؟
    لأني بصصراحة محتارة يعني اللي عاجبني بهالمدينه أنو ما في سعوديين ..
    معهد ديبول شيكت عليه بقائمة الوزارة لقيته باللون الاحمر يعني فل .. ومحتاره الى الآن
    سسوري ثقلت عليكك
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حنووو
    يعطيك ألف عافيه أخوي حمودي ..
    بس حبيت أسأل فرضا أني درست اللغة أوك واختبرت التوفل وجبت درجة عالية أقدر ألغي الباقي من سنة اللغة ..
    سؤال ثاني الحين أجازتهم الطويلة متى تبدأ ..؟
    كيف منهج المعهد وكيف المدينة ..؟
    لأني بصصراحة محتارة يعني اللي عاجبني بهالمدينه أنو ما في سعوديين ..
    معهد ديبول شيكت عليه بقائمة الوزارة لقيته باللون الاحمر يعني فل .. ومحتاره الى الآن
    سسوري ثقلت عليكك

لا عادي خذذذي راحتك وسوووري ع التااخير..
    بالنسبة لسؤالك الاول عن التوفل فاكيد تقدري تدرسي بالجامعة حتى من دون ماتكملي سنة اللغة.. وهذهـ بصالحك طبعا تختصري من عمرك ووقتك ، او حتى الايلتس
    لو اختبرتي وجبتي درجة حلوة يعني مثلاً فوق 5 ، هذي تعتبر درجة حلوة وتدخلي حتى الجامعات الكبيرة والايلتس اسهل من التوفل ، يعني لو تفكري تاخذي التوفل وتجيبي درجة حلوة هذا شي احلى
    وحظوظك بتصير اكبر ، فإذا تشوفي نفسك قادرة على هالاختبارين اختبري الله يوفقك ، وراح يعطوك مكافئة تميز من الملحقية لانك خلصتي اللغة في اقل من 10شهور..
    بالنسبة لسؤال الاجازة الاجازة الكبيرة اللي هي بالسمر هي طويلة مدري كم بالضبط بس طويلة ، يعني شهر وانتي طالعة..
    بالنسبة لسؤالك عن المنهج فالمنهج هو نفس المعاهد التجارية ، يعني الكتب حقت لغة فقط (شاملة المهارات الاربع) يعني ما مو زي المعاهد الاكاديمية اللي تجهزك حق التخصص, يعني ماندرس اي شي اكاديمي عن التخصص.. المعهد السمستر اللي فات كان ساعتين(تخيلي) حاليا صار 4ساعات، تونا بادين السمستر الثاني المعهد فيه 8طلاب فقط واحد كوري والباقي ابو سعود وسوري غلطت اني قلت 6 سعوديين
    فيه 7 سعوديين يعني نسبة السعوديين بالمعهد 87% هع..لان المعهد ما تاسس اللي السنة ذي.. بالنسبة لسؤال عن المدينة المدينة مافيها شي يجذب يعني زيها زي الميدويست ارض كلها عشب
    وذرة .. يعني ترا هيا مدينة اقرب الى قرية، الداون تاون صغير.. اذا عندك اي سؤال انا حاظر وسوري على التاخير...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.