الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حركة غريبة جداً بس تصيرلي وماني عارف ...... تصير معكم ؟

حركة غريبة جداً بس تصيرلي وماني عارف ...... تصير معكم ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4414 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fofitta
    هدا الشي يصير لخوفهم من المسلمين بشكل عام ..معظم اللي يسوو كدة عندهم فكرة سيئة عن المسلمين وانهم ارهابيين واي شي سيء يجي منهم ..
    الخوف علينا نحن المحجبات لو اضطريت يوم امشي لحالي في الشارع والغالب اني حضطر..كذا مرة سمعت انه المحجبات ممكن يتعرضولهم في الشارع او على الاقل نظرات خوف وذعر!!
    بس اهم شي انك تماشيهم ماهي مشكلة..يعني لو قال
    ولك اتعدى اتعدى وسيبهم لا تجادلهم كتير وانهي الموقف..
    وخلي الابتسامة ماتفارق وجهك..
    اي مسلميين ا
    المشكلة ان الاخ في لوس انجليس يعني متعوديين على المسلميين ومو مثل بقية الامريكيين يعني ماعندهم صورة بان جميع المسلميين اشرار
    اظن ان الاخ ساكن في منطقة فيها جرائم ويمكن حسبوه مكسيكي
    صارلتي مرة حركة مثل هذه بس مو بالشكل هذا كنت ماشي على الرصيف وقدامي واحدة من بعيد ماشية عكس اتجاهي وقبل تقريبا بلوك قطعت الشارع ومشت في الاتجاه الاخر
    7 "
  2. وحده صارت لي بمنطقة الـ westwood وقت عصرية يعني زحمة ناس
    والثانية الي اثنين مع بعض ايه كانت بمنطقة خطرة والساعة 10 فليل
    انا اتعداهم ولا اتجادل معهم مرة الا الاثنين ذولي خشيت بوجهه وقلت what ؟ وهو يسكت
    شاك بنفسه مرة طالع فيني وقال : ياخي امش قدامنا تعدانا لا تمشي ورانا ! ( وهو يكلمني قلبه طاح بسرواله )
    مدري شكلي مع انه زين ولا يخوف مدري وش يخوف الناس مني ههههههههههههههههههههه
    7 "
  3. ههههههههههههههههههههه الله يوسع صدرك بالعافيه
    الغريب انك بلوس انجلوس يعني مليانه مكسيكان واشكالهم مثل اشكالنا ..
    انا اتوقع انه الكاميرا الخفيه هههههههههههههههههههههه

اذا قالوا مر من قدامنا سو نفسك ماتشوفهم وامش عادي

ودي يصير لي الموقف احس بضحك عليهم هههههه
    7 "
  4. هههههههه اول ما جينا شرحت استاذتنا هذي العاده
    أبيك تفتحت ايدينك على اخر شي كنك تتمغط ودور حول نفسك شفت المساحة الي تحت يدك هذي هذي عندهم personal space
    هذي الدائرة حقتك ماحد له حق يقرب او يعدي عليها فلو تلاحظ لو واحد وهو قريب منك وبيعديك وتحس انه قرب منك لازم يقول excuse me واذا صارو جماعه excuse us
    قصدهم اعذرنا قربنا من مساحتك الشخصية
    سواء كانو وراك ولا بجانبك فلازم تخلي مسافه مهي شويه بينك وبينه وانت وراه اكثر من وانت جنبه
    هذي المسافة تقل كل ما تطورت العلاقة بين الاثنين الى ان تختفي
    7 "
  5. اتوقع يخافون انك تلحقهم وتبي تعرف وين هم يروحون أو انك تبي تسرقهم أو تسمع كلامهم ...ألخ
    عشان كذا تلقاهم موسوسين طول الوقت ، الواحد ما يرتاح اذا سمع احد يمشي وراه .. طبعا مو كل الناس
    أهم شي أنت ما عندك مشكلة يعني حتى لو يحصل لك هذا كل يوم .. وش المشكلة ؟ عادي .. عالم موسوسه
    7 "
2 من 4 صفحة 2 من 4 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.