الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ارجو النصيحة من صاحب الخبرة او العلم ضرووري تكفون

ارجو النصيحة من صاحب الخبرة او العلم ضرووري تكفون

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4435 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية kls1
    kls1

مبتعث جديد New Member

kls1 السعودية

kls1 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى ENGLISH , بجامعة IPA
    • IPA
    • ENGLISH
    • ذكر
    • RIYADH, RIYADH
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

February 28th, 2012, 04:59 AM

انا قصتي قصة اول شي انا لي بامريكا شهر تقريبا و ادرس بظعهد ELS طفشوني وظلموني وقررت انقل ولقيت قبول بمعهد ثاني كويس بس القبول بعد شهر يعني بجلس شهر فاضي ويوم دريت اني بنقل خلاص خبصت بالاختبارات وبالحضور .. وانا كنت مقدم علئ الملحقية عاد علئ حظي اليوم الملحقية ارسلولي ايميل قالو الطلب مرفوض بسبب عدنم ارفاق تقرير عن درجاتك وحضورك ..توهقت ما ادري اش اسوي هل لازم استنئ الين ابدا مع المعهد الثاني وادرس فترة وارسلهم تقرير وبا اطلب تقرير من المعهد اللي الحين وارسله لهم مع انه بيكون سيء جدا من ناحية الحضور والدرجات ? تكفون اللي عنده حل ينقذني
  2. اخي للاسف هذي مشكلة كثير من الطلاب اللي واجهتهم هنا
    معليش خذا نصيحة من اخو لاخوه حتى لو انك بتنقل من معهد لمعهد المفروض ماتخبص ولا تغيب ولا دقيقة وحده عن المعهد انت الان في مرحلة اللغة لازم تستفيد من كل دقيقة علشان تتعلم فيها وراح تتذكر كلامي بعدين لمى يمر الوقت سريع عليك وتكتشف انك لسى ماتعلمت ,,, على العموم اتوقع لو تكلم المعهد نفسه ممكن يتفهمون وضعك وغير كذا ماقدر افيدك بشي صراحة ,,, تمنياتي لك بالتوفيق يارب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.