الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جامعة مونتانا وقضية الاعتداء

جامعة مونتانا وقضية الاعتداء


NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2116 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

  1. الصورة الرمزية بنت الرازي
    بنت الرازي

    متعاون سابق

    بنت الرازي الولايات المتحدة الأمريكية

    بنت الرازي , أنثى. متعاون سابق. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Finance , بجامعة UCI
    • UCI
    • Finance
    • أنثى
    • Irvine, California
    • السعودية
    • Jun 2011
    المزيدl

    February 28th, 2012, 01:03 PM

    اُتهم طالب سعودي بقضية اعتداء جنسي في جامعة مونتانا

    كما اتضح من سياق الخبر في جريدة سبق الالكترونيه ..

    ماابا احكم هنا على احد بس .. شوفو الخبر ..

    ط³ط¨ظ‚ | "ظ…ظˆظ†طھط§ظ†ط§" ط§ظ„ط¬ط§ظ…ط¹ط© ط§ظ„طھظٹ ظپط±ظ‘ظژ ظ…ظ†ظ‡ط§ ط§ظ„ط·ط§ظ„ط¨ ط§ظ„ط³ط¹ظˆط¯ظٹ .. ط§ط؛طھطµط§ط¨ظŒ ط¬ظ…ط§ط¹ظٹظ‘ظŒ ظˆط¬ظ†ط³ظŒ ظˆط®ظ…ظˆط±
  2. يا اخوان ليه مكبرين الموضوع
    كل يوم واحد طالع ومشوه صورة العرب عند الغرب
    ابتداءا من تفجيررات سبتمبر والغرب اخذ عنا فكرة الغباء
    مرة سعودي يعتدي على موظفه استقبال في الطائرة
    والحين سعودي يعتدي على زميلاته في الجامعه
    فعلا صورة المبتعثين تشوهت كثيير
    والحاصل في الخبر لاشئ على ارض الواقع
    البعض يدافع عنه تعاطفا معه وكان السعودي ملاك
    هذا الخبر عادي با النسبه لي لان ما اشوفه اعظم من اللي اسمعه
    حتى المبتعث اذا بيتزوج يسال عن اخلاقه 100 مرة
    لاكن الباقي وش ذنبه وصرنا ضحيه للمثل اللي يقول الخير يخص والشر يعم
    والسبب ناس طالعه دشرة
    انا بصراحه احط الف علامه استفهام
    كيف الاهل يرسلون ابنهم او حتى بنتهم بعثه اذا كانو يعرفون انه داشر
    يعني اذا جا امريكا بصير علامه ؟
    او انهم ما يعرفون عن اخلاقه شئ وهذي هي المصيبه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.