الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مهم ياشباب مرة عليكم من قبل ..!؟

مهم ياشباب مرة عليكم من قبل ..!؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4440 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مملوح نجد
    مملوح نجد

مبتعث جديد New Member

مملوح نجد الولايات المتحدة الأمريكية

مملوح نجد , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Civil Engineer , بجامعة -
    • -
    • Civil Engineer
    • ذكر
    • USA, -
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

February 29th, 2012, 03:47 AM

صباح الخير جميعاً..اولاً نتمنى الفوز للأخضر السعودي غداً ،،، ثانياً: سجلت بمعهد ESL بدنفر ،،، وارسلتلي ايريكا بعد إكمال الاوراق المطلوبة رسالة تتضمن مقابلة ع السكايبي ؟ مشكلة عويصة وربي هل انه بداية رفض المعهد لسعادتي ،، يعني يدورون الزلة علي !؟علماً بان المعهد مايقبل البيقيننق ( المبتدئ) تتوقعون يبون يتاكدون من لغتي او لا .. هل احد مرة عليه زي كذا و ايش دار الحديث بينكم عن اي شي تكلمتوا فيه ،، وتقبلوا خالص التحية ،،
  2. صباح النور والسرور ،

قصدك اليوم :d ،

بخصوص المعهد صراحة أول مرة أسمع شغلة سكايبي : / !!

وشكلي والعلم عند الله راح أسلك منهجك في هذي النقطة لكون المعهد اللي مقدم عليه نفس النظام مايقبل المبتدئين ،

عموما يالغالي اذا عندك لغة حتى لو بسيطة توكل على الله ، ما أعتقد انهم حيتعمقون بشكل كبير في اللغة ،

ممكن يسألوك أسئلة عامة عن دراستك ومدينتك وليش حابب تدرس عندهم وكيف تعرفت على المعهد ؟

طبعا أتوقع يعني احتمال مايسألوك عن أي شي من هذي الأشياء ! ،

أيضا ممكن من خلال الكلام حابين يعرفو كيف القرامر عندك ؟

واحتمال كبير ان المقابلة تكون روتين عند المعهد بس ما أتوقع ! ،

تقدر تراسل المعهد وتستفسر بخصوص هذا الشي كونه من حقك كطالب ،

والله يوفقنا ويوفقك لكل خير يـــارب ، وان شاءالله الأخوان والأخوات بيفيدوك أكثر ^/^
    7 "
  3. يعطيك العافية اخوي الفقير الى الله ع الرد يالغالي... ولكن غريبة هالمعهد احس مقدم ع وظيفة .! ولكن راح ارفق كلامهم هنا وانتم عطوني رأيكHi Ahmed, The Director of the ESL Academy is considering your application for Fall I 2012. In order to help her make a decision, would you Skype with her? If you do not have a Skype account, please create one here:مكالمات إنترنت مجانية ومكالمات هاتفية رخيص - Skype Ms. Rebecca Fisher is available to video-talk with you Monday – Friday at 11am (Colorado time) / 9pm (Saudi Arabia time). Please tell me which day works best for you. Thank you,Erika Wiggins
    7 "
  4. مملوح نجد
    صباحك رضا من ربي
    أنا عندي قبول من المعهد بشهر يناير ولا قدرت اروح والاسبوع الماضي ارسلت بريد لميقيل موظفة القبول وردت أنا راح تسوي تأجيل للتاريخ اللي أختاره وفعلا حددت التأريخ وحولت الــ 70 دولار وقال انها ارسلت ألآي توني الجديد وبيوصل هاليومين
    انا قدمت عن طريق شخص ماطلبوا مني اي شئ زي كذا
    7 "
  5. الابليكيشن اون لاين ،،! مادري غريبة انت مسجل بجامعة دوفر ،؟اخوي الفقير لله شفت كيف مطلوبة المقابلة ،، الله يكون بالعون يبيلنا نجلسلها جلسة محترمة ،، تهقى اروح اسولف معها بامور خارجية واخارج نفسي من أسئلة تحرجني يعني العب بالمضمون واللي اتقنه بالانجلش من شان تاخذ مقلب وتقول لا مو بسيط هالولد ^_^
    7 "
  6. لا والله بس أنا مقدم عليهم من ست شهور وقبولي كان يبدء بشهر يناير قبل شهر يعني بس تأخرت معاملتي وسويت تأجيل لشهر لبداية خمسة

يمكن تغير النظام بس أنا اللي أراسلها أسمها ميقيل مو ريبيكا

أنت طالع برنامج خادم الحرمين والا من جامعة ؟؟؟؟
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مملوح نجد
    الابليكيشن اون لاين ،،! مادري غريبة انت مسجل بجامعة دوفر ،؟اخوي الفقير لله شفت كيف مطلوبة المقابلة ،، الله يكون بالعون يبيلنا نجلسلها جلسة محترمة ،، تهقى اروح اسولف معها بامور خارجية واخارج نفسي من أسئلة تحرجني يعني العب بالمضمون واللي اتقنه بالانجلش من شان تاخذ مقلب وتقول لا مو بسيط هالولد ^_^

الأخ الكريم أرسلهم ورقة الأبلكيشن وكل أوراقه ، والمعهد أرسلوله بإنه يحتاج إلى مقابلة سكايبي ! ،

:d ،

الجلسة المحترمة أمرها بسيط لكن الكلام في اللغة :d ، ما أعتقد إن طريقتك راح تمشي ! خصوصا إذا كان المعهد أكاديمي و خصوصا من اسم صاحبة المقابلة :d ، لكن لا مانع من محاولة الطريقة ^/^

الله ييسر ويسهــل للجميع يـــاربـــ
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.