الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ياليت احد يفيدني بنمادج توصيات ممتاااازه وغير روتينيه ومكرره بالنت ^^^^^^^كمان تتشرط

ياليت احد يفيدني بنمادج توصيات ممتاااازه وغير روتينيه ومكرره بالنت ^^^^^^^كمان تتشرط

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4439 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية معيده ومبتعثه
    معيده ومبتعثه

مبتعث مميز Characteristical Member

معيده ومبتعثه الولايات المتحدة الأمريكية

معيده ومبتعثه , أنثى. مبتعث مميز Characteristical Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ..... , بجامعة california
    • california
    • .....
    • أنثى
    • كيفي ماحقول اسمها .., california
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

February 29th, 2012, 07:02 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته......

لو سمحتوا اللي يقدر يعطيني نمادج توصية بس تكون ممتاااااااازه جدا مو زي هذي اللي مكرره بالنت ^^^^^ كمان تتتشرط

علما بأن المواد اللي يدرسوني فيها الدكاتره اللي حيعطوني كلها ممتاز مرتفع في السجل الاكاديمي فلازم تكون قويه عشان يقبلوني .......لأن الدكاتره وافقوا وقالوا جيبي النمادج واحنا نوقعها ونكتب الايميل وتنختم في ظروف مغلقه ...

هل النمادج هذي لازم تكون في ورقه رسميه ؟؟؟؟ اوعادي ورقه بيضاء في الجامعه والتوصيه والتوقيع والايميل والختم ؟؟؟

هل التوصيات كلها تكون في ظرف واحد ....ام كل توصيه لازم تكون في ظرف ...

انتظر منكم النمادج وجزاكم الله ألف خير وبالتوفيق للجميع ...
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عيون الفيروز
    بعض الجامعات لديها نموذج توصية في مواقعها شوفي موقع الجامعة .
    بالتوفيق
    مشكوور عالمرور.........بس أنا ابغى نمادج لأنو صعب ماالقى في كل الجامعات نمادج........وانا ماادري في كم جامعه حقدم

ياليت اللي عنده نمادج خاص بجامعات امريكيه او نمادج كويسه ممتازه يكتبها ليه..............
    7 "

3. غريبـــــه ؟
    معقوله دكتور يقوول جيبي نموذج من برآ ؟
    أول مرهـ أدري بصرآحه .. مآعندهـ سآلفه !!

أللي أعرفه .. يكــون نموذج جآااهـــــز عندهم, ولآزم وضروري تكــون ورقه رسميــه من آلجآمعه ومختمه وموقعه من آلدكتور.

بآلتوفيق.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حروف .. متناثره ..

غريبـــــه ؟
    معقوله دكتور يقوول جيبي نموذج من برآ ؟
    أول مرهـ أدري بصرآحه .. مآعندهـ سآلفه !!

أللي أعرفه .. يكــون نموذج جآااهـــــز عندهم, ولآزم وضروري تكــون ورقه رسميــه من آلجآمعه ومختمه وموقعه من آلدكتور.

بآلتوفيق.

فيه نمادج من عندهم وماقصروا اعطوني .........بس النمادج على شكل جداول مو مقالي ........والكليه مو متوفره غير الجداول ...

وضحت الصوره ؟
    7 "
  5. عزيزتي انا قدمت على الجامعة والحمدالله جاني قبول مشروط بـ التوفل والجيمات وتوصياتي مجدولة !!
    لا وازيدك من الشعر بيت ما عليها رقم ولا دكتور !!!!!!

واذا مرة راسك والف سيف الا توصية مجدولة فـ خذي من معهد اللغة اللي رح تدرسي فيه كل الاساتذة اللي يدرسوا في معاهد اللغة
    عندهم شهادة ماستر او دكتوراة
    ترى السالفة ما يبغى لها كل الرعب اللي العالم مسوينه

اهم شيء سجلك الاكاديمي يكون تمام ومتميز والجامعة تتغاضى عن اشياء كثير ومنها التوصيات

بـ التوفيق خيتو
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.