الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ياشباب انا فتحت حساب بالملحقية وردوا علي بالموافقة على الطلب بس

ياشباب انا فتحت حساب بالملحقية وردوا علي بالموافقة على الطلب بس

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4439 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fofitta
    ياجماعة الضمان المالي لازم اوديه المعهد ولا هما يرسلو الضمان المالي الاصلي للمعهد ؟
    ترسل الملحقية نسخة لك ... ونسخة للمعهد

خذي النسخة معاك في أول يوم من مباشرتك ... وقوم بالأتصال على المعهد لمزيد من التأكيد أن الملحقية قامت بإرسال الضمان لهم .. لتفادي أي خطأ ممكن
    بالتوفيق
    7 "
  2. تحديد بداية الصرف

• يبدأ الصرف على المبتعث من تاريخ وصوله إلى مقر الدراسة، على ألا يسبق الموعد المحدد لبدء الدراسة بأكثر من شهر بعد توفر الشروط الأخرى مثل صدور القرار وتحمل البند المالي المختص بالوزارة ، بحيث يرد منها ما يفيد بالموافقة على بدء الصرف على الموظف المبتعث .
    • إذا صدرت الموافقة على إلحاق المبتعث بالبعثة أثناء وجوده في مقر البعثة فتكون بداية الصرف من تاريخ صدور الموافقة على ألا يسبق بدايته للدراسة ما لم يحدد تاريخ معين لبدء الصرف في قرار الإبتعاث .وذلك بناء على الفقرة السادسة من المادة الثامنة من القرار الوزاري رقم 1351/30 وتاريخ 13/4/1393هـ .
    • إذا كان الموظف مبتعثاً للتدريب فإن مدة البعثة تحسب من تاريخ توجهه إلى مقر التدريب على ألا يسبق الموعد المحدد لبدء فترة التدريب المنصوص عليه في قرار إبتعاثه ، أما صرف المخصصات المالية في مقر البعثة فيبدأ من بعد الثلاثين يوماً الأولى من تاريخ وصوله لمقر التدريب .
    • تبلغ الجهة المختصة ببداية الصرف على المبتعث.
    7 "
  3. الحمدلله على سلامتك
    شكلنا جينا بطيارة وحدة
    انا معك وصلت يوم 26 وعلى فندق شيراتون وانهيت اموري الحمدلله ووصلني الضمان المالي على الايميل وبكره بروح للمعهد باذن الله
    باقي فتح الحساب بكرة بسويه وانت انتظر عليهم يومين اذا ماتغيرت الحالة عندك اتصل عليهم
    بالتوفيق
    7 "
  4. اخي الكريم ...

الحمد الله على سلامتك أولا ...

ضع في حسبانك أنه لا يوجد أرتباط بين الضمان المالي وحسابك البنكي بالملحقية ، فالضمان هي رسالة من الملحقية للمعهد بتكفلها بدفع جميع المستحقات الدراسية لك وعلى ضوئها يقوم المعهد بارسال فواتير التكاليف الدراسية للإدارة المالية بالملحقية - قسم الرسوم الدراسية لتسديدها.

أما حسابك البنكي ، فهو سيدرج لك في الأيام القادمة ، وغالباً يضاف بشكل تلقائي عند استلام أي مبلغ مالي من الملحقية سواء كانت المكافأة أو رسوم تعويض أو غيره.

أرجو لك التوفيق ، ومرحبا بك.

أخوكم : بـ 12ــن نيـ 20 ــاز
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بـن نيـاز
    اخي الكريم ...

الحمد الله على سلامتك أولا ...

ضع في حسبانك أنه لا يوجد أرتباط بين الضمان المالي وحسابك البنكي بالملحقية ، فالضمان هي رسالة من الملحقية للمعهد بتكفلها بدفع جميع المستحقات الدراسية لك وعلى ضوئها يقوم المعهد بارسال فواتير التكاليف الدراسية للإدارة المالية بالملحقية - قسم الرسوم الدراسية لتسديدها.

أما حسابك البنكي ، فهو سيدرج لك في الأيام القادمة ، وغالباً يضاف بشكل تلقائي عند استلام أي مبلغ مالي من الملحقية سواء كانت المكافأة أو رسوم تعويض أو غيره.

أرجو لك التوفيق ، ومرحبا بك.

أخوكم : بـ 12ــن نيـ 20 ــاز
    وفقك الله ووفقك جميع من افادني عن هذا الموضوع
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.